تعتزم فروع سلسلة “البيك” المشهورة في المملكة العربية السعودية توسيع نطاقها لتقوم بافتتاح أول فرع لها في دبي مول خلال الوقت القريب. لتقوم بتوسيع دائرة تقديم وجباتها لتشمل سكان الإمارات العربية المتحدة وذلك في إطار التعاون مع “سيرف كويست لإدارة المطاعم”

البيك يفتتح أول فرع له في دبي

في حين وقد جاء قرار إطلاق فرع جديد للبيك بعلامة تجارية متفردة في الإمارات لتقوم بتقديم أفضل المنتجات الوجبات الشهية لترضي جميع الأذواق. حيث أن الفرع الجديد سيبلغ مساحة 355 متر مربع داخل دبي مول. ومن هنا تجدر الإشارة إلى أن الخدمات التي سيقوم البيك بتقديمها لن تختلف عن جودة تلك المتواجد داخل المملكة العربية السعودية. من أفضل وأشهى أطباق الدجاج والمأكولات البحرية. علاوةً على المأكولات النباتية بمختلف الخيارات المتعددة مثل السندويشات ووجبات الفلافل. فضلاً عن الحلويات والمشروبات بأنواعها اللذيذة.

نجاح سلاسل البيك في المملكة

تجدر الإشارة إلى أن مطعم البيك قد تم تأسيسه في جدة خلال عام 1974 ولاقى شهرة ونجاحاً واسعاً ولا سيما في أطباقها المتميزة. لكن الأمر لم ينطوي على ذاك الفرع فحسب. بل وقد ساعد ذلك النجاح من انتشارها على مدى الزمن ليصبح لديه أكثر من 120 فرع.

حيث أن البيك قد استطاعت أن تؤسس قاعدة متينة وعريضة من المعجبين في جميع أنحاء المملكة. إلا أنه بالنظر إلى ذلك النجاح المرافق لتلك العلامة التجارية على مدى هذه السنوات. بدأت سلاسل البيك تخطو طريق التوسع والانتشار حول العالم . لتقوم بافتتاح أول مطعم يضم 8 مسارات للطلب عبر السيارات في مدينة تبوك شمال المملكة السعودية.

لكن ومن هذا المنطلق. تنعكس المكانة الكبيرة والمتميزة التي حصل عليها البيك خلال تلك السنوات نحو جدية أعضاء الفريق في العمل. إلى جانب حرصهم على بذل كل الجهود نحو تقديم أشهى المأكولات بجودة استثنائية يفضلها العملاء في جميع الأوقات. وبناءً على ذلك، بدأ البيك بالتوسع لبناء فروعه الجديد في الإمارات. “وفقاً لما صرح به يزن ملحيس المدير العام لشركة البيك للأنظمة الغذائية في الإمارات العربية المتحدة. حيث وقد أعرب أثناء تصريحاته عن تفاؤله في اتخاذ تلك الخطوة ومسارها الإيجابي في المستقبل نحو بناء شراكة مثمرة مع سيرف كويست. مشيراً إلى مواصلتهم بالبحث عن فرص جديدة لخدمة عملاء البيك في أي مكان قد يحتاجونه.

كما وقد أوضح  أيضا الرئيس التنفيذي لشركة سيرف كويت خلال تصريحاته عن الهدف الذي ينطلق منه انتشار فروع البيك خارج المملكة. والذي يندرج نحو تحقيق هدف السعوديين المقيمين خارج المملكة الذين يتوقون لتناول الأطباق التي اعتادوا أن يتناولها في البيك داخل المملكة. معرباً عن سعادته في تقديم تلك الأطباق داخل الإمارات. إلى جانب فخره في تعزيز التعاون مع تلك العلامة التجارية المشهورة والمحبوبة لتقديمها بنفس الجودة والتميز داخل الإمارات العربية المتحدة.


اقرأ أيضاً :