موعد نتائج الثانوية العامة قطر 2023 الفصل الثاني حيث يقدم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل نتائج الثاني عشر قطر 2023، رابط بوابة خدمات الجمهور، نتيجة الثانوية العامة الفصل الثاني في قطر 2023، رابط نتائج امتحانات الثانوية العامة في قطر 2023 الفصل الثاني، وزارة التربية والتعليم القطرية، للمزيد من التفاصيل في مقالتنا.

نتائج الثانوية العامة الفصل الثاني 2023 قطر، عبر بوابة خدمات الجمهور eduservices.edu.gov.qa. فقد أنهى الطلاب والطالبات في الصف الثاني عشر امتحاناتهم النهائية للفصل الثاني للعام الدراسي 2023 يوم الثلاثاء الماضي. فيما يترقب الجميع موعد إعلان نتائج الثانوية العامة في قطر بشكل رسمي. وقد أكدت وزارة التربية والتعليم في قطر أنه سيتم إعلان النتائج بعد انتهاء تصحيح الأوراق الامتحانية ورفعها على بوابة خدمات الجمهور. بهذا يمكن للطلاب استخراج نتيجة امتحان الثانوية العامة في قطر من خلال الدخول إلى موقع بوابة خدمات الجمهور .eduservices.edu.gov.qa.

اقرأ أيضا:تغيير العنوان للسوريين بتركيا عبر حساب آي دولات..تغيير السكن عبر E-Devlet

موعد إعلان نتائج الثانوية العامة قطر 2023

بذلك أفاد مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم في قطر أن موعد نتائج الصف الثاني عشر الفصل الثاني 2023. إذ سيتم الإعلان عن نتائج امتحانات الثانوية العامة في الأسبوع القادم والأخير من شهر يونيو الحالي.
من جهته، قال مدير مدرسة الدوحة الثانوية للبنين حسام محمد الحميداني أن  توزيع نتائج الاختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني. ذلك للفصول الانتقالية للعام الدراسي 2023 يوم الثلاثاء المقبل، مع انتهاء العام الدراسي الحالي.

رابط نتائج الثانوية العامة قطر 2023

هذا وقد أنهى طلاب الصف العاشر والحادي عشر كافة امتحانات يوم الأربعاء الماضي. حيث أفاد الحميداني بإنه انتهى العام الدراسي 2023، وقد أتم الطلاب في الصفوف الانتقالية كافة الامتحانات. لكن طلاب الصف الثاني عشر مسار التكنولوجيا أنهوا أخر مادة لهم وهي الاختيارية يوم الخميس 9 يونيو. أما عن رابط استخراج نتائج الثانوية العامة فهو http://eduservices.edu.gov.qa فمن خلاله يمكن معرفة نتيجة الامتحانات للصف الثاني عشر في قطر الفصل الثاني 2023.

رابط بوابة خدمات الجمهور لمعرفة نتائج الثانوية العامة قطر 2023

لم يتبق سوى أيام قليلة تفصلنا عن عن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة في قطر للفصل الدراسي الثاني. إذ سيتم خلال الأسبوع القادم الإعلان عن نتائج الثاني عشر للفصل الدراسي الثاني، ويستطيع الطلاب من استخراج النتيجة عبر بوابة خدمات الجمهور.
بينما سيكون رابط معرفة النتائج متاحا فور الإعلان عن صدور نتائج الفصل الثاني للثانوية العامة في قطر. ومن خلال رابط بوابة خدمات الجمهور العامة: eduservices.edu.gov.qa.

طريقة استخراج نتيجة الثاني عشر الفصل الثاني قطر 2023

حيث يمكن للطلاب الدخول إلى رابط خدمات الجمهور السابق ثم الانتقال إلى الصفحة الرئيسية ويتم الضغط على تسجيل الدخول.
بينما يجب تسجيل الدخول من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور لحساب الطالب.
فيما بعد يتم النقر على إصدار الشهادات والإفادات.
فضلا عن اختيار الطالب نتيجة مدرسته الثانوية والبحث عنها لمعرفة نتيجته.
الجدير بالذكر، أنه من المتوقع ألا تقل نتائج الاختبارات عن مستوى السنوات السابقة. ذلك مع العودة إلى نظام الدوام الطبيعي، وحضور الطلاب في المدارس بصورة بنسبة 100%. هذا بعدما توقف الدوام لمدة عامين بسبب الإغلاقات وتداعيات جائحة كورونا (كوفيد-19).

قدم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل نتائج الثاني عشر قطر 2023، رابط بوابة خدمات الجمهور، نتيجة الثانوية العامة الفصل الثاني في قطر 2023، رابط نتائج امتحانات الثانوية العامة في قطر 2023 الفصل الثاني، وزارة التربية والتعليم القطرية.

قد يهمك: أسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله في موسم جدة 2023