اغتنم الفرصة.. عروض اكسترا الأسبوعية في السعودية تخفيضات كبرى

اغتنم الفرصة.. عروض اكسترا الأسبوعية في السعودية تخفيضات كبرى

 

يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عروض شركة اكسترا الأسبوعية بتخفيضات كبرى في شهر رمضان، تخفيضات اكسترا حتى نفاذ الكمية، خصومات اكسترا اليومية، عروض اكسترا الشهرية ، عروض اكسترا على الهواتف الذكية، تخفيضات اكسترا على الثلاجات والشاشات، وغيرها من التفاصيل في مقالتنا. 
اغتنم الفرصة.. عروض اكسترا الأسبوعية في السعودية تخفيضات كبرى. حيث أعلنت اكسترا عن عروضها الأسبوعية في المملكة السعودية بتخفيضات كبيرة على المنتجات. كما تتميز عروض اكسترا الأسبوعية، بأسعارها المناسبة غلى كافة السلع والمنتحات المتوفرة في متاجرها. فيما تطلق شركة اكسترا في المملكة العربية دائما عروضها المميزة اليومية والأسبوعية والشهرية وفي المناسبات. كذلك تتضمن عروض اكسترا على مجموعة كبيرة من الأجهزة الكهربائية والشاشات والإلكترونيات. وقد جاءت بأقوى الخصومات والتخفيضات على الأجهزة لديها، وبأسعار منافسة. فيما تتخصص الشركة ببيع الأدوات والأجهزة الكهربائية والإلكترونيات عن طريق التجزئة.

عروض اكسترا الأسبوعية خصومات تصل إلى 50% لمدة أسبوع

فقد توفرت ضمن عروض اكسترا الأسبوعية تخفيضات على أسعار الغسالات والشاشات. فضلا عن عروض على الثلاجات بانواعها ومنها ثلاجة هيتاشي 15.9 قدم، متوفرة باللون الفضي. حيث جاء سعرها بعد خصم 12% نحو 3819 ريال سعودي، ويمكن شراؤها بالتقسيط. بالإضافة إلى هدية مجانية قيمتها 250 ريال بمناسبة شهر رمضان الكريم.
كذلك هناك عرض على ثلاجة توشيبا 21.5 قدم، لونها أبيض، بخصم 22%، بسعر 4199 ريال سعودي. أيضا يمكن الحصول عليها بالتقسيط لمدة 36 شهرا، ودفع 201 ريال شهريا مع هدية مجانية بقيمة 250 ريال.

اقرأ أيضا: عروض شركة فلاي دبي للطيران بمناسبة شهر رمضان 2023

عروض اكسترا الأسبوعية على الشاشات

كما تضمنت عروض اكسترا خصومات على شاشات التلفزيون، نوع شارب، بقياس 50 بوصة. فضلا عن دقتها العالية، وبلغ سعرها بعد الخصم 1999 بدلًا من 2499 ريال سعودي.
كذلك تخفيض على شاشة التليفزيون نوع هواوي قياس 55 بوصة عالية الدقة، بسعر 2649 ريال سعودي.
فضلا عن عرض على شاشة التلفزيون نوع شارب، قياس 42 بوصة، عالية الدقة بسعر 1449ريال.
بينما شمل العرض شاشة التلفزيون هواوي، بقياس 65 بوصة، ودقة عالية بسعر 3599 ريال سعودي. بالإضافة إلى عروض اكسترا الشهرية على شاشة التلفزيون نوع فيليبس قياس 58 بوصة عالية الدقة، سعرها 2389 ريال سعودي.

تخفيضات اكسترا الشهرية

فيما شملت تخفيضات اكسترا الشهرية كرسي الاسترخاء من نوع هومز، لون أسود، اهتزاز ودوران. كما أنه مصنوع من القماش، ويبلغ سعره 1149 بدلًا من 1699 ريال سعودي. أيضا كرسي الاسترخاء هومز دوران واهتزاز، من الجلد ولونه البني الداكن، بسعر 1199 ريال سعودي.
في حين جاء عرض من اكسترا على حافظة لللاب من نوع لينوفو، وجهاز قياس 14 بوصة بسعر 54 ريال سعودي.
كذلك تضمنت خصومات اكسترا اليومية على طقم السفر مكون من ثلاثة قطع نوع ترافل بلس. وقد جاء لونها وردي، ومقاسها 20، 26، 30، بسعر 499 بعد الخصم.
بينما جاء عرض على مكنسة كيفول أي 31 وممسحة ذكية، بقوة 2200 بي اي، بسعر 999 ريال. علاوة على عرض خصم على دراجة فت جير للتمارين مزدوجة بعجلة هوائية وشاشة رقمية، بسعر 799 ريال. بالإضافة إلى عرض على سكوتر كهربائي سرعته 25 كيلو متر في الساعة، بسعر 1999 ريال سعودي.
كذلك عرض على مايكرويف كلاس برو، سعة 42 ليتر، 1100 واط، ومايكرويف برنسيس سعة 23 ليتر باللون الأبيض. أيضا عرض خصم على فرن كهربائي، بسعة 69 ليتر، 2100 واط، نوع ستانلس وقاعدة دوارة.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عروض شركة اكسترا الأسبوعية بتخفيضات كبرى في شهر رمضان، تخفيضات اكسترا حتى نفاذ الكمية، خصومات اكسترا اليومية، عروض اكسترا الشهرية ، عروض اكسترا على الهواتف الذكية، تخفيضات اكسترا على الثلاجات والشاشات.

قد يهمك: عروض قطر للسيارات بمناسبة شهر رمضان 2023 على سيارات ميتسوبيشي