بدأت الشركة منذ عدّة أيام بتخفيضات وصلت إلى 70% في ألمانيا وعروض مميزة ضمن حملة تنزيلات، والجدير بالذكر أن سلسلة المتاجر عادت لتفتح أبوابها بعد إغلاق دام لأشهر نتيجةً لأزمة كورونا في ألمانيا.

  • ماهي شركة سي آند أيه C&A ؟

شركة سي آند أيه هي واحدة هي عبارة عن سلسلة بلجيكية ألمانية هولندية من المتاجر لبيع الألبسة السريعة والجاهزة، تمتلك الشركة مكاتب رئيسية في فليفورد\بلجيكا ، ودوسلدورف\ألمانيا ولديها متاجر للبيع بالتجزئة في عدّة بلدان أوروبية وتخدم الأسواق الكبرى في آسيا وأميريكا الشمالية.

بداية للتسوق يتوجب عليك الحجز عبر مراسلة الشركة عن طريق الموقع الخاص بهم وسيتم الرد لاحقاً من قبل موظفي الشركة على البريد الإلكتروني الخاص بك ليتمّ تأكيد الحجز، لاحقاً وبعد تأكيد الموعد ستتمكن من زيارة المتجر وفق الموعد الذي أُرسل لك.

الحجز يتم وفق الخطوات التالية:

1-انقر على حجز موعد

2-أدخل المدينة المرغوب بها أو الشارع أو الفرع

3-اختر مدة التسوق المراد 30 دقيقة أو 60 دقيقة

4-حدد اليوم والوقت المطلوبين

5-ادخل التفاصيل الخاص للاتصال بك لتأكيد الموعد وإبلاغك في حال التغيير

6-التحقق من التفاصيل الخاصة بك واستكمال الحجز من خلال النقر على احجز الآن

يُفضل الحضور على الموعد المحدد لك وفي المتجر يجب إظهار موعدك الخاص للموظف، وفي حال كانت الزيارة ممكنة في فرعك فحجز الموعد غير ضروري ويمكنك زيارة المتجر مباشرةً.

وعند الاشتراك ستحصل على 10% تخفيض من الطلب الأول على الانترنت ولاحقاً سوف تصلك العروض الترويجية الحصرية على الموقع.

والجدير بالذكر تشكّل طوابير أمام متجر C&A ففي المناطق التي يقل فيها معدل الإصابة بفيروس كورونا عن 100 إصابة جديدة يسمح بالبيع عن طريق تحديد مواعيد مع العملاء لمدة ساعة محددة.

وتعتبر الشركة مدى أهمية الملابس لرفاهية العملاء وإعادة فتح فروع الشركة هو الخطوة الأولى للحياة الطبيعية لكل من الموظفين والعملاء.