أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات
BTC
$20,342.94
+6.42%
ETH
$1,160.34
+10.15%
LTC
$52.05
+4.18%
DASH
$44.64
+6.63%
XMR
$124.12
+5.87%
NXT
$0.00
+6.42%
ETC
$15.43
+5.54%
DOGE
$0.07
+5.13%
ZEC
$58.42
+8.93%
BTS
$0.01
+9.67%
DGB
$0.01
+2.46%
XRP
$0.33
+2.7%
BTCD
$49.94
0%
PPC
$0.28
+0.79%
CRAIG
$0.00
+6.42%
XBS
$1.34
+10.15%
XPY
$0.01
0%
PRC
$0.00
0%
YBC
$1,402.00
0%
DANK
$0.01
+6.42%

تعاون بين بنك مصر وشركة بتروتريد لتقديم خدمات التحصيل الإلكتروني في تطبيق الهاتف بتروميتر

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استكمل بنك مصر اتفاقية التعاون مع شركة الخدمات التجارية البترولية “بتروتريد” الشركة المختصة في تحصيل فواتير الغاز. بهدف تطوير وتقديم خدمات التحصيل الإلكتروني وتوسيعها،

الخدمات التي تقدمها الاتفاقية

الاسثتمار الحقيقي الاسثتمار الامن افضل شركة استثمار حقيقة

ويشمل التعاون الخدمات كافة التي تقدمها الشركة، وتمتلك شركة بتروتريد أكثر من 70% من الحصة السوقية لفواتير الغاز في مصر، والذي يتيح للبنك من خلال البروتوكول توفير آلات نقاط البيع P.O.S عند مقرات الشركة، ويسمح له بقبول كافة أنواع البطاقات والمحافظ الالكترونية من خلال الموقع الإلكتروني وتطبيق الهاتف بتروميتر Petrometer.

و تطبيق Petrometer في مصر مخصص لقراءة العدادات باستخدام كاميرا الموبايل، حيث يكتب العميل البيانات الخاصة به فتظهر له قيمة الفاتورة ويتم الدفع من خلال البطاقات البنكية والمحافظ الإلكترونية عن طريق رمز الاستجابة السريع QR Code،

وفي إطار هذا التعاون، يقبل البنك البطاقات البنكية كافة من خلال قنوات الدفع المشار اليها. ويضاف إليه أنه يوفر خدمة الدفع الذاتي للعملاء من خلال أجهزة الKiosk Interactive الخاصة بالشركة والمتصلة إلكترونياً بآلات نقاط البيع P.O.S الخاصة ببنك مصر.

استكمال التعاون لخدمات التحصيل السابقة بين بنك مصر وبتروتريد

وبناء على ذلك,جاء هذا التعاون لاستكمال خدمات التحصيل الإلكتروني، والتي تمت بين بنك مصر وبتروتريد منذ ما يقارب العام، و يقبل مدفوعات الأفراد للشركة من خلال محفظة بنك مصر BM wallet والمحافظ الإلكترونية الأخرى عن طريق رمز الاستجابة السريع QR Code،

أهمية الاتفاقية لبنك مصر

وتوقيع البروتوكول يعزز سعي بنك مصر للتوسع في المدفوعات الإلكترونية ويتيحها لفئات المجتمع المختلفة، وذلك للتيسير على المستفيدين وتقديم خدمات متميزة لهم.

ويُساعد في تحقيق أهداف الشمول المالي كأحد الأهداف القومية للدولة، ويتماشى مع سياسات المجلس القومي للمدفوعات الالكترونية.

وحيث يشجع هذا التعاون على نشر التوعية باستخدام الوسائل والقنوات الإلكترونية في الدفع بدلاً من استخدام النقد.

مما ينعكس لصالح المواطنين، حيث تُقدم الخدمة لأكثر من 8 مليون مواطن ليتسنى لهم دفع قيمة الاشتراكات والخدمات التي تقدمها الشركة.

بنك مصر سبّاق في تقديم الخدمات الإلكترونية

وإذ يعد بنك مصر السباق في توفير خدمات التحصيل الإلكتروني عن طريق رمز الاستجابة السريع QR Code؛ وهذا من خلال شبكة ميزة ديجيتال المحول الرقمي لمحافظ الهاتف المحمول.

وقد طرح بنك مصر لعملائه الخدمات البنكية الإلكترونية عبر الهاتف المحمول، والبنك من أوائل البنوك المقدمة لخدمة الدفع عن طريق الهاتف المحمول من تطبيق محفظة بنك مصر “BM Wallet”.

وأيضا، يوفر بنك مصر خدمة دفع فواتير المرافق العامة وفواتير الهاتف الأرضي والمحمول وشراء التذاكر والتبرعات والسحب والإيداع لمحافظ الهاتف المحمول الإلكترونية في 9000 ماكينة صراف آلي خاصة به على مستوى الدولة. ويمكّن البنك الأفراد من التحويل النقدي للأموال من محافظهم الإلكترونية على الهاتف المحمول وسحبها بشكل آني من الطرف المحول إليه.

ويعمل بنك مصر دائماً لدعم جهود التحول الرقمي في توفير الحلول الالكترونية للتسهيل على العملاء، بما يسهم في تحسين تقديم الخدمات المصرفية والمالية، والاستفادة من المسارات الجديدة الواعدة للتنمية.

ويشار إلى أن البنك يسعى دائما للحفاظ على نجاح طويل المدى وللمشاركة بفاعلية في الخدمات التي تلبي احتياجات عملائه، حيث أن استراتيجيات عمل بنك مصر تدل على التزام البنك بالتنمية المستدامة والرخاء لمصر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.