سيارة ميتسوبيشي أتراج 2023 في السعودية – المواصفات والسعر.. حيث تمّ طرح السيارة الرائدة الجديدة ميتسوبيشي أتراج 2023 في أسواق السعودية والخليج لدى العديد من الشركات، و أهكها شركة العيسائي. كما تتميّز هذه السيارة بمواصفات رائعة مقارنةً مع سعرها الجذاب للغاية. حيث ذلك ما يجعلها تناسب شريحة لا بأس بها من العملاء. أيضا فإنّ لها معدل حرق وقود منخفض و ذلك ما يجعلها عربة موفّرة للوقود خصوصاً في ظلّ ارتفاع أسعار المحروفات. و سنقدّم لكم من تجارتنا نيوز أهم مواصفات سيارة ميتسوبيشي أتراج الجديدة 2023 وسعرها في المملكة العربية السعودية و باقي دول الخليج.

مواصفات سيارة ميتسوبيشي أتراج 2023 الهيكل الخارجي

حيث تتمتّع سيارة ميتسوبيشي أنراج 2023 بمظهر سيدان، وتحتوي على أربعة أبواب. كما يصل طولها إلى 4,30م، ويبلغ عرضها 1,67م، وارتفاعها 1,51م، وطول قاعدة عجلاتها 2,55م. كذلك تمّ تزويد فئاتها القياسيّة بجنطات يبلغ قطرها 14 إنش مع توفير جنطات يبلغ قطرها 15 إنش في بعض الفئات الأخرى. كما تتوفّر هذه السيّارة بعدّة خيارات من الألوان، وأبرزها: اللون الفضي، واللون الأحمر، بالإضافة إلى اللون الأزرق. أيضا فإنّ هذه السيّارة الحديثة تحتوي على مقابض أبواب ومرايا جانبيّة لها نفس اللون الخارجي. و تمّ تزويدها بشبك أمامي قياسيّ من الكروم. كما إنّ شعار شركة ميتسوبيشي يظهر في منتصف هذا الشبك الأماميّ باللّون الفضيّ البارز. كما تضم جميع فئات السّيارة مصابيح هالوجين لوحدات الإنارة الأماميّة. أيضا تظهر فتحة العادم في الجزء الخلفيّ الأيمن من سيّارة أتراج 2023. وتقع فتحة تعبئة الوقود في الجزء الخلفي من الجانب الأيسر.

الرخصة المهنية للمعلمين في السعودية – الشروط وكيفية الحصول على الرخصة

مواصفات سيارة ميتسوبيشي أتراج 2023 الهيكل الداخلي

كما تضم سيارة ميتسوبيشي أتراج 2023 من الداخل خمسة مقاعد قياسيّة من القماش. و تحتوي على صندوق أمتعة تبلغ سعته 450 لتراً، وحرصت الشّركة على تزويدها بعجلة قيادة جلديّة. بينما تتكوّن معظم الأجزاء الداخليّة لهذه السيّارة من البلاستيك، ومنها: التابلوه والجزء الداخليّ من الأبواب. و لكنّها تحتوي على مقابض أبواب من الكروم، وتمّ تزويدها بمنصّة وسطيّة قياسية تحمل مقبض ناقل الحركة بالإضافة إلى مقبض مكابح اليد. كما عملت شركة ميتسوبيشي على تزويد بعض فئات أتراج 2023 بمساند ذراع مثبتة على الجزء الأيمن من مقعد السائق. إلّا أنّ الفئات القياسيّة تفتقر إلى هذه الميّزة. كما يمكن طيّ المقعد الخلفي الذي في المنتصف للحصول على مساند ذراع خلفيّة إضافة إلى حاملات أكواب ومنضدة. و تتكوّن لوحة القيادة القياسيّة في هذه السيّارة من عدّادين تناظريّين وشاشة رقميّة صغيرة. ذلك لأجلِ عرض المعلومات التي يحتاجها السائق على الطريق.

هاتف Redmi 10 Prime الجديد من شاومي – المواصفات والسعر

ميزات مركبة ميتسوبيشي اتراج 2023

أيضا فإنّ السيارة الحديثة لها العديد من الميزات، وأبرزها ما يلي:
سعرها المناسب جداً: حيث حرصت شركة ميتسوبيشي على توفير هذه السيّارة الرائدة بأسعار مناسبة للجميع مقابل الجودة التي تتمتّع بها. كما إنّها من السيّارات ذات الأسعار المقبولة بالنّسبة إلى أسعار السيّارات الثانويّة الأخرى في الفئة ذاتها.
كفاءة استهلاكها للوقود: و ذلك حيث يقلّ معدّل مصروف هذه السيّارة من الوقود عن 5.0 لتر/100كم. هذا ما يعني أنّها ذات كفاءة كبيرة ومصروف منخفض من الوقود و موفرة كثيراً.
قدرة السيارة على المناورة: يستطيع سائقوا سيّارات ميتسوبيشي أتراج 2023 المناورة على الطريق وتجاوز السيّارات الأخرى بسهولة كبيرة نتيجة لحجمها الصغير.
و السعة المناسبة للمقصورة: ذلك بالرغم من الحجم الصغير لهذه السيّارة إلّا أنّها تضمّ مقصورة ذات سعة جيّدة. و هذا بالمقارنة مع سعة سيّارات السيدان الأخرى في الفئة الثانويّة التي تنتمي إليها أتراج 2023.

القرض الشخصي من بنك الرياض 1444 – الشروط والمستندات المطلوبة

سعر سيارة ميتسوبيشي أتراج 2023

حيث يبلغ سعر سيارة ميتسوبيشي أتراج في السعودية 30,000 ريال سعودي.
وأما عن سعرها في باقي دول الخليج، فإنّه يبلغ سعرها في الكويت 3,200 دينار. و سعرها في قطر 36,000  ريال قطري. و في عمان 4,100 ريال عماني، و البحرين 4,000 دينار. كما في الإمارات يبلع سعرها 41,900 درهم إماراتي.

ثم نهايةً، وفقاً لجميع المواصفات فإنّ السّيارة تستحق امتلاكها. كما يوجد بها أمان عالي، حيث تمّ تزويد هذه السيّارة بمؤشّر لمراقبة ضغط الهواء في الإطارات على نحو مستمرّ. وتنبيه السّائق عند انخفاض الضغط عن الحدود الآمنة. كما أنّها مزوّدة بنظام المساعدة عند صعود المرتفعات. ذلك لضمان عدم رجوع السيّارة إلى الخلف عند التوقّف عن الضغط على دوّاسة الوقود. وتشتمل معدّات الأمان السلبيّة القياسيّة في أتراج 2023 على الوسائد الهوائيّة وحزمة الأمان. ذلك إضافةً إلى المكان المخصّص لمقاعد الأطفال.

“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”
Sep,12,2023

>> اقرأ أيضاً : عروض مصرف الراجحي 1444 – أهم أنواع التمويل من بنك الراجحي