نوفا ميديا تعمل على تصدير العقارات المصرية إلى الخليج. حيثُ أبرمت غرفة التطوير العقاري في مصر اتفاقاً ينص على تقديم بروتوكول تعاون مع شركات خليجية لإنشاء أسواق جديدة لتصدير العقارات المصرية.

توقيع بروتوكول التصدير العقاري

قام المدير التنفيذي لغرفة التطوير العقاري “أسامة سعد الدين رجب”. بالإشتراك مع المديرة الإقليميّة للشركة “رباب الجوهري” بتوقيع عقد البروتوكول، وتمّ ذلك بحضور شخصيّات معتبرة منها. طارق شكري رئيس غرفة التطوير العقاري في مصر والرئيس التنفيذي للشركة في مصر محمود مقلد.

وفي بيانٍ صحفيّ لغرفة التطوير العقاري المصرية تم عقده يوم الأحد 11 نيسان 2023. قال المدير التنفيذي للغرفة أسامة سعد الدين،.”إنّ البروتوكول الجديد جاء تزامناً مع الاستراتيجيّات الجديدة للغرفة وتنفيذاً لسياسة الحكومة المصريّة لدعم التصدير العقاري للشركات المصرية، وفتح أسواق تنافسيّة جديدة. وهذا وفقاً للوكالة الأخباريّة “أنباء الشرق الأوسط”.

كما أشارَ سعد الدين، “إلى أنّ هذه الاتفاقيّات سوف تعمل على تقديم أفضل الدعم الممكن لكافة الشركات العقاريّة الموجودة في السوق المصريّة. والتي تستهدف بشكلٍ خاص تصدير العقارات أو الشركات الراغبة في التواجد والتنافس بقوّة في السوق الخليجية”. وأضافَ سعد “أنّ شركة نوفا ميديا هي كيان إقليمي منفصل موجود في السوق الخليجية”.

وأضاف، “إنّ نوفا ميديا سوف تعمل على توفير العديد من المقرّات المؤقتّة للشركات التي ترغب بالإضافة إلى توفير بيانات ومعلومات كاملة عن كلِّ سوق بشكلٍ منفصل، ومساعدة الشركات الجديدة في تنظيم أيّ فعاليات أو معارض لتعريف الأسواق الخليجية بمشروعات الشركة الجديدة”.

نوفا ميديا تقدم خدمات استثنائيّة

أمّا من جانبها، قالت المدية الإقليميّة رباب الجوهري. “إنّ نوفا ميديا هي كيان خليجيّ يتبع إلى شركة كويتيّة الأصل لديها مكاتب وفروع وشركاء فعّالين في كلّ من أسواق الإمارات والسعودية. كما أنّ لديها تاريخاً طويلاً في تقديم الدعم والعون اللّازمين لكافة منظمات الأعمال والشركات المتخصصة في جميع المجالات ولا سيّما المتعلقة منها بالمجالات العقارية”.

وتابعت الجوهري، “إنّ سوق العقارات في مصر يعتبر من أهم وأنشط الأسواق المحلّية. التي تتمتع بنموّ وازدياد الطلب من قبل المستثمرين الخليجيّين الباحثين عن العوائد الماديّة المرتفعة”.

كما أشارت الجوهري، إلى أنّ نوفا ميديا سوف تعمل على تقديم خدمات استثنائية مميّزة إلى الشركات العقاريّة في السوق المصريّة. وسوف تتمثل في تقديم قاعدة بيانات شاملة إلى العملاء المستهدفين في منطقة الخليج العربي بالإضافة إلى إقامة المعارض والمؤتمرات والخدمات الاعلانية. ولا سيّما أن شركة نوفا ميديا لديها إحدى أكبر المؤسسات الإعلامية الرقميّة في الخليج كما أن لديها فريق عمل مميّز من جميع الجنسيات المختلفة حول العالم.

اقرأ أيضاً :