أسعار النحاس في مصر اليوم … زيادة أسعار النحاس عالمياً متأثراً بالأزمة الروسية الأوكرانية

أسعار النحاس عالمياً وفي مصر. إذ شهدت أسعار النحاس في الآونة الأخيرة على الصعيد العالمي زيادة وارتفاع متباين وملحوظ متأثراً بالأزمة الروسية الأوكرانية. وذلك ما قاد بدوره إلى زيادة وارتفاع اسعار النحاس في مصر. إذ قد يكثر البحث من قبل الناس حول “أسعار النحاس عالمياً “أسعار النحاس اليوم” أسعار النحاس بالدولار” أسعار النحاس في مصر” سعر طن النحاس اليوم” سعر طن النحاس في مصر” أسعار النحاس اليوم في مصر” سعر النحاس عالمياً بالدولار” سعر النحاس بالجنيه المصري” سعر طن النحاس عالمياً” ارتفاع أسعار النحاس اليوم” ارتفاع أسعار النحاس اليوم في مصر”. وانطلاقاً من ذلك الأمر سنقدم لكم اليوم عبر موقعنا في تجاراتنا نيوز أسعار النحاس اليوم عالمياً وفي أسواق مصر. وذلك من خلال المقال التالي.

اقرأ أيضا: ارتفاع أسعار القمح في مصر بشكل غير مسبوق بسبب الحرب الروسية الاوكرانية

أسعار طن النحاس عالمياً

حيث وفي الحديث عن ذلك الأمر. يجدر القول أن أسعار النحاس عالمياً قد شهدت زيادة وارتفاع ملحوظة في الآونة الأخيرة متأثراً بالأزمة السياسية الحاصلة بين كل من روسيا وأكورانيا. إذ سجلت أسعار العقود الآجلة للنحاس تسليم شهر مارس في بورصة لندن زيادة ورارتفاع. حيث بلغت نحو 10096 دولار أمريكي للطن. بالإشارة إلى أنه حقق زيادة تصل نحو 1.17 في المئة أي ما يقارب 117 دولار أمريكي لكل طن تقريباً. علاوةً عن أن عقود إبريل قد سجلت زيادة ملحوظة في الأسعار بنسبة تصل نحو 1.19 في المئة. أي ما يعادل تقريباً 119 دولار لكل طن. وهذا ما قد دفع من بلوغ سعر الطن الواحد من النحاس عالمياً اليوم قرابة 10115 دولار أمريكي.

أسعار النحاس في مصر اليوم

ومن جهة أخرى. لا بد من أن نشيرة إلى أن أسعار النحاس في مصر قد تتأثر بشكل متباين بارتفاع أسعار النحاس العالمية خلال الفترة القادمة. وخصوصاً في ظل صعود وارتفاع المعدن الأحمر في البورصة العالمية وهذا ما يؤدي إلى زيادة سعر النحاس في جميع الدول الأخرى ومن أهمها مصر. إلا أنها بالرغم من ذلك ما تزال مستقرة خلال الفترة الأخيرة الماضية إذ حاءت الأسعار وفق ما يلي:

  • بلغ سعر النحاس الأحمر “الخام اليوم في مصر نحو 135 ألف جنيه مصري للطن
  • كما وسجل سعر النحاس الأحمر “الخردة” اليوم في مصر قرابة 97.500 جنيه مصري للطن الواحد.

ناهيك عن أن هناك ارتفاع أيضا في أسعار الحديد والإسمنت ومواد البناء في مصر خلال فترة الأخيرة الماضية. إذ تجاوزت أسعار الحديد يوم أمس 20 ألف جنيه مصري للطن الواحد. أيضا يرجع ذلك الأمر إلى الحرب الروسية الأوكرانية والزيادة العالمية بالإجماع

اقرأ أيضا: أسعار الذرة والصويا في مصر تشهد قفزة كبيرة وواضحة … ما الأسباب الحقيقة وراء ذلك؟

وفي نهاية هذا المقال نكون قد قدمنا لكم أسعار النحاس عالمياً “أسعار النحاس اليوم” أسعار النحاس بالدولار” أسعار النحاس في مصر” سعر طن النحاس اليوم” سعر طن النحاس في مصر” أسعار النحاس اليوم في مصر” سعر النحاس عالمياً بالدولار” سعر النحاس بالجنيه المصري” سعر طن النحاس عالمياً” ارتفاع أسعار النحاس اليوم” ارتفاع أسعار النحاس اليوم في مصر”.


كما يمكنك أن تقرأ أيضا: