أسعار السيارات المستعملة في مصر تبدأ من 50 ألف حتى 90 ألف جنيه

سوق المستعمل في مصر يعد من الأسواق التي توفر احتياجات بعض المستهلكين ولا سيما أن الأسعار فيها قد تكون مناسبة. إذ يكثر بحث المستهلكين ولا سيما محدودي الدخل في الأسواق المستعملة وخصوصاً السيارات التي تتوافر بها العديد من الطرازات المختلفة والمتنوعة بأسعار متوسطة.

أسعار السيارات المستعملة في مصر

زفي هذا السياق. سنرصد لكن أهم الطرازات الموجودة داخل السوق المستعمل في مصر للسيارات. بالإضافة إلى أسعارها التي تبدأ من 50 حتى 90 ألف جنيه مصري.

 

  • سوزوكي ألتو:

يمكنك الحصول على سيارة سوزوكي ألتو في السوق المستعمل بمصر بسعر قد يتناسب مع دخلك. إذ تجدر الإشارة إلى أن سيارة سوزوكي تعمل بمحرك ثلاثي السلندرات بسعة 800 سي سي. بقوة 47 حصان. الذي يرتبط بناقل حركة يدوي من 5 سرعات.

أما عن سعر سيارة سوزوكي ألتو في السوق المستعمل فيقدر نحو 90 ألف جنيه مصري تقريباً. حيث تم تحديد السعر الدقيق لشراء هذه السيارة وفقاً لحالتها الفنية إلى جانب الكماليات المزودة بها وسنة الصنع. فضلاً عن حركة المبيعات داخل السوق.

 

  • دايو ماتيز:

كما وقد كان من أهم الطرازات المختلفة للسيارات المتواجدة في سوق المستعمل بمصر. سيارة “دايو ماتيز” إذ يمكنك شراء تلك السيارة بسوق المستعمل بسعر يقدر نحو 50 ألف جنيه مصري. إذ أن سعرها النهائي يتم تحديده وفقاً لحالتها الفنية إلى جانب حركة المبيعات في السوق

إلا أنه لا بد من تسليط الضوء على أهم الميزات التي تتمتع بها سيارة دايو ماتيز. حيث تجدر الإشارة أنها تتميز بتوفيرها لاستهلاك الوقود. التي يصل استهلاكها تقريباً 10 لترات لكل 160 كيلو متر. إلا أن عيبها يندرج نحو صغر حجمها إلى جانب ضعف محركها الذي يصل نحو 850 سي سي

  • هيونداي فيرنا:

تعتبر سيارة هيونداي فيرنا من أكثر السيارات شعبية في مصر. حيث يمكن الآن شرائها في سوق المستعمل بسعر لا يتجاوز 100 ألف جنيه مصري. أما إذا أردت شراء سيارة هيونداي فيرنا من موديل 2004  حتى 2008. فيمكنك الحصول عليها بسعر يبلغ نحو 90 ألف جنيه وسطياً.

 

  • هيونداي إكسيل:

أيضاً يمكنك شراء سيارة هيونداي أكسل موديل 1997 “أوتوماتيك” في سوق المستعمل داخل مصر. بسعر يتراوح ما بين 55 إلى 75 ألف جنيه مصري وذلك وفقاً لحالتها الفنية.

 

  • كيا برايد :

كما أن سوق المستعمل يتضمن كذلك سيارة كيا برايد. إذ أن سعر كيا برايد موديل 2000 يتراوح في سوق المستعمل ما بين 50 و70 ألف جنيه مصري وذلك وفقاً لحالتها الفنية أيضاً.

 

مقالت قد تعجبك: