أفضل وأرخص أماكن احتفالات رأس السنة 2023 في مصر… تعرف على أرخص الأماكن التي يمكن الخروج إليها في ليلة رأس السنة.
حيث يبحث عدد كبير من الناس عم أماكن متعددة لقضاء ليلة رأس السنة واحتفالات الكريسماس. إذ أننا ومن خلال المقال التالي سنطلعكم على أهم وأفضل وأرخص أماكن احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة 2023 في مصر. والتي يمكن الخروج إليها في ليلة رأس السنة. وذلك عبر مقالنا من خلال موقع تجارتنا نيوز.

عروض رأس السنة في الرياض على رحلات الطيران إلى مختلف أنحاء العالم 2023 

أفضل وأرخص أماكن احتفالات رأس السنة 2023

أفضل وأرخص أماكن احتفالات رأس السنة 2023 في مصر

  • كورنيش النيل :

والذي يعتبر من أشهر الأماكن في محافظة القاهرة. حيث يمكن الذهاب إلى هناك لقضاء ليلة جميلة واستقبال العام الجديد وركوب المراكب النيلية. بالإضافة إلى المقاهي والمطاعم

  • داون تاون قطامية :

أيضا يمكن الاستمتاع بأعياد الميلاد وليلة رأس السنة بالذها إلى مول داون تاون قطامية. والذي يحوي أكثر من 130 محل و50 مطعم وكافيه إلى جانب الأماكن العديدة المتاحة للتصوير

  • الحدائق العامة :

أيضا يمكن للكثير من الأشخاص الذهاب إلى الحدائق العامة في ليلة رأس السنة للاستمتاع بتلك الأجواء المميزة والرائعة. والتي تعتبر من أرخص الأماكن التي يمكن الخروج إليها في ليلة رأس السنة. ومن أشهر تلك الحدائق هي حديقة الأورمان والأزهر إلى جانب حديقة الحرية وغيرها.

  • الحسين وشارع المعز :

كذلك لا بد من الإشارة أيضا إلى الحسين وشارع المعز. وهي من أفضل المناطق للخروج والاحتفال بليلة رأس السنة والني تعتبر كذلك من أرخص الأماكن والغير المكلفة.

حفلات رأس السنة 2023 في مصر …. أسعار تذاكر حفلات رأس السنة الجديدة

  • سيتي ستارزمول :

كما أن مول سيتي ستارزمول يحتفل أيضا بأعياد الكريسماس ورأس السنة ليقيم شجرة عيد الميلاد في منتصف المول بأعلى ارتفاع. إضافةً إلى أجواء الكريسماس الأخرى مثل بابا نويل والغزلان كذلك النجوم والأجراس وغيرها.

  • برج القاهرة :

كذلك يعد برج القاهرة من أفضل وأرخص أماكن احتفالات رأس السنة الميلادية 2023 إذ تبلغ سعر تذكرة دخول المصريين إلى هناك نحو 30 جنيه مصري. أما الأطفال تحت سن 6 سنوات فيمكن الدخول بدون قطع تذكرة.

  • باخرة في النيل :

لكن المناطق التي تحتفل برأس السنة لم تنهتي هنا فحسب. حيث يمكن الذهاب إلى باخرة النيل كذلك لقضاء ليلة رأس السنة مع بعض العروض الترفيهية المتنوعة من الساعة الثامنة مساءً. وحتى الثانية صباحاً بسعر يتراوح من 250 إلى 600 جنيه مصري للتذكرة.

  • الأهرامات :

وهو أشهر وأهم المناطق في مصر التي يمكن زيارتها نظراً لوجود الكثير من المطاعم والكافيهات السياحية والشعبية.


اقرأ أيضا: