اكتتاب النهدي: بدأ اليوم اكتتاب الأفراد في 3.9 مليون سهم أسهم النهدي الطبية.. حيثُ لقد بدأ اليوم الأحد 13-3-2023 اكتتاب الأفراد في الطرح العام لأسهم شركة النهدي الطبية “اكتتاب النهدي الطبية”.

حيثُ يقوم الأفراد بالاكتتاب على 10%  من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب العام التي تساوي 3.9 مليون سهم. والتي تم تحديدها سابقاً للمكتتبين من الأفراد كحدٍّ أقصى للاكتتاب. كما سوف يستمرّ اكتتاب الأفراد بأسهم النهدي إلى يوم الثلاثاء 15 مارس 2023 في تمام السّاعة الخامسة مساءً. ثمّ من خلال موقع تجارتنا نيوز سوف نضع لكم عملية طرح اكتتاب النهدي الطبية. وكم سعر اكتتاب النهدي الطرح النهائي، بالإضافة إلى تفاصيل شركة النهدي الطبية.


عملية طرح اكتتاب النهدي الطبية

ثمّ بالحديث عن عملية طرح اكتتاب النهدي الطبية، فإنّها تتمثّل بطرح 39 مليون سهم من أسهم الشركة. ذلك ما يمثّل 30% من رأس المال المصدر للشركة. وهذا عن طريق بيع الأسهم الحاليّة من قبل المساهمين الحاليين لشركة النهدي الطبية

كما لقد تمّت عمليّة بناء سجل الأوامر لشريحة الفئات المشاركة في أسهم النهدي الطبية بنسبة تغطيةٍ قد بلغت 59 مرة من إجمالي الأسهم المطروحة.

اكتتاب النهدي الطبية: تحديد سعر سهم النهدي الواحد بـ131 ريالاً (34.92$)


كم سعر اكتتاب النهدي الطرح النهائي

لقد حدّدت شركة النهدي الطبية سعر اكتتاب النهدي الطبية الطرح النهائي بـ 131 ريالا للسهم الواحد، أو 34.92 دولار. كما بلغَ عدد أسهم الطرح المخصّصة للفئات المشاركة بشكل مبدئي 39 مليون سهم عادي من أسهم الطرح تمثل ما نسبته 100% من إجمالي عدد أسهم الطرح. كذلك عندَ وجود طلب كافٍ من المكتتبين الأفراد على الاكتتاب في أسهم الطرح. فإنّ لمدير الاكتتاب كامل الأحقيّة بخفيض عدد الأسهم المخصصة للفئات المشاركة إلى 35.1 مليون سهم عادي كحدٍّ أدنى. ذلك ما يمثّل نسبته 90% من إجمالي أسهم الطرح بعد إتمام عملية اكتتاب الأفراد بأسهم النهدي الطبية.

تفاصيل نظام التكاليف القضائية في السعودية والحالات المستثناة


ما هي شركة النهدي الطبية ؟

أيضا بالحديث عن تفاصيل شركة النهدي الطبية. فإنّ مقرّها الرئيسي في مدينة جدة، وتعتبر إحدى الشركات الرائدة في سلسلة صيدليات قطّاع التجزئة بالمملكة العربية السعودية.

كما إنّها تدير شبكة وطنيّة واسعة ومنتشرة بأكثر من 145 مدينة وقرية في جميع أنحاء المملكة. وهذا ما يجعلها واحدةً من أكثر الشركات انتشاراً وأسرعها نموّاً في المنطقة. ذلك بحسب الموقع الإلكتروني الرّسمي لشركة النهدي الطبية.

ويبلغ رأسمال النهدي الطبية 1.3 مليار ريال، وتمتلك الشركة السعودية للاقتصاد والتنمية “القابضة سدكو” 35% من أسهمها. كذلك إنّها تمتلك شركة النهدي القابضة المحدودة بنسبة 35%.

أسعار البنزين في السعودية لشهر مارس 2023 وفق تحديث أرامكو الجديد


في نهاية هذا المقال نكون قد استعرضنا لكم تفاصيل اكتتاب النهدي الطبية اليوم بعد بدء اكتتاب الأفراد على أسهم شركة النهدي الطبية. وعملية طرح اكتتاب النهدي الطبية، و كم سعر اكتتاب النهدي الطرح النهائي. ذلك بالإضافة إلى تفاصيل عن شركة النهدي الطبية في المملكة العربية السعودية.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Mar,13,2023

>> اقرأ أيضاً: سعر اكتتاب النهدي: طرح اكتتاب المؤسسات بسعر يتراوح بين 119 و131 للسهم الواحد