يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل  العملة الرقمية التي ارتفعت بشكل جنوني 900%، عملة راكون الرقمية، عملة راكون المشفرة،  عملة راكون RKN Rakon الرقمية، قيمة عملة RKN Rakon الرقمية السوقية، من هم مؤسسو عملة راكون الرقمية، مستقبل عملة راكون الرقمية، العملات الرقمية ، عملة إيثر ، بورصات تداول عملة راكون الرقمية، للمزيد من التفاصيل في مقالتنا. 

عملة راكون RKN Rakon الرقمية ارتفاعا جنونيا بنحو 900%..فما هو مستقبلها؟. بالتزامن مع الانهيار الأخير الذي أصاب العملات الرقمية المشفرة هناك عملة يلمع بريقها وتصعد قيمتها بشكل كبير. فقد انطلقت عملة راكون RKN Rakon الرقمية الواعدة؛ لتسجل ارتفاعات جنونية بقيمتها في هذه اللحظات. فيما بدأت بعض العملات الرقمية الصعود
بنسب محدودة بالتزامن مع إشارات خافتة نوعا ما لاتجاه البتكوين لتقليص خسائرها. أما عن عملة راكون RKN Rakon الرقمية فقد صعدت قيمتها في هذا الوقت بحدود 900%.
فقد سنحت الفرصة لبعض العملات الرقمية المغمورة مع انتشار ظاهرة عملات ميم والعملات الكلابية. ذلك مثل عملة شيبا إينو ودوج كوين اللتين حصلتا على الدعم من إيلون ماسك وأقطاب المال والأعمال. فقد سنحت الفرصة
لهذه العملات المغمورة بالظهور، فيما كان مجال الاستثمار فيها يحمل مخاطرا عالية. حيث تؤدي هذه المخاطر إلى حد فقدان جميع الأموال للمستثمر.

عملة راكون RKN Rakon الرقمية

هذا وقد سجلت عملة راكون ارتفاعا هائلا في غضون 24 ساعة صعودا من مستويات القاع 0.04347 دولار يوم الإثنين 9 مايو. بذلك لتصل إلى مستوى القمة في يوم الثلاثاء 10مايو عند 0.44 دولار في تحقيقها زيادة 900%.
بينما يتأرجح سعر عملة راكون بين مستويين 0.22 دولار إلى 0.44 دولار. كما احتلت عملة راجون الرقمية وفق تصنيف كوين مراكيت كاب المرتبة 304 ، مع قيمة سوقية مباشرة بلغت 105،712،750 دولارًا أمريكيًا. فيما يصل إجمالي المعروض من عملة راكون 242،857،143 عملة RKN. ايضا فإن أقصى حد متاح للعرض من عملة RKN هو 285.714.286. كذلك تعد حاليا
أفضل بورصات العملات المشفرة للتداول بعملة راكون Rakon بورصات ProBit Global و Crex24.

ما هي عملة راكون RKN Rakon الرقمية؟

إذ تمثل عملة راكون شبكة قائمة على blockchain، وتم تصميمها لربط البنية التحتية والأقمار الصناعية. بالإضافة إلى الربط مع أنظمة الملاحة وكذلك الاتصالات في أنظمة بيئية غير موثوقة ولا تعتمد على الوسطاء.
في حين تم توفير RKN في أبريل عام 2019 لأول مرة للشراء خلال عرض أولي للعملة 2019. بهذا يمكن استبدال عملة ETH بعملة RKN في حد أدنى لمبلغ المعاملة 1 ETH. بحسب الورقة البيضاء الخاصة بالشركة، وRKN رمز يعتمد Rakon على شبكة Ethereum blockchain لليحقق من معاملاتها ومعالجتها. كذلك تم تأمين معاملات RKN عن طريق Ethereum blockchain اللامركزية، بهذا فإن حماية أموال المستثمرين هي مسؤولية شركة Orbit Network المؤسسة Rakon.

اقرأ أيضا: حذف عملة LUNA من منصة بينانس Binance

مؤسسو راكون الرقمية

فقد تم إنشاء عملة Rakon عن طريق Orbit Network Inc، عبر شركتها الفرعية Blockchain Development Inc. فيما تم تصميم مشروع راكون لأول مرة في الربع الثالث عام 2018، وانطلق رسميًا في الربع الاخير من عام 2023.
في حين تقوم بورصةOrbit Network بالعمل على تطوير المنتجات التي تستخدم تقنية blockchain وأيضا العقود الذكية. كل ذلك من أجل رفع قابلية الاستخدام والعمل على دفع اعتماد blockchain العالمي للمؤسسات.
كما تقف Orbit Network وراء مشاريع أخرى للعملات المشفرة ، بما فيها Sports and Leisure (SNL) ،وهي رمز يرتبط بإيثرEther (ETH)، وتم التصميم للربط بين صناعات الرياضة والترفيه التقليدية والرقمية. أيضا تقف الشركة كلك وراء عملة
New York Exchange (NYE)
بهدف سد الفجوة التقليدية بين تداول الأسهم والسلع عبر تداول العملات الرقمية. فيما
تدير شركة Orbit Network منصة Orbitex ، وهي لتداول الأصول التقليدية والعملات الرقمية. أما عن مستقبل عملة راكون فإنه يجب الحذر عند الاستقمار لأن سوق العملات الرقمية غير مستقر. حيث إنه يصعد بسرعة كما ينخفض وينهار بسرعة أكبر وشديد التقلب والمخاطر.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل  العملة الرقمية التي ارتفعت بشكل جنوني 900%، عملة راكون الرقمية، عملة راكون المشفرة،  عملة راكون RKN Rakon الرقمية، قيمة عملة RKN Rakon الرقمية السوقية، من هم مؤسسو عملة راكون الرقمية، مستقبل عملة راكون الرقمية، العملات الرقمية ، عملة إيثر ، بورصات تداول عملة راكون الرقمية.

قد يهمك: عملة ApeCoin الرقمية ثالث أكثر عملة مفضلة من قبل 100 حوت إيثريوم