شاشة HUAWEI MateView GT تتوفر في السعودية بمواصفات فائقة

شاشة HUAWEI MateView GT تتوفر في السعودية بمواصفات فائقة

شاشة HUAWEI MateView GT تتوفر في المملكة العربية السعودية. حيث قامت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية بالإعلان عن إطلاق شاشة HUAWEI MateView GT مقاس 27 بوصة في المملكة. كما سبق وأطلقت شركة هواوي تك إنفستمنت أحدث أجهزة الحواسيب المحمولة ضمن إصدارين جديدين وهما HUAWEI MateBook 13 و HUAWEI MateBook 14. إذ جاء حاسوب HUAWEI MateBook 14 بشاشة عرض كاملة FullView، مقاسها 14 بوصة ودقتها 2K، مع معالج Intel® Core ™ من الجيل 11. فضلا عن ميزات رائعة، ومساحة وصول عشوائي كبيرة، وذاكرة تخزين داخلية كبيرة. أمّا أخر إصدارات الشركة كانت شاشة HUAWEI MateView GT بميزات رائعة وحديثة.

شاشة HUAWEI MateView GT من شركة هواوي السعودية

فقد تميزت شاشة HUAWEI MateView GT بانحناء شاشتها ومقاسها الكبير 27 بوصة، فضلا عن دقتها 2K. أمّا معدل التحديث في الشاشة فائق ويصل 165 هرتز وأيضا تميزت بألوانها السينمائية ونطاق تدرج لوني DCI-P3. بالإضافة إلى معدل تباين نحو 4000:1. كما تقدم الشاشة الجديدة مفاهيما مبتكرة وحديثة رائدة في القطاع التقني، وتمتاز شاشة هواوي ميت فيو جت بأنها أفضل الشاشات وأعلاها كفاءة. كذلك جاءت شاشة للألعاب بمعدل تحديث فائق ودقة عالية عرض إلى ارتفاع 16:9.

اقرأ أيضا: السعودية تعلن البدء في مشروع الاستمطار الصناعي وعقد أولى ورش استمطار السحب

صور بدقة عالية من شاشةHUAWEI MateView GT

بلغت دقة شاشةHUAWEI MateView GT نحو 2560×1440، وانحناء يبلغ 1500R1. كما يمكن للشاشة أن تتكيف مع الألعاب والأفلام؛ لتقدم تجربة ترفيهية مذهلة للمستخدمين. بالإضافة إلى أنها شاشة ألعاب قوية بمعدل تحديث 165 هرتز بدقة2 QHD، فكلما زاد معدل التحديث كانت تجربة المشاهدة ممتعة. فضلا عن أنه عند مقارنتها مع شاشات التحديث المنخفض، توفر هذه الشاشة الحديثة أفضل الإمكانات وبطاقة الغرافيكس، فيما تقضي على وميض الشاشة لتمنح تجربة لعب ممتعة تحمي عيون المستخدم من التعب. أيضا يمكن للعملاء الاستمتاع بكثير من المميزات من شاشة هواوؤ ميت فيو جت مقاس 27 بوصة عبر استخدام ماوس HUAWEI Wireless Mouse GT. كذلك باستخدام أحدث جيل من لوحة مفاتيح هواوي اللاسلكية، إذ يمكّن هذا المزيج اللاعبين من الاستمتاع بتجارب ألعاب ممتعة. كما أن لوحة ماوس HUAWEI Wireless Charging Mouse Pad GT تعمل عمل جهازين في آن واحد. حيث جاء سحطها مريح للتنقل السلس وأيضا شاحن للماوس عند استخدامها. وبالنسبة للصور فهي تتمتع بالدقة والحيوية والواقعية، فالشاشة تعيد إنتاج الألوان؛ لكونها مزودة بمجموعة ألوان سينمائية ونطاق DCI-P3. فقد تم تعيير الشاشة بعناية تبعا للمبادئ الاحترافية ل GT ووفق المعايير الصارمة لتحقيق دقة ألوان ΔE.

حاسوب HUAWEI MateBook 14 اللوحي

جاء حاسوب HUAWEI MateBook 14 اللوحي، بمعالج Intel® Core ™ من الجيل 11 ليقدم أداءً أقوى. أيضا يتمتع الحاسوب بقدرات فائقة تمنح تجربة مكتبية حقيقية وذكية. علاوة على أن حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول يعزز بطاقته الموزعة الإنتاجية والإبداع، ويمكن عرض الجهاز اللوحي لاسلكيا على جهاز HUAWEI MateBook 14. إذ يتمتع الجهاز بميزات حديثة وخاصية عرض على عدة شاشات -Multi-Screen Collaboration على الحاسوب المحمول، وبثلاثة أوضاع؛ مع انعكاس وتوسيع.

اقرأ المزيد: وزير المالية السعودي يصرّح بأهمية إعادة النظر في بعض تكاليف القطاع الخاص