زيادة أسعار الخضار والفواكه في مصر بسبب موجات الصقيع الأخيرة … تعرف على نشرة الأسعار اليوم الأحد 13 فبراير 2023

سببت موجات الصقيع الأخيرة التي حصلت في الفترة الماضية حدوث زيادة ملحوظة في اسعار المحاصيل الزراعية في مصر ومن أهمها أسعار الخضار والفواكه. حيث شهدت بعض أصنافها زيادة وارتفاع في الأسعار بشكل متباين. لذلك الأمر سنعرض لكم اليوم من خلال موقعنا تجارتنا نيوز. نشرة أسعار الخضار والفواكه في مصر اليوم الأحد 13 فبراير / شباط 2023 وذلك من خلال المقال التالي.

اقرأ أيضا: أسعار تذاكر حفلات عيد الحب في مصر لعام 2023.. حفلات عمرو دياب وكارول سماحة

أسعار الخضار والفواكه في مصر اليوم الأحد

حيث سجلت أسعار الطماطم اليوم في أسواق مصر ما بين 3.5 إلى 6 جنيهات. في حين وقد تراوحت أسعار البطاطس من 3.25 جنيه إلى 5 جنيهات تقريباً. أما عن كيلو الكوسا حيث سجل سعر يتراوح من 5 جنيهات إلى 8.5 جنيه مصري تقريباً. فضلاً عن أسعار البصل التي سجلت سعر ما بين 1.5 جنيه إلى 3 جنيهات للكيلو الواحد.

كما ولا بد من الإشارة أيضا إلى أسعار كيلو الفاصوليا في الأسواق المصرية حيث تراوحت من سعر 14 إلى 20 جنيه مصري. علاوةً عن الخيار الصوب الذي سجل سعر يتراوح ما بين 6 إلى 9.5 جنيه للكيلو. بينما تراوح سعر كيلو الخيار البلدي ما بين 2 إلى 3.5 جنيه. أما بالنسبة إلى البامية حيث سجلت سعر ما بين 6 إلى 9 جنيه مصري. كذلك البازلاء “بسلة” وصلت إلى 5 جنيهات للكيلو تقريباً. في حين أن كيلو السبانخ قد تراوحت أسعار داخل الأسواق مصر اليوم ما بين 4 إلى 6 جنيهات. بينما بلغ سعر الفول من 5 إلى 8 جنيهات تقريباً.

اقرأ أيضا: هدايا عيد الحب 2023 … أسعار هدايا عيد الفالنتاين وأفكار واقتراحات جديدة

الفواكه اليوم في الأسواق

أما بالنسبة إلى أسعار الفواكه اليوم في اسواق مصر. حيث تراوحت أسعار كيلو البرتقال البلدي ما بين 2 إلى 3.5 جنيه مصري للكيلو.  كذلك برتقال أبو سرة الذي وصل إلى 4.5 جنيه مصري للكيلو. والسكري قد سجل من سعر 2 وصولاً إلى 4.5 جنيه. فضلاً عن فاكهة الفراولة حيث تراوح سعر الكيلو منها اليوم الأحد من 7 إلى 10 جنيه مصري. أما عن التين فقد يتراوح سعره ما بين 5 جنيهات وصولاً إلى 13 جنيه مصري. في حين سجل سعر اليوسفي نحو 45 جنيه تقريباً. كذلك الشمام الذي بلغ تقريباً 7 جنيهات ووصل إلى 11 جنيه مصري للكيلو. أما عن الجوافة فيجدر القول أن الأسعار تتراوح من 3.5 جينه إلى 7.5 جنيه مصري. بينما يتراوح سعر الرمان كذلك من 7 إلى 13 جنيه مصري للكيلو.


اقرأ أيضا: