بطاقة امتياز في البحرين  تبدأ بحملة “مفاجآت صيف امتياز” . حيث أكد مدير بطاقات الائتمان في تسهيلات البحرين رسول العالي عن إطلاق الحملة لهذا الموسم. إذ تتيح الحملة لكل العملاء فرص تؤهلهم لربح الكثير من الجوائز الرائعة مع التسوق بمبلغ 100 دينار أو أكثر لهذا الصيف.

حملة بطاقة امتياز “مفاجآت صيف امتياز”

وعن حملة بطاقة امتياز تحدث العالي بأنهم في وعي كامل عن متطلبات عملاء امتياز. وذلك تحديدا مع بداية موسم الصيف، بما يحمل من أنشطة وفعاليات تتضمن السفر والمشتريات المرتبطة في الصيف. وبهذه الحملة ترغب امتياز مكافأة عملائها عن طريق هذا العرض الخاص والحصري لمشترياتهم كافة. والتي لا تقل قيمتها عن 100 دينار حيث تمنحهم جوائز عدة  ستعلن عنها لاحقاً عبر حسابها على الانستغرام كل أسبوعين. وقد بين السيد رسول أن الهدف من الحملة هي جعل بطاقة امتياز الخيار الأول والأفضل لموسم الصيف الحالي. أيضا جاءت الحملة لتقدم تجربة عملاء متميزة لحاملي بطاقة امتياز في جميع فئاتها. وذلك لتلبي البطاقة  احتياجات عملائها  اليومية.

عروض سابقة قامت بها بطاقة امتياز

وسبق أن دشنت بطاقة امتياز مع عيد الأم عرضها المميز بهذه المناسبة لهذا العام 2023. حيث يكون العرض بالاسترجاع النقدي للمشتريات جميعها في محال الذهب والمجواهرات في مملكة البحرين. وذلك لحاملي بطاقات امتياز الائتمانية جميعهم لمدة أربعة أيام من 18 مارس لغاية الأحد 21 مارس 2023.

مكافأة عملاء امتياز

وبذلك قال العالي مدير بطاقات الائتمان بأنهم لاحظوا إقبال الزبائن بشكل كبير أثناء مناسبة عيد الأم على فترات الأعوام الماضية. ذلك من أجل شراء هدايا للأمهات من المجوهرات والذهب والأكسسورات التي يفضلونها. لذا رغبوا في تقديم مكافأة لعملاء بطاقة امتياز عبر ذاك العرض الحصري والخاص بأنه يتم الاسترجاع النقدي لمشترياتهم كلها. بحيث  لا تقل عن 100 دينار في محال الذهب والمجواهرات المختلفة، إذ يمكن لعملاء امتياز الاستفادة من الاسترجاع النقدي بنسبة 10%

خدمات الدفع الإلكتروني

والجدير بالذكر أنه قامت تسهيلات البحرين بتدشين خدمة الدفع الذكي. هذا عن طريق المحفظة الوطنية الإلكترونية للهواتف الذكية في المملكة (Benefit Pay)، وعبر جميع بطاقات امتياز الإئتمانية في عام 2018 . وقد بات باستطاعة عملاء الشركة إتمام عمليات الدفع من خلال الهواتف الذكية دون الحاجة لاستدام بطاقة في نقاط البيع.

دعم التحديث والتطوير بتجربة شاملة

وحينذاك مدير بطاقات الإئتمان بتسهيلات البحرين صرح عبدالرسول العالي أن الشركة داعمة للتحديث المستمر تجاه التكنولوجيا المالية المتطورة. ذلك على صعيد المعاملات المالية وأيضا التحول إلى التقليل من استخدام الأوراق النقدية. فضلا عن تقديم خدمات ومميزات استثنائية لعملاء بطاقة امتياز في جميع أنواعها. كما نوه العالي على أهمية تأمين تجربة شاملة وودية لعملائها. حيث يتوفر فيها درجات الراحة كما تهتم بالخصوصية والأمان. إذ طرحت الشركة في سنواتها السابقة خدمات الدفع الإلكتروني من خلال تطبيق الهواتف الذكية.

وبذلك بات بإمكان عملاء امتياز ادخال بطاقاتهم الائتمانية من امتياز في المحفظة الإلكترونية.  ومن ثم يقومون بالدفع الإلكتروني في نقاط البيع بطريقة آمنة وسريعة. كذلك برنامج (Benefit Pay) يعد طريقة آمنة وبسيطة للدفع  الإلكترونب في أي وقت وبكل مكان. حيث سهل عمليات الشراء والبيع بين البائع والمشتري، عبر استخدام تكنولوجيا مسح رمز الاستجابة السريعة لعملية إرسال المبالغ.

اقرأ أيضا:

نتائج التاسع 2023 سوريا – تفعيل رابط نتائج التاسع في سوريا 2023 حسب رقم الاكتتاب