أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات
BTC
$19,093.80
-0.95%
ETH
$1,052.83
-0.73%
LTC
$49.72
-1.11%
DASH
$42.10
-1.28%
XMR
$115.54
-0.46%
NXT
$0.00
-7.14%
ETC
$14.52
-1.56%
DOGE
$0.07
-1.87%
ZEC
$53.72
-0.39%
BTS
$0.01
-0.86%
DGB
$0.01
-0.55%
XRP
$0.32
+0.29%
BTCD
$49.95
-0.01%
PPC
$0.25
-4.34%
CRAIG
$0.00
-0.95%
XBS
$1.22
-0.73%
XPY
$0.01
0%
PRC
$0.00
0%
YBC
$1,402.00
0%
DANK
$0.01
-0.95%

مواعيد عمل بنوك قطر في شهر رمضان المبارك 2021

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أعلنت مصارد عن مواعيد عمل بنوك قطر في شهر رمضان المبارك 2021. نابعة من وزير العدل والقائم بأعمال وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء “سعادة الدكتور عيسى بن سعد الجفالي النعيمي”. التي تنص على تغيير في جدول أوقات العمل في شهر رمضان المبارك في مختلف القطاعات والوزارات والأجهزة الحكومية والهيئات والمؤسسات العامة.

من جهة أخرى، إدراكاً منه لمشقة الصيام والعمل معاً. قرر تقليص عدد ساعات العمل الرسمي غضون الشهر الفضيل للموظفين المدنيين. إلى  خمس ساعات يومياً، تبدأ من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية بعد الظهر.

الاسثتمار الحقيقي الاسثتمار الامن افضل شركة استثمار حقيقة

مواعيد عمل بنك قطر الوطني (الأهلي)

تغيرت مواعيد عمل بنوك قطر على الشكل التالي:

  • أوقات عمل بنك QNB القطري الوطني الرئيسي :

تغيرت مواعيد عمل البنوك في قطر. لتبدأ عملها في استقبال العملاء من الساعة الثانتة والتص صباحاً وحتى الثالثة ظهراً. هذا بالنسبة إلى البنوك الغالمة في السوق المصرية خلال شهر رمضان المبارك فقط.

من جهة أخرى، يبدأ عمل موظفي البنوك في الثامتة صباحاً وحتى الرابعة ظهراً في جميع أيام الأسبوع عدا يومي الحمعة والسبت فهي عطلة رسمية.

الجدير بالذكر، أنّ البنك القطري لديه العديد من الفروع في البلدان المجاورة. يبلغ عددها ٢٠٨ فرع. أهمها متواجد في القاهرة والعديد من محافظات الجمهورية. كما يتميز البنك بامتلاكه ل ٤٧٠ ماكينة صراف آلي. تعمل بكفاءة عالية على دوام ٢٤ ساعة من غير توقف طيلة أيام الاسبوع. بغية خدمة كافة العملاء في كل الأوقات.

 تحديد مواعيد عمل فروع بنك قطر الأهلي QNB 

إلى جانب تعديل مواعيد عمل البنوك في قطر في البنك الرئيسي، تغيرت في البنوك الفرعية بما يتتاسب مع موعد الإفطار في شهر رمضان.

حيث تبدأ أوقات عمل فروع بنك الأهلي في غضون شهر رمضان. من الساعة التاسعة والنصف صباحاّ إلى الساعة الواحدة والنصف ظهراً بالنسبة إلى العملاء. أما بالنسبة لموظفي البنك في جميع محافظات مصر الحاوية لفرع من فروع البنك الرئيسي. فكانت من الساعة التاسعة تماماً في الصباح ومستمرة حتى الثانية ظهراً. من قبيل ذلك، تغلق فروع بنك الاهلي QNB في جميع فروع البنك المتواجدة في جميع المحافظات. يومي الجمعة والسبت وأيام العطل الرسمية كذلك.

 أوقات عمل البنك التجاري الدولي

كما تعدلت مواعيد عمل بنوك قطر على الشكل التالي:
يلتزم البنك التجاري الدولي بقرارات البنك المركزي المصري الخاص بمواعيد عمل البنوك في قطر.
يبدأ عمل الموظف بالبنك من الساعة التساعة صباحاً وحتى الثانية بعد ظهر اليوم .
أما بالنسبة لمواعيد استعداد البنوك لاستقبال المواطنين والعملاء. فتبدأ في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً وحتى الواحدة والنصف ظهراً .

مواعيد عمل فروع مصرف الريان

ستعمل كل من فروع المصرف في الغرافة “كيو مول”، ودوحة فستيفال سيتي، وقطر مول، وسيتي سنتر، ودار السلام مول. من السبت إلى الخميس من العاشرة صباحاً إلى الرابعة عصراً، ولكنها ستكون مغلقة أيام الجمعة.
أما فرعا المصرف في كل من طوار مول والمرقاب مول، فسيواصلان تأدية عملهما للعملاء. من الأحد إلى الخميس من العاشرة صباحاً إلى الرابعة عصراً، وسيكون الفرعان في عطلة رسمية يومي الجمعة والسبت.
من جهة أخرى,ستكون فروع الريان، وطريق سلوى، والخور، والشحانية، ومركز عبد الله بن زيد آل محمود الثقافي الإسلامي “الفنار”. والمطار القديم، والسد، والمنطقة الصناعية، وشبكة الجزيرة الإعلامية، والوكرة، ووزارة الصحة العامة، ومسيعيد مفتوحة. من الأحد إلى الخميس من التاسعة  صباحاً إلى الثانية عصراً، فيما ستكون هذه الفروع مغلقة يومي الجمعة والسبت.

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.