أسعار الفائدة لشهادات البنك الأهلي المصري … تعرف على الأسعار الجديدة لكل شهادة 2023

أسعار الفائدة الجديدة حيث تم الإعلان من قبل البنك الأهلي المصري عن أسعار الفائدة الجديدة للشهادات. والتي سنعرضها لكم الآن ومن خلال موقعنا تجارتنا نيوز. ومن تنفس المنطلق يجدر القول أن البنك الأهلي المصري قام بإلغاء الشهادة البلاتينية ذات العائد الذي تبلغ نسبته نحو 12 في المئة. بالإشارة إلى أن الشهادة البلاتينية يتم صرف عائدها كل ثلاثة أشهر. إلا أن البنك قد أصدره قراره مؤخراً والذي يقتضي بتخفيض سعر الفائدة أو العائد على الشهادة البلاتينية. إذ ستصبح بنسبة 11 في المئة والتي تصرف كل شهر.

اقرأ أيضا: الرسوم الحديثة لإصدار وتجديد الكريدت كارد في 5 بنوك مصرية لعام 2023 

أسعار الفائدة الجديدة في البنك الأهلي

حيث وفي السياق نفسه. سنعرض لكم اليوم أسعار الفائدة على الشهادات البلاتينية  بحسب نوع وتاريخ استلام عائد كل منها.

حيث أن الشهادة البلاتينية التي يبلغ مدتها ثلاث سنوات ويتم توزيع عائدها كل شهر وبحد أدنى 1000 جنيه مصري. ستكون نسبتها 11 في المئة.

كما أن الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير والتي تبلغ مدتها 3 سنوات بتسليم ربع سنوي للعائد. وبحد أدنى من الشراء 1000 جنيه مصري. فتصبح سعر الفائدة عليها نحو 8.5 في المئة

كذلك أن الشهادة الخماسية أصبحت بنسبة 10.25 في المئة بالإشارة إلى أن هذه الشهادة تبلغ صلاحيتها نحو 5 سنوات بعائد شهري وحد أدنى يبلغ قيمة 1000 جنيه.

في حين أن الشهادة الذهبية الجديدة ذات الصلاحية لمدة ثلاث سنوات. وبعائد ربع سنوي وبحد أقصى بقيمة 500 دولار أمريكي. فتقدر الفائدة بنحو 2.25 في المئة.

أما عن الشهادة الذهبية الجديدة ذات العائد السنوي والتي تبلغ صلاحيتها ثلاث سنوات. فتصل نسبتها نحو 2.25 في المئة بالإشارة إلى سعرها نحو 500 دولار. ومثلها الشهادة ذات العائد الشهري إذ تبلغ نسبتها 2.25 في المئة أيضا وبنفس مواصفات الشهادة الذهبية ذات العائد السنوي. علاوةً عن شهادة العائد نصف سنوي بنسبة تبلغ نحو 2.25 في المئة.

لكن وبالمقارنة مع ذلك. لا بد من الإشارة ايضا إلى شهادة أهل مصر والتي تكون صلاحيتها حتى خمس سنوات بعائد ربع سنوي. وحد أدنى للشراء يبلغ 500 دولار أمريكي. بنسبة عائد نحو 2.25 في المئة. بالإضافة إلى نوع الشهادة من العائد السنوي ايضا بنسبة 2.25 في المئة. ومثلها ذات العائد الشهري. والنصف سنوي

كما وهنالك أيضا شهادة أهل مصر بصلاحية سبع سنوات وحد أدنى للشراء نحو 1000 دولار. وبعائد ربع سنوي بنسبة 2.25 في المئة. ومثله العائد السنوي بنسبة 2.25 في المئة أيضا العائد الشهري والنصف سنوي.

في حين أن شهادة الاستثمار أ بمدة 10 سنوات وعائد تراكمي في نهاية المدة وحد أدنى للشراء 500 جنيه. تبلغ نسبة الفائدة عليها نحو 9.5 في المئة.


اقرأ أيضا: