عروض سيفي مجموعة العودة إلى المدارس  في السعودية حتى تاريخ 13 سبتمبر 2023

في ظل موسم العودة إلى المدارس. يكثر بحث الأهل عن العروض التي يتم تقديمها لطلابنا بمناسبة هذا الموسم. هدفاً منهم نحو تشجيع أبنائهم على المدارس. حيث أن سيفي يقدم أهم تلك العروض المميزة بمناسبة موسم العودة للمدارس . وهي عروض متنوعة وشاملة تتضمن الحقائب ومختلف مستلزمات المدارس ضمن مجموعة العودة إلى المدارس في المملكة العربية السعودية. كما وتجدر الإشارة إلى أن تلك العروض المميزة مستمرة حتى تاريخ 13 سبتمبر 2023 والتي يمكنك شرائها الآن بشكل إلكتروني وطلب ما تريد عبر الموقع.

ومن خلال الحديث عن ذلك. سيقوم موقع تجارتنا نيوز بمساعدتك للحصول على أهم تلك العروض المميزة وتقديمها لك عبر هذا المقال التالي. بالإضافة إلى رابط الشراء.

عروض ساكو Saco بالسعودية بمناسبة العودة للمدارس حتى نفاذ الكميات 2023

عروض سيفي العودة للمدارس

عروض سيفي مجموعة العودة للمدارس

  • تضمنت عروض سيفي مجموعة العودة للمدارس حقيبة لجهاز اللابتوب بالإضافة إلى إيربادز بلوتوث لاسلكي حقيقي. كذلك باور بنك وحاوية طعام بالإضافة إلى مطهر متعدد الألوان. كل ذلك يمكنك الحصول عليه بسعر 69 ريال سعودي فقط بدلاً من سعر 220 سعر أي بخصم يصل نحو 68 في المئة.
  • كما ومن بين العروض المميزة أيضا حقيبة ظهر بالإضافة إلى حافظة أقلام “قلمة” وحقيبة وجبات طعام. إلى جانب باور بنك ومكبر صوت بلوتوث متعدد الألوان. إذ يمكنك الحصول على هذا العرض بخصم 64 في المئة بسعر 79 ريال فقط شامل ضريبة القيمة المضافة. بدلاً من سعر 220 ريال

عروض العثيم العودة للمدارس … أقوى التخفيضات والحسومات حتى 24 أغسطس 2023

  • بالإضافة إلى طقم إليمنتال لون أسود وأبيض من شركة NIKE متضمنة حقيبة ظهر إلى جانب حقيبة صغيرة الحجم بالإضافة إلى مطرة المياه وحافظة أقلام “مقلمة”. كل ذلك بسعر 169 ريال سعودي بخصم 46 في المئة شامل الضريبة. بدلاً من سعر 313 ريال سعودي.
  • أيضا هناك عرضاً مميزاً ضمن مجموعة العودة للمدارس من سيفي. وهو حقيبة ظهر إلى جانب حافظة أقلام وحقيبة الغداء. كذلك باور بنك وكبر صوت بلوتوث متعدد الألوان. يمكنك الحصول على هذا العرض بخصم 55 في المئة بسعر 99 ريال سعودي فقط شامل لقيمة الضريبة المضافة. بدلاً من سعر 220 ريال.
  • إلى جانب حقيبة مميزة لجهاز اللابتوب. بالإضافة إلى إيربادز بلوتوث لا سلكي حقيقي. كذلك باور بنك وحاوية طعام ومطهر متعدد الألوان. بخصم 55 في المئة بسعر 99 ريال يشمل الضريبة بدلاً من سعر 220 ريال سعودي

عروض سيفي العودة للمدارس

رابط الطلب والشراء

يمكنك طلب ما تريده وشراؤه كما يمكنك التعرف على المزيد من العروض المتنوعة الأخرى من خلال الرابط التالي من هنا


اقرأ أيضا : أسعار القرطاسية والأدوات المدرسية في السعودية … العودة للمدارس 2023