عروض صيدليات النهدي في السعودية على منتجات العناية بالبشرة 2023

تعد صيدليات النهدي واحدة من أكبر الصيدليات الموجودة في المملكة العربية المتحدة. حيث أنها تقدم عروض وتخفيضات مميزة ومختلفة على المستحضرات الطبية ومنتجات العناية بالبشرة. حيث سنقوم ضمن هذا المقال بعرض أهم العروض التي تقدمنها صيدليات النهدي في المملكة العربية السعودية.

عروض محلات ويست الم بالسعودية على المفروشات المنزلية والمكتبية أكتوبر 2023

عروض صيدليات النهدي

عروض صيدليات النهدي في السعودية

حيث وتشمل العروض التي تقدمها صيدليات النهدي في السعودية مستحضرات التجميل الطبية وذلك ضمن تخفيضات وخصومات متنوعة مثل قطعتين بسعر قطعة واحدة.

حيث وتجدر الإشارة إلى أن تلك العروض والتخفيضات متاحة ومتوفرة في جميع فروع صيدليات النهدي. فضلاً عن أنه يمكن التسوق شراء ما تحتاجه عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بصيدلية النهدي وإمكانية توصل الطلبات إلى المنزل.

كما أن هناك عروض قد شملت منتجات شركة نوكس من الزيت الجاف ومرطب الشفاه. بالإضافة إلى كريم التفتيح وكريم اليدين. حيث بالإمكان حصولك على تخفيض بنسبة 50 في المئة من سعر القطعة الثانية عند شرائك قطعتين.

لكن تخفيضات النهدي لم تقتصر على ذلك فحسب. بل وتجدر الإشارة إلى أنها قد شملت كذلك منتجات بايوديرما والتي تتضمن كريم الحماية من الشمس ومنتجات روتين الترطيب. علاوةً عن منتجات روتين التفتيح. فضلاً عن منتجات شركة يورياج أيضاً.

والجدير بالذكر أن العروض المتنوعة تضمنت كذلك منتجات شركة أفين فنفس في جميع المنتجات الخاصة بروتين البشرة الدهنية من الغسول وواقي الشمس إضافةً إلى كريم الترطيب. أيضا هناك تخفيضات المنتج الحصري الذي تقدمه صيدلية النهدي وهو كريم الوجه بالأحماض والزيوت الطبيعية من نوكس. فضلاً عن عروض منتجات الفيتامينات الضرورية لصحة البشرة والشعر. حيث تتضمن العروض في حال تم شراء مكمل بيوتي للشعر والأضافر خصم 20 في المئة على القطعة الثانية.

عروض بنده على الموبايلات والإكسسوارات حتى يوم الثلاثاء 12 أكتوبر 2023

صيدليات النهدي تخفيضات

عروض وخدمات أخرى صيدليات النهدي للعناية بالبشرة

تجدر الإشارة إلى أن صيدليات النهدي تقدم خدمة الكشف عن مشاكل البشرة وعيوبها وذلك عن طريق باركود موجود في المجلة. حيث أنه يقوم بتحليل البشرة واكتشاف نوعها وما المشاكل التي تعاني منها سواء تجاعيد أو خطوط أو حبوب وغيرها. حيث أنه وبعد أن يتم فحص البشرة بالكامل واكتشاف مشاكلها يتم وصف المنتج المناسب لها الموجود في صيدلية النهدي. كذلك وتجدر الإشارة إلى أنه يتم اختيار روتين مناسب لكل بشرة ومخصص لاستهداف  المشاكل الخاصة بها بهدف علاجها والتخلص من تلك المشاكل. والعمل على تحسين مظهرها

 

اقرأ أيضا :