يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز كل ما يتعلق بعملة luna الرقمية، قيمة عملة luna الرقمية، عملة لونا تيرا الرقمية، سعر عملة لونا تيرا الرقمية، مستقبل عملة luna المشفرة، مؤسس عملة لونا تيرا،  للمزيد من التفاصيل في مقالتنا. 

عملة luna الرقمية..ما هو سعرها وتوقعاتها المستقبلية 2023_2026؟. عملة Luna تيرا Terra الرقمية هي blockchain يمكن من خلاله إنشاء عملات مستقرة. إذ إنه بروتوكول طبقة 1 مفتوح المصدر يتم إنشاء عملات مستقرة تكون مرتبطة بعملات أو أصول مادية. فيما يمكن تداول عملة luna الرقمية  كافضل عملة رقمية للاستثمار وللإنفاق والحفظ والتبادل على المنصة. في حين تكتسب Terra blockchain قوة جذب في جميع أنحاء العالم كمزود خدمة DeFi، وكمنصة دفع مستقرة. أيضا

مشروع عملة Luna الرقمية – تحليلها ومستقبلها وتوقعات سعرها 2023 2026

تستخدم منصة عملة luna الرقمية Terra كرمز أصلي، للحفاظ على استقرار العملات المستقرة. كما أن إجمالي المعروض من عملة LUNA هو أقل من مليار، وما تزال العملة قيد التطوير والتوسع.

مشروع عملة LUNA الرقمية

حيث يعد مشروع لونا تيرا حلا للدفع بالعملات المشفرة اكتسب الكثير من الشهرة منذ بدايتها في يناير 2018. هذا بواسطة Daniel Shin و Do Kwon ، وهما الرجلان اللذان يقفان وراء مشروع Terraform Labs.
فقد تم إطلاق المنصة لتأخذ في تقلب أسعار الأصول القائمة بالاعتبار على blockchain.

هل هذا هو الوقت المناسب لشراء عملة luna؟ أفضل نصائح شراء عملة LUNA الرقمية

فضلا عن أن Terra تركز على استقرار الأسعار، وتستخدم إصدارات تشفير ذكية تدعمها بالعقود من العملات الورقية. كما
طرحت Terra بالفعل عدة عملات مستقرة ، بما فيها TerraUSD (UST) ،TerraCN،
TerraKRW ،TerraEUR وغيرها من العملات. بينما توفر المنصة معاملات سريعة عبر الحدود دون عناء، ويستخدمها تجار التجزئة في كافة أنحاء العالم. كذلك فإن الرمز الأصلي
عنصرًا مهمًا في النظام البيئي ومسؤول عن إدارة النظام الأساسي.
فيما يعد توكن LUNA المسؤول عن تشغيل آليات الضمانات التي تحافظ على العملات وتراقبها وتتجنب التقلبات.
أيضا تمتلك لونا Terra محفظة تدعى Terra Station، التي توفر وصولًا مباشرًا إلى العملات المستقرة. علاوة على أنه تعمل تيرا على الهاتف والكمبيوتر دون عطل.

مميزات عملة Luna الرقمية

حيث تأسست عملة luna الرقمية Terra في يناير 2018 من خلال Daniel Shin و Do Kwon. وقد أعد الاثنان المشروع كطريقة لدفع التبني السريع لتقنية blockchain والعملات المشفرة.
أيضا تبلغ تكلفة تيرا لونا 98.8 دولارًا، وتحل في المرتبة التاسعة في رسملة سوقية 36 مليار دولار. وفي هذا القبيل تسعى عملة luna الرقمية Terra إلى تمييز نفسها عبر استخدامها للعملات المستقرة المربوطة بالعملات الورقية. في حين تجمع الفوائد التي لا حدود لها للعملات المشفرة مع الاستقرار اليومي لأسعار العملات الورقية.
بالإضافة إلى أنها تحافظ على ربطها الفردي عبر خوارزمية تضبط تلقائيا عرض العملة المستقرة بحسب طلبها. بالإضافة إلى دعم عملة luna الرقمية من قبل Terra Alliance مجموعة شركات ومنصات تدعو إلى تبني Terra.

