أعلنت فروع شركة ويسترن يونيون في الإمارات عن إطلاقها دمج خدمة UAE Pass في موقعها الإلكتروني وتطبيق الهاتف المحمول الخاص بها. والتي أتت بالشراكة مع شركة الفردان للصرافة. بحيث سيسمح حل “الهوية الرقمية الوطنية” بإعطاء العملاء في الإمارات العربية المتحدة تحويلات مالية أكثر سلاسة.

دمج خدمة UAE Pass لشركة ويسترن يونيون الإمارات

تعاونت شركة الحوالات العالمية العملاقة ويسترن يونيون مع شركة الفردان للصرافة، أحد المزودين الرئيسين للخدمات المالية في الإمارات. وذلك ليعلنوا يوم الأحد عن دمج خدمة UAE Pass في تطبيق ويسترن يونيون للحوالات وخدمات الدفع. فيما يعدّ جزءًا من خطوات ويسترن يونيون لتعزيز تجربة العملاء الرقمية، كما وصفتها الشركة بالإعلان.

سيسمح دمج أداة “UAE Pass“، أو حل “الهوية الرقمية الوطنية” بتطبيق وموقع ويسترن يونيون للعملاء الإماراتيين بالتحقق من هويتهم دون الحاجة إلى تواجد المستخدمين فعليًا. باستخدام تقنية الهوية الرقمية الإماراتية. مما يعني أنه يمكن للمستخدمين الاشتراك في خدمة تحويل الأموال لويسترن يونيون على مدار الساعة. ومع الحدّ الأدنى من الحواجز للدخول.

يمكن الآن ببساطة عبر حل UAE Pass أن يدخل العميل لإعدادات التحويل المالي عبر مصادقة فوريّة، وإكمال التسجيل، والتحقق من الهوية بسهولة ببضع نقرات. وذلك دون الحاجة إلى المصادقة الشخصية. كما وسيكون العرض متاحًا عبر موقع ويسترن يونيون wu.com وتطبيقها على الأجهزة الذكية. وذلك على لسان سلمى مسعود، رئيس قسم الخدمات الرقمية لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في ويسترن يونيون. والتي أشارت أن الخدمة ستتيح لعملاء الشركة عملية إعداد رقمية سهلة ومريحة وآمنة حتى يتمكنوا من البدء في إرسال الأموال إلى عائلاتهم وأصدقائهم في أي وقت وفي أي مكان تقريبًا.

تعاون ويسترن يونيون  وشركة الفردان للخدمات المالية

يأتي الإطلاق الأخير ضمن جهود الإصلاح التي تقوم بها ويسترن يونيون لموقعها الإلكتروني وتطبيقها للهواتف الذكية في الإمارات العربية المتحدة بمساعدة الفردان للصرافة منذ يناير 2019. والآن أصبحت أولى شركات الخدمات المالية في الإمارات التي تتبنى حل الهوية الرقمية.

ثم وسيسمح الدمج بلا شكّ بتسهيل إرسال العملاء الأموال إلى من يريدون على مدار الساعة وطول أيام الأسبوع بنقرةٍ أينما وجدوا. عبر شبكة Western Union العالمية للحسابات المصرفية والمحافظ ومواقع الوكلاء. والتي تملك أكثر من نصف مليون موقع بيع بالتجزئة في أكثر من 200 دولة وإقليم بسبع قارات.

كما وعقب الإعلان عن دمج الخدمة. بينَ الرئيس التنفيذي لشركة الفردان للصرافة، حسن فردان الفردان، إن الشركة تظل تبحث في طرق مساعدة الإمارات بالتحول للاقتصاد الرقمي. والذي يعكسه التعاون الأخير مع ويسترن يونيون بإطلاق بطاقة UAE Pass. لأجل الالتزام بتزويد العملاء بأفضل خدمات التمويل الرقمية. ومبينًا أيضًا إن الخطوة الجديدة ستكون بطبيعتها “شاملة”.

دمج خدمة UAE Pass

كذلك، تعد مبادرة UAE Pass أحدّ أهم المبادرات التي أنشأت لتحويل اقتصاد الإمارات. حيث سمحت الخدمة بتوفير حل هوية رقمية واحد موثوق به لمقدمي الخدمات في دولة الإمارات العربية المتحدة. كله وبفس الوقت مع ضمانٍ أمني من مستوى عالٍ.

كما وشارك بإنشائها هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية، وهيئة أبوظبي الرقمية، وهيئة دبي الرقمية. ودعمت من شركاء استراتيجيين رئيسيين مثل وزارة الداخلية والهوية الاتحادية والجنسية وجميع السلطات الرقمية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضًا:

مايكروسوفت أوفيس 2023 – أهم الميزات الجديدة في أوفيس 2023 والأسعار الجديدة

شركة أوبر في مصر تتعاون مع خدمات الشركة المالية فوري لشحن محافظ أوبر باي

مسبار الأمل الإماراتي في المريخ يرصد حصريًا مستويات أكسجين أعلى من المتوقع!