يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل ارتفاع أسعار العملات الرقمية اليوم ، العملات المشفرة اليوم، سعر البيتكوين اليوم، سعر عملة كاردانو، سعر بينانس كوين Binance coin BNB اليوم، سعر عملة إيثريوم Ethereum ETH اليوم، خسائر العملات الرقمية الأسبوع الماضي، للمزيد من التفاصيل في مقالتنا

ارتفاع العملات الرقمية اليوم..وبيتكوين تتخطى 30 ألف دولار. استعاد قطاع العملات الرقمية اليوم الجمعة 13 مايو نشاطه في هجمة مرتدة. حيث اتجهت العملات الرقمية الكبرى في حركة صعودية على رأسها البيتكوين وإيثريوم. بالإضافة إلى صعود قيمة بينانس كوين والربيل وكاردانو وسولانا والدوج كوين والبولكادوت وأيضا أفالانش. هذا وقد جاء الصعود في قيمتها بأرقام عشرية، بعد سقوطها ومذبحتها الأخيرة. فقد شهد سوق الكريبتو هبوطا عنيفا في الأيام الأخيرة، وبالأخص في الأسبوع الماضي، متأثرًا بسقوط العملات المستقرة.

ارتفاع العملات الرقمية اليوم

فقد نجحت اليوم عملة تيثير المستقرة وهي الأكثر شيوعًا في هذا الوقت في تعويض خسائر الأمس وصعدت قيمتها إلى ما فوق 1دولار. كما أشار بعض الخبراء إلى أنهم رأوا الوقتًا مناسبا لشراء الانخفاض، لكن بعضهم الآخر لم يهدأ تمامًا. أما عملة تيرا لونا لم تنجح في تعويض خسائرها بعد هبوطها لقرب الصفر في خسائر لأكثر من 99% من قيمتها. ذلك نتيجة تأثر العملة بأزمة الهبوط الكبيرة للعملة المستقرة UST. من جانب آخر، فقد أعلنت Binance Futures  حذف عملة LUNA . كذلك أعلنت عن إجرائها تسوية تلقائية لعقدLUNA USDT Margined بالدولار الأمريكي من ثم تقوم بإلغاء إدراج العقد الآجل. ذلك بعد خسائرها الفادحة التى شهدتها بالأمس بخسارتها نحو 99% من قيمتها. كما أشارت التحليلات إلى أن الارتباط بين عملة لونا وتيرا المستقرة هو الذي سبب خسائرها القوية.

اقرأ أيضا: عملة راكون RKN Rakon الرقمية ارتفاعا جنونيا بنحو 900%..ما هو مستقبلها؟

خسائر أسبوعية للعملات المشفرة

إذ أنه شهدت العملات الرقمية المشفرة في الأسبوع الماضي مذبحة دموية بهبوط قيمتها الشديد. فقد كان اسبوعا مليئا بالأخبار المرتبطة بالعملات الرقمية UST وعملة  Terra (LUNA) المستقرة.
هذا بسبب أن حقيقة العملتين الرقميتين أصبحت مثيرة للمشاعر السلبية في سوق العملات الرقمية. أيضا من الممكن أن تستمر هذه الأنواع من الأخبار في ضبط نغمة اتجاه العملات المشفرة في الأيام القادمة.
كذلك فإن قطاع العملات يسير على الطريق الصحيح حاليا لإغلاق أحد أسوأ تعاملاته منذ فترة طويلة. من جهتها خسرت البيتكوين 16٪ في الأسبوع الفائت، والإيثريوم هبطت 23٪، وبينانس كوين انخفضت 20٪. أما عملة الربيل فقد خسرت 27٪، وكاردانو هبطت 26٪، و سولانا انخفضت 38٪، أيضا دوجي خسرت 28٪،و بولكادوت 31٪ وأفالانش 41٪. فيما واصلت من جانبها، تيرا (لونا) إراقة الدماء والانخفاض بنسبة 99٪.

أسعار العملات الرقمية اليوم 13 مايو 2023

فقد تخطت عملة البيتكوين حاجزا 30 ألف دولار، أيضا ارتفع سعر عملة إيثريوم Ethereum ETH في نسبة 11.30% وصولا إلى 2069.84 دولار.
أيضا صعد سعر بينانس كوين Binance coin BNB في نسبة 21.29% ليصل 301.36 دولار.
كذلك زاد سعر عملة الريبل XRP بنحو 16.65% ليسجل 0.4375 دولار.
في حين صعد سعر عملة كاردانو Cardano بحوالي 32.83% وصولا إلى 0.58 دولار.
من جهته، سعر بولكادوت Polkadot صعد بحوالي 25.58% إلى 10.01 دولار.
وقد ارتفع سعر دوجكوين DOGE/USD بنسبة 18.39% ليسجل مستويات 0.09128 دولار.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل ارتفاع أسعار العملات الرقمية اليوم ، العملات المشفرة اليوم، سعر البيتكوين اليوم، سعر عملة كاردانو، سعر بينانس كوين Binance coin BNB اليوم، سعر عملة إيثريوم Ethereum ETH اليوم، خسائر العملات الرقمية الأسبوع الماضي.

قد يهمك: عملة ApeCoin الرقمية ثالث أكثر عملة مفضلة من قبل 100 حوت إيثريوم