انهيار عملة لونا LUNA الرقمية إلى قريب الصفر وفقدانها 96% من قيمتها ما المستقبل؟

سعر وشراء عملة LUNA

كذلك كان أداء عملة LUNA جيدًا بشكل لا يُصدق العام الماضي 2023. فقد حقق أعلى سعر لجهاز LUNA على الإطلاق عند 54.77 دولارًا أمريكيًا من 27 نوفمبر، وبدأ الرمز المميز عند 0.6 دولار. فيما يمكن شراء عملة تيرا لونا الرقمية
التي تم إدراجها في العديد من بورصات العملات المشفرة. إذ جاءت في هذه المنصات Binance و Huobi و Bitfinex و Upbit. كما تتوفر لونا للتداول مقابل العملات الورقية والعملات المستقرة والعملات المشفرة الأخرى. إلى جانب، أنه تم تصنيف الرمز المميز في المرتبة 14 بالسوق في متوسط سعر تداول نحو 43 دولارًا بعد انهيار السوق الأخير. وقد تم تصنيف CoinMarketCap برقم 9 ، مع قيمة سوقية مباشرة تصل 32،422،822،191 دولارًا أمريكيًا. كذلك يبلغ المعروض المتداول لها نحو 361،811،595 عملة LUNA والحد الأقصى.
أما عن اعلى سعر سجلته عملة عملة تيرا فهو $103.33 في 27 ديسمبر 2023. أيضا أدنى سعر وصلت له عملة لونا  $0.1201 كان بتاريخ 13 مارس 2023.

مستقبل عملة تيرا لونا

بحيث لم تشهد المرحلة الأولية لتيرا قبولًا كبيرًا لدى المستخدمين، واستغرق الأمر وقتًا لبناء الثقة. من جهتهم، يرى بعض الخبراء في التشفير أن عملة luna الرقمية تمتلك إمكانات هائلة. كما شجعوا المستثمرين على تقديم توصيات  للشراء أو البيع على هذا النحو:

Wallet Investor

إذ تعد افضل عملة رقمية للاستثمار ومن المتوقع زيادة طويلة الأجل. أما السعر المتوقع لعام 2026 فهو 198.271 دولار مع استثمار لمدة 5 سنوات، وستكون الإيرادات نحو + 1033.17٪.

Long Forecast

أيضا من الممكن تداول سعر تيرا لونا بنحو 177.7 دولارًا مع نهاية عام 2023. فيما يبلغ سعر الحد الأقصى لتيرا 190.1 دولارًا ، والحد الأدنى 153.2 دولارًا، وقد يصل متوسط ​​السعر في ديسمبر 171.65 دولارًا.

Digital Coin Price

كذلك يبدو أن سعر لونا تيرا من الممكن أن يسجل نموًا كبيرًا هذا العام. وقد يتداول سعر LUNA / USD بنحو 140.17 دولارًا في نهاية عام 2023 و 166.88 دولارًا في عام 2025.

توقعات سعر لونا تيرا

كما جاء بحسب توقع GOV Capital قد يتم تداول الرمز المميز بنحو 144.83 دولارًا في نهاية 2023 و 667.89 دولارًا في 2025. وبحسب 30 Rates توقعاتها قصيرة المدى ، من الممكن أن يتم تداول لونا USD عند 108.6 دولار في الأشهر القادمة.
فضلا عن Price Prediction فإن سعر Terra قد يعكس صعودا كبيرا على الرسم البياني. وقد يبلغ علامة 128.83 دولار بنهاية 2023. نظرًا لكون Tech News Leader يعتمد خوارزمية منطقية ، فإن الرمز له مزايا متوقعة على المدى القصير والطويل. ومن المتوقع أن يتم تداول سعر تيرا عند 133.65 دولارًا بنهاية 2023.

مستقبل عملة تيرا 2023-2026

بالرجوع إلى البيانات والتحليلات التاريخية، ورغم سعر Terra الذي أظهر أداءً مستدامًا رائعًا العام الماضي. إذ يعتقد العديد من الموجهين في السوق أن الاتجاه الصعودي من المتوقع أنه بعيدًا.
بينما يتناقش الآخرون هذا الأمر بشكل مختلف.
أما عن مستقبل عملة تيرا  (LUNA) Terra 2023، سوف تسير في اتجاه صعودي، وتستمر في ركوب الموجات الإخبارية في المستقبل حتى عام 2026.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز كل ما يتعلق بعملة luna الرقمية، قيمة عملة luna الرقمية، عملة لونا تيرا الرقمية، سعر عملة لونا تيرا الرقمية، مستقبل عملة luna المشفرة، مؤسس عملة لونا تيرا.