عروض لولو البحرين الأسبوعية على السلع الاستهلاكية والمنتجات الغذائية التي يحتاج إليها المستهلك. كما تأخذ المنتجات الغذائية والاستهلاكية النصيب الأكبر من عروض لولو البحرين. إذ لا يتوقف الطلب عليها والسحب يوميا وفي كل الأوقات كالخبز والمياه والمشروبات المرطبة. وكذلك السكر والأرز، وتعد هذه السلع ذات قيمة مالية قليلة، وهامش ربحها أيضا ليس كبيرا. في حين يسهل الحصول عليها، بالمقارنة مع السلع الأخرى. كما سبق وأن طرحت لولