عروض لولو ماركت صفقات عيد الحب في المملكة العربية السعودية لغاية 15 فبراير / شباط الجاري 2023

عروض لولو هايبر ماركت صفقات عيد الحب في الرياض بالمملكة العربية السعودية. خصومات وعروض لولو ماركت في عيد الحب في السعودية. حيث يقدم متجر لولو هايبر ماركت الشهير في السعودية ضمن عروضه الأسبوعية المميزة والمتنوعة صفقات عيد الحب وذلك بمناسبة  الاحتفال بعيد الحب. حيث أنها صفقات متنوعة تتضمن أيضا حسومات وعروض متنوعة على قوالب الكيك في عيد الحب. بالإشارة إلى أنه عروض مستمرة لغاية 15 فبراير / شباط الجاري 2023. وذلك في جميع أفرع الرياض من لولو ماركت. لذا سنقدم لكم اليوم عبر موقعنا في تجارتنا نيوز أهم ما جاء في عروض لولو صفقات عيد الحب وذلك من خلال المقال التالي.

اقرأ : عروض سبار قطر الأسبوعية … أقوى التخفيضات من سبار لغاية 15 فبراير 2023

عروض لولو ماركت صفقات عيد الحب

تنوعت صفقات لولو هايبر ماركت الرياض في عيد الحب ولا سيما على قوالب الكيك المتنوعة. حيث شملت كيك الفالنتاين بالكريمة الفرنسية الصغيرة بسعر 25 ريال سعودي فقط بدلاً من سعر 40 ريال سابقاً. إضافةً إلى قالب كيك الفالنتاين وسط بسعر 50 ريال عوضاً عن سعر 75 ريال. و هناك حسم مميز من لولو ماركت ضمن صفقات عيد الحب على كيكة الفالنتاين على شكل قلب حجم وسط بسعر 40 ريال بدلاً من سعر 65 ريال قبل الحسم. بالإضافة إلى بعض أنواع الحلويات الأخرى المتنوعة مثل كب كيك الفالنتاين بسعر 5 ريال بدلاً من سعر 8.50 ريال قبل العرض.

اقرأ : عروض عيد الحب في دبي 2023.. عروض الفالنتاين في مطاعم وفنادق دبي

علاوةً عن ماكنتوش كواليتي ستريت 850 جم بسعر 59.95 ريال ضمن عروض لولو في عيد الحب بدلاً من سعر 79.95 ريال. أو يمكنك الاستفادة من الحسم المقدم على كادبوري دايري ميلك مينيز 500 جم بسعر 39.95 ريال بدلاً من سعر 51.50 ريال سابقاً.

لم تقتصر صفقات عيد الحب من متجر لولو على ذلك فحسب. بل وقد تضمنت بعض الهدايا الأخرى . مثل كي تي دمية بسعر 99 ريال ضمن العروض. مقارنةً بالسعر السابق قبل العرض وهو 159 ريال. بالإضافة إلى دمى متنوعة من لولو مثل دبدوب الحب متوسط بسعر 39 ريال سعودي بدلاً من سعر 54 ريال قبل العرض.

بالإضافة إلى بعض أنواع الكيكات الأخرى مثل كيكة الفالنتاين بكريمة الزبدة وسط بسعر 35 ريال بدلاً من سعر 57 ريال قبل العرض.  وكيكة الفالنتاين بكريمة الفراولة حجم صغير بسعر 30 ريال ضمن العروض بدلاً من سعر 45 ريال قبل العرض.


يمكنك أن تطلع على بعض العروض الأخرى: