جدول احتفالات رأس السنة الجديدة في لبنان 2023… تعرف على أماكن احتفالات العام الجديد وأبرز النجوم المشاركة في الاحتفال لاستقبال العام الجديد.

يستعد الكثير من الناس للاحتفال بعيد رأس السنة الميلادية الجديدة 2023 في لبنان. حيث سيتم بمشاركة عدد كبير من النجوم والفنانين الرائعين خلال أيام الكريسماس ورأس السنة 2023 أيضا. إذ أن تجهيزات العيد تتم بمشاركة العديد من الأماكن والفنادق الشهيرة في لبنان. وفي الحديث لنا عن ذلك. سنعرض لكم من خلال مقالنا التالي عبر موقع تجارتنا نيوز جدول حفلات رأس السنة في لبنان للعام الجديد 2023. مع أشهر الفنادق التي ستشارك بالرفق من ألمع وأبرز النجوم والفنانين العرب.

ما هي فعاليات وأماكن احتفالات رأس السنة في دبي 2023

حفلات رأس السنة 2023 في لبنان

فندق الهيلتون

حيث هناك العديد من التجهيزات التي تتم للاحتفال بعيد رأس السنة الجديد مع مشاركة نخبة مميزة من الفنانين والنجوم. لاستقبال العام الجديد 2023. حيث سيتم تجهيز حفلات رأس السنة في فندق الهيلتون في بيروت. والذي يعد أحد أهم وأبرز الفنادق الجميلة الذي يطل على العاصمة بيروت. أما عن تجهيزات رأس السنة حيث سيتم بمشاركة الفنان اللبناني عاصي الحلاني. بالإضافة إلى الفنان ملحم زين كذلك الفنان نادر الأتات. وإذ سيحيون ليلة رأس السنة بمشاركة أصواتهم الرائعة والتي ستكون ضمن الاحتفالات.

حفلات رأس السنة في السعودية 2023 … جدول حفلات رأس السنة في المملكة

فندق الأطلال بلازا

لكن الاحتفالات لم تقتصر على ذلك فحسب. بل كذلك ويشارك فندق الأطلال بلازا أيضا باحتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة في لبنان. حيث هناك العديد من التجهيزات التي تعد لبدء استقبال العام الجديد مع مشاركة باقة مميزة من الفنانين والنجوم أيضا. إذ يجدر القول أن ليلة رأس السنة في فندق الأطلال بلازا سيحيها الفنان زياد برجي والذي سيقتبل العام الجديد 2023 بالرفق من جمهوره في الفندق.

تعرف على نشاطات اليوم الوطني الخمسين وأبرز الاحتفالات في أبوظبي

فندق Burj on BAY لبنان

كما وتضمنت احتفالات رأس السنة في لبنان أيضا مشاركة فندق Burj on BAY لبنان بالرفق من عدد من النجوم المميزين كذلك. حيث سيقيم الفنان الوليد الحلاني حفلاً مميزاً ضمن حفلات الكريسماس في فندق Burj on BAY لبنان.

فندق لوريال لبنان

علاوةً عن فندق لوريال لبنان. حيث سيتقبل العام الجديد 2023 مع مشاركة عدد من النجوم الرائعين والمميزين أيضا. إذ ستكون ليلة رأس السنة في فندق لوريال لبنان بمشاركة الفنان المميز آدم. كلك الفنان اللبناني ناجي الأسطا. لتقديم حفلة مميزة ورائعة احتفالاً بعيد رأس السنة الجديد 2023.


كما يمكنك أن تقرأ أيضا: