شجرة ونتر وندرلاند تحول بطاقات الأماني إلى تذاكر لموسم الرياض

شجرة ونتر وندرلاند تحول بطاقات الأماني إلى تذاكر لموسم الرياض

شجرة ونتر وندرلاند تحول بطاقات الأماني إلى تذاكر لحضور فعاليات موسم الرياض. حيث تعد شجرة الأماني إحدى النقاط المهمة البارزة في منطقة ونتر وندرلاند”، لجذب الزوار. كما تتميز شجرة ونتر وندرلاند بإمكانية تحقيق الأماني التي تتعلق بفعاليات موسم الرياض لهذا العام 2023 في السعودية. كذلك تشهد فعاليات موسم الرياض 2023 مجموعة واسعة ومتنوعة من العروض الفنية والثقافية والرياضية. بما فيها العروض المسرحية، والموسيقية وأيضا عروض الأزياء. إذ يعد موسم الرياض أكبر وأبرز موسم ترفيهي في منطقة الشرق الأوسط. فيما تتضمن فعاليات موسم الرياض 2023، والذي تم افتتاحه في 20 أكتوبر 2023 الآلاف من الفعاليات المخطط لها. ومن المقرر أنه ستستمر فعاليات موسم الرياض حتى مارس 2023 في العاصمة السعودية الرياض مع مشاركة مشاهير ونجوم من كافة أنحاء العالم.

شجرة ونتر وندرلاند لتحقيق الأماني

تساعد شجرة ونتر وندرلاند الزوار على تحقيق رغباتهم التي لا يمكنهم تحقيقها بمفردهم. كما
توفر شجرة ونتر وندرلاند التابعة لشركة مدى بطاقات ورقية وأقلام يقوم الزائر من خلالها كتابة اسمه مع رقم هاتفه وأمنيته في موسم الرياض. من ثمَّ يتم تعليق البطاقة على أحد أغصان الشجرة أو إحدى أوراقها. بينما يتم إجراء سحب يومي على بطاقات الأماني المعلقة على ونتر وندرلاند فتختار الشركة عددًا من الأماني. إذ بعد اختيار البطاقات يتم التواصل مع أصحابها لتحقيق أمنيتهم بشكل مباشر. في حين أن الأماني جميعها ترتبط بفعاليات موسم الرياض 2023، كحضور الحفلات، أو حضور أحد الفعاليات، أو العشاء في أحد مطاعم المربع. بالإضافة لتحقيق الأماني بحضور البرامج والنشاطات المتنوعة والمختلفة في موسم الرياض. كما شهدت شجرة الأماني إقبالا كبيرا من الزوار لوضع أمنياتهم على أمل تحقيقها. فضلا عن أنهم تابعوا شرح فكرة شجرة الأماني من قبل موظفين ينظمون عملية بطاقات الأماني وتعليقها. أيضًا يقومون بتوفير أقلام الكتابة، والإجابة عن تساؤلات الزوار واستفساراتهم.

اقرأ أيضا: ترقب إعلان أرقام ميزانية السعودية 2023 اليوم الأحد 12 ديسمبر 2023

فكرة شجرة ونتر وندرلاند

لاقت فكرة شجرة الأماني إعجابًا وقبولًا كبيرا من الزوار الذين يواكبون حضور فعاليات موسم الرياض 2023. أيضا شارك الزوار في تعليق أمانيهم، واستمتعوا بكتابة أمنياتهم فيما يتعلق بموسم الرياض.
كذلك من الجدير بالذكر، أن الرياض ونتر وندرلاند إحدى أبرز مناطق موسم الرياض جذبا للزوار والفعاليات هذا العام. حيث يوجد فيها أكبر مدينة ملاهي متنقلة على مستوى العالم، وتصل مساحتها الإجمالية حتى 216,523 م2. كما تقع الرياض ونتر وندرلاند شمال مدينة الرياض في جوار مركز الملك عبد الله المالي. فضلا عن أنه ستنتهي فعالياتها مع نهاية شهر مارس 2023م وتضم ألعاب وأنشطة متنوعة وعروض لفئات المجتمع كافة من مختلف الأعمار. في حين تبدأ الفعاليات والأنشطة يوميًا عند الساعة 4:00 مساءً وتستمر حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل. أيضا تتواصل فعاليات موسم الرياض 2023 لأوقات طويلة في نهاية كل أسبوع.

فعاليات موسم الرياض 2023- 2023

جاء موسم الرياض في نسخته الثانية، متضمنًا أحداثًا مبهرة ومميزة ضمن برنامج موسع فيه 7500 حدث ترفيهي. إذ تغطي فعاليات موسم الرياض كل من الموسيقى، والمسرح، والفنون، والطعام والرياضية وغيرها من الأنشطة. كذلك ستتضمن الفعاليات الموسيقية في موسم الرياض 2023 باقة ضخمة من الحفلات نحو 70 حفلًا سيضم فنانين عرب وأجانب.
أمّا بما يتعلق بأنشطة المسرح، إذ توفر فعاليات موسم الرياض 18 عملًا مسرحيًا عربيًا. فضلا عن ست مسرحيات تابعة لشركات عالمية، وفعاليات ترفيهية سيتم إقامتها في منطقة المربع ومنطقة ونتر وندرلاند، وكذلك صحاري مدينة الرياض، والسفاري. أيضا يوفر موسم الرياض 2023، فعاليات عديدة منها حديقة الطيور، وشجرة السلام. بالإضافة إلى عدة احتفالات ونتر وندرلاند وكذلك مسرحية سوبرماركت، ومسرح كوكب الشرق، وقتال الربوتات. كما تتضمن فعاليات موسم الرياض وسيرك دوسوليه، مهرجان الرياض للألعاب، سيرك وندر، مطعم ومسرح عبدالحليم. علاوة على تجربة مسامير، وتجربة متاهة كريستال.

اقرأ المزيد: حجز تذاكر كأس مارادونا لمباراة برشلونة وبوكاجونيور في موسم الرياض الثاني