أرخص سيارة في مصر موديل 2023 …. تعرف على أسعار ومواصفات أرخص سيارة في السوق المصري  2023

أرخص سيارة في مصر 2023. حيث قدمت شركة مودرن موتورز بصفتها الوكيل الحصري والرسمي لعلامة سوزوكي اليابانية في مصر. سيارة “ألتو” وهي النسخة الأحدث من سياراتها لموديل 2023. حيث أن تلك السيارة تتمتع بمواصفات مواكبة للعصر الحالي بالإضافة إلى أنها متوافرة بفئة واحدة من التجهيزات. والأجمل من كل ذلك هو سعرها الذي من الممكن أن يتناسب مع الجميع لتلقب بأرخص سيارة في مصر من سيارات موديل 2023. لذا موقع تجارتنا نيوز سيعرفكم على أهم الصفات التي تملكها سيارة ألتو من سوزوكي إلى جانب أسعارها في الأسواق المحلية في مصر.

مواصفات سيارة لاندكروزر 2023 المميزة – سعر لاندكروزر في السعودية ومصر

أسعار أرخص سيارة في مصر 2023

تجدر الإشارة إلى أن سعر أرخص سيارة موديل 2023 من سوزوكي ألتو يبلغ نحو 121.900 جنيه مصري بحسب الوكيل المحلي لها في مصر. إذ أنه وبالمقارن مع سعرها إلى جانب الصفات التي تميزها فهي تُمنح لقب السيارة الأرخص في سوق السيارات الزيرو

سوزوكي ألتو 2023

موصفات سيارة سوزوكي ألتو

أما عن الصفات التي تميز سيارة سوزوكي ألتو 2023. فهي تعتمد على محرك مكون من ثلاث أسطوانات بسعة 800 سي سي. وبقوة 47 حصان. بنظام حقن إلكتروني وجر أمامي مرتبط بناقل حركة يدوي من 5 سرعات. كما وتجدر الإشارة إلى أن استهلاك سيارة ألتو من الوقود يبلغ في المتوسط نحو ما يقارب 3.0 لتر لكل 100 كيلو متر تقريباً.

بالإضافة إلى التصميم الخاص بها. فالجدير ذكره أن ألتو تمتلك خماسية الأبواب والمقاعد هيكلاً يبلغ طوله نحو 3.4 متر وبعرض 1.49 متر تقريباً. علاوة عن الارتفاع نحو 1.47 متر. فضلاً عن سعة مساحة التخزين الخلفية التي تبلغ نحو 180 لتر تقريباً

كما وتجدر الإشارة أيضا إلى الإطارات المعدنية الخاصة بسيارة ألتو التي تأتي بقياس 13 بوصة. كذلك قاعدة العجلات التي يبلغ قياسها نحو 2.36 متر وخلوصها الأرضي 160ملم.

أول سيارة كهربائية تجوب شوارع القاهرة في مصر بعد استيرادها من الخارج

لم تقتصر ميزات أرخص سيارة 2023 من سوزوكي على ذلك فحسب. بل تم إحداثها بكل تجهيزات الأمان. حيث يأتي في مقدمة تلك التجهيزات الوسائد الهوائية للسائق بالإضافة إلى الراكب الأمامي. علاوةً عن نظام الفرامل المانعة للانغلاق. بالإضافة إلى وجود إنذار لربط حزام الأمان. وقفل أمان خلفي كذلك نظام إيموبليزر ضد السرقة.

في حين ويجدر القول أن شركة سوزوكي لا تغفل في إصداراتها وسائل الراحة والرفاهية والتكنولوجية المتقدمة. حيث أن سيارة ألتو توفر جميع وسائل الراحة والرفاهية من تكييف إلى جانب مساند الرأس الأمامية والخلفية. فضلاً عن الوسائل التنقية الأخرى مثل الراديو ومشغل أقراص مدمجة متصلة بسماعات أمامية.


اقرأ أيضا : أسعار السيارات المستعملة في مصر تبدأ من 50 ألف حتى 90 ألف جنيه

خطوات تجديد رخصة السيارة في مصر 2023 – الشروط والأوراق المطلوبة لاستخراج الرخصة