أسعار باقات زين فليكس الجديدة 2023، حيث توفر شركة zain في المملكة العربية السعودية الكثير من الخدمات للعملاء. فقد أعلنت زين عن أسعار باقات زين فليكس الجديدة 2023م حيث توفر دقائق للاستخدام في المكالمات المحلية. بالإضافة لدقائق يمكن استخدامها في جميع الشبكات والمكالمات الدولية لحوالي 12 دولة. إذ تشمل كل من الدول الأردن، واليمن، والفلبين، والإمارات العربية المتحدة، ونيبال، ونيجيريا، وإندونيسيا، وباكستان، وبنجلاديش، والسودان، ومصر، والهند.

خدمات شركة زين

لكن رغم حداثة شركة zain مقارنة مع شركات الاتصالات السعودية التي انطلقت في عملها عام 2002م. فقد بدأت شركة موبايلي عملها في المملكة العربية السعودية في عام 2004م، كما نالت ثقة واسعة من عملائها. ذلك نتيجة للخدمات والعروض على الباقات التي تطلقها باستمرار. هذا سواء على باقات المكالمات الصوتية، أو باقات الرسائل القصيرة والوسائط المتعددة، أوباقات خدمات الإنترنت، وغيرها من الخدمات المتنوعة التي تقدمها زين. أيضا تقدم شركة زين باقات ديجتال عبر تطبيقها الخاص بالشركة الذي يناسب انواع الهواتف جميعها.

اقرأ أيضا: خدمة Pixel Pass تخطط غوغل لإطلاقها خلال الوقت القريب

أسعار باقات زين فليكس الجديدة 2023

في حين جاءت أسعار باقات زين فليكس الجديدة 2023م، مناسبة للمواطنين والمقيمين في المملكة. ذلك سواء للمشتركين في الشبكة أو الذين يرغبون في شراء شريحة والاستفادة عروض شركة زين، وهنا باقات زين فليكس وأسعارها:
حيث جاءت باقة زين فليكس 19 بعدد 30 دقيقة ، وذلك لأسبوع مع 2 جيجابايت لليوتيوب وللإنترنت. أما رمز التفعيل فهو 10، وتكلفة الباقة تبلغ 19 ريالا سعوديا.
في حين جاءت باقة زين فليكس 29 بعدد 50 دقيقة، وصلاحية لمدة أربع أسابيع . وكذلك 1 جيجابايت لليوتيوب و1 جيجابايت للإنترنت، ورمز تفعيلها 101، وبسعر 29 ريالا سعوديا.
كما توفرت باقة زين فليكس 99 بعدد 250 دقيقة، ولمدة أربع أسابيع. أيضا نت غير محدود لليوتيوب و20 جيجابايت للإنترنت، ورمز تفعيلها102 بقيمة 99 ريالا سعوديا.
كذلك باقة زين فليكس 319 بعدد 800 دقيقة، ولمدة ثلاثة أشهر، مع نت غير محدود لليوتيوب. أيضا تشمل 100 جيجابايت للإنترنت ورمز تفعيلها103 بقيمة319 ريالا سعوديا.

طريقة معرفة عروض زين وأسعار باقات زين فليكس الجديدة

يمكن الاستعلام عن عروض زين والباقة المشترك بها المستخدم في شركة زين للاتصالات في السعودية. ذلك عن طريق إحدى الخطوات التالية:

أولًا – يمكن ذلك من خلال إرسال رسالة نصية إلى الرقم 956 للتعرف إلى نوع الباقة.
ثانيًا – كما يمكن الذهاب إلى أحد فروع شركة زين في المملكة والتعرف إلى نوع الباقة عبر الموظف المختص.
ثالثًا – أيضا يمكن التواصل مع خدمة عملاء زين عن طريق الرقم 00966590000959، من أي مكان في المملكة السعودية.
رابعًا – فيما يمكن تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني لشركة زين؛ ليتم التعرف إلى نوع الباقة المشترك بها المستخدم.

طريقة الاستعلام عن البيانات الأخرى في شريحة زين

إذا أراد عميل شركة زين السعودية الاستعلام أو التعرف على باقي البيانات في شريحته؛ فيمكنه ذلك عن طريق:
– حيث بالإمكان التعرف إلى البيانات من خلال تطبيق زين الإلكتروني.
– هذا ويمكن عن طريق الاستفسار عن البيانات عبر الموقع الإلكتروني لشركة زين.
– فيما يستطيع العميل الاستفسار عن طريق إرسال رسالة نصيّة إلى الرقم 700212 تحتوي على BC.
– أيضا من خلال الاتصال على رقم 959 والاستعلام عن البيانات المتبقية.

بذلك نكون انهينا مقالتنا عن شركة زين السعودية وأوردنا فيها أسعار باقات زين فليكس الجديدة. بالإضافة لمعلومات عن الباقات، ورموز تفعيلها، فضلا عن طريقة الاستعلام عن باقة المشترك وبياناتها وطرق التواصل مع شركة زين.

اقرأ أيضا: كيفية الاستعلام عن معاملة في جدة برقم السجل المدني 1444