فرص عمل في عجمان … وظائف وشواغر في الإمارات براتب 10000 درهم

تتوافر هناك شواغر جديدة في إحدى الجهات الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة في عجمان. حيث هنالك الكثير من الخريجين الجامعيين يبحثن عن فرص عمل ووظائف تتناسب مع قدراتهم ومهاراتهم في  عجمان بدولة الإمارات. لذلك الأمر سيقدم لكم موقع تجارتنا نيوز الوظائف الجديدة المتاحة في إحدى الشركات الخاصة في الإمارات. وهي فرص عمل تتناسب لحملة المؤهلات الجامعية للعمل في عجمان. وذلك من خلال المقال التالي.

وظائف في الإمارات: وظائف قيادية برواتب تتجاوز 100 ألف درهم إماراتي!

فرص عمل في عجمان

حيث سنقدم لكم من خلال المقال التالي جميع تفاصيل فرص العمل في عجمان الخاصة بالمواطنين الإماراتيين للعمل في الشركة الخاصة. وبرواتب جدية تصل إلى 10 آلاف درهم إماراتي.

حيث أن نوع العمل في هذه الفرصة الوظيفة هي العمل لدى جهة خاصة. من الجنسية الإماراتية فقط. أما عن المسمى الوظيفي للشاغر فهو العمل كمصلح قانوني. وبراتب 10 آلاف درهم إماراتي.

أما بالنسبة إلى المؤهلات المطلوبة للشاغر فالمطلوب مؤهل جامعي في القانون. بالإشارة إلى أنه لا يشترط وجود الخبرة. كما ويجدر القول أن الوظيفية للجنسين سواء كان ذكر أم أنثى. أما عن مكان الوظيفة فهو في مدينة عجمان.

طريقة التقديم إلى الشاغر

في حال استوفيت الشروط المطلوبة للتقدم إلى هذا الشاغر الوظيفي. فيمكنك تقديم الطلب الآن إلى الشاغر الوظيفي عن طريق إرسال السيرة الذاتية الخاصة بك إلى البريد الإلكتروني التالي:

[email protected]

بالإشارة إلى آخر موعد لتسليم السير الذاتية لغاية يوم الأثنين 15 من شهر نوفمبر / تشرين الثاني 2023. كما وهناك ملاحظة وهي كتابة المسمى الوظيفي في عنوان الإيميل المرسل إلى البريد الإلكتروني.

شروط وظائف الكوادر الوطنية للرجال والنساء في الإمارات 2023 | جميع التخصصات

سائقين للعمل في مؤسسة تاكسي دبي

كما ويتوافر كذلك شاغر وظيفي آخر للعمل كسائق لدى مؤسسة تاكسي دبي. حيث يتوافر عدد من الشواغر وهي:

مطلوب شائقي سيارات أجرة. إلى جانب سائقي الحافلات، كذلك مطلوب راكبو دراجات للعمل لدى المؤسسة. وذلك ضمن شروط وجود الخبرة للمتقدمين إلى الشاغر. إلى جانب الحد العمري ما بين 23 إلى 55 عاماً.

أما بالنسبة إلى المستندات المطلوب إرسالها فهي

– رخصة القيادة

– كذلك وجود نسخة من بطاقة التطعيم ضد فايروس كورونا

– إضافةً إلى وجود نسخة من جواز السفر

– أيضا تأشيرة الإقامة / الزيارة

– فضلاً عن وجود نسخة من الهوية الوطنية لدولة الإمارات إلى جانب نسخة عن السيرة الذاتية

في حال أردت التقديم إلى إحدى تلك الشواغر المتاحة فيمكنك ذلك عن طريق البريد الإلكتروني التالي مع كتابة المسمى الوظيفي بالعنوان [email protected]

اقرأ أيضا :