عروض أسواق تجارة التجزئة في الإمارات تزداد تنافسها في يوم الحب

عروض أسواق تجارة التجزئة في الإمارات تزداد تنافسها في يوم الحب

عروض أسواق تجارة التجزئة في الإمارات تزداد تنافسا في يوم الحب. حيث تشهد أسواق الإمارات تنافسا كبيرا، وملفتا في عدد من قطاعات تجارة التجزئة في الإمارات. ذلك عبر إطلاق عروض وتخفيضات وحملات ترويجية عدة على منافذ البيع المباشر ومواقع التجارة الإلكترونية. فيما جاءت عروض أسواق تجارة التجزئة في مناسبة اقتراب “يوم الحب” (الفالنتاين داي) الذي يصادف يوم 14 فبراير كل عام.
بينما جاءت من أبرز مظاهر التنافس في أسواق الإمارات، وبين المؤسسات التي تعمل في قطاع تجارة التجزئة إطلاق منافذ للبيع. فضلا هن إقامة حملات وعروض تسويقية وترويجية، تشمل المنتجات التي يزداد الطلب عليها في عيد الحب.

عروض أسواق تجارة التجزئة في الإمارات

شملت عروض أسواق تجارة التحزئة في الإمارات ترويجا للمنتجات الأكثر طلبا في مناسبة عيد الحب. حيث جاء من هذه المنتجات الهدايا ومنها العطور والساعات، أيضا الشكولاته والحلوى. ذلك بالأخص على المنتجات التي لها عبوات مزخرفة وبأشكال قلوب وألوانها حمراء. بالإضافة إلى عروض على الهدايا المتنوعة من باقات الورود الطبيعية والاصطناعية.
كما أطلقت منافذ البيع عروضا على الهدايا من الملابس والأحذية، والأكسسوارات، كما طرحت منافذ البيع أدلة ارشادية للمستهلكين، تشمل أبرز هدايا يوم الفالنتاين “يوم الحب”. كذلك تضمنت منافذ البيع مظاهر الاحتفاء بعيد الحب، وقد طرحت عدد من المطبوعات المزينة بأشكال الورود الحمراء والقلوب، وعليها عبارات “هابي فلانتين داي“.

اقرأ أيضا: مسلسل Archive81 يحظى بأعلى نسبة مشاهدة في العالم على نتفليكس

عروض أسواق تجارة التجزئة في الإمارات على الإلكترونيات

طرحت عدد من منافذ تجارة التجزئة في الإمارات حملات ترويجية، تشمل هدايا الأجهزة الإلكترونية. إذ تضمنت عروضًا على أجهزة مكبرات الصوت، وسماعات الأذن الصغيرة والساعات والهواتف المحمولة وغيرها من الأجهزة الإلكترونية. كما
شهدت منصات التجارة الإلكترونية تنافسًا كبيرا في إطلاق عروض وحملات تخفيضية بنسب مختلفة. ذلك على مجموعة من المنتجات بمناسبة يوم الفالنتاين “يوم الحب”، تضمنت أبرزها الساعات والعطور والهواتف الذكية والأكسسوارات، والحقائب الجلدية، والملابس، مع عروض على التغليف والزينة على الهدية.
أمُا أسواق الذهب والمجوهرات فقد طرحت عروضها المميزة في عدد من المتاجر والمخصصة ليوم الحب. من جهتها، أطلقت مجموعة دبي للمجوهرات عروض «الحب الأبدي» كحملة ترويجية في احتفالات موسم الحب. حيث تطلق 14 علامة تجارية ونحو أكثر من 78 متجر مجوهرات تصميمات مميزة، ومجوهرات حصرية لهذه المناسبة يوم الفالنتاين. بينما ستقوم بعض العلامات التجارية المشاركة، بطرح عروض وخصومات حصرية على تشكيلة واسعة في مناسبة عيد الحب. بالإضافة إلى أنه ستقدم العلامات التجارية في عروضها ليوم الفالنتاين هدايا مجانية عند التسوق بقيمة محددة في أي من متاجر المجوهرات التي تشارك في الحملة.
من جانبها، أطلبت متاجر العطور والتجميل والعناية الشخصية عروضا ترويجية قي “يوم الحب”. بينما طرحت منافذ بيع القهوة والكعك منتجات مخصصة، بهذه المناسبة، وصنعت حلوى على شكل قلوب حمراء.

عروض عيد الحب في دبي لعام 2023

أطلقت مجموعة من الفنادق والمطاعم عروضها المميزة بمناسبة عيد الحب في دبي ومنها:
عروض فندق Palazzo Versace Dubai بمناسبة عيد الفالنتاين 2023
حيث طرح فندق بلازو ڤيرساتشي عرضه الخاص، وهو مسرحية روميو وجوليت، في عيد الحب في 14 فبراير 2023. بالإضافة إلى المسرحية المميّزة، سيتم تقديم عشاء رومانسياً بجانب المسبح المطلّ على خور دبي Dubai Creek. فيما يمكن الاختيار بين عروض المطاعم والسبا في فندق Palazzo Versace Dubai في دبي:
إذ يقدم مطعم Vanitas في فندق بلازو فيرساتشي دبي،
أشهى المأكولات الإيطالية، بتقديمه 4 أطباق شهية.
أمّا عن السعر فهو 499 درهم إماراتي للشخص الواحد، ومعه هدية تمت صناعتها يدويًا. قي حين سيكون ذلك من الساعة 7 مساءً لغاية الساعة 11 مساءً في 14 فبراير 2023. فضلا عن عروض مطعم Engimaفي فندق بلازو فيرساتشي دبي في عيد الحب.

اقرأ أيضا: عروض سبار قطر الأسبوعية … أقوى التخفيضات من سبار لغاية 15 فبراير 2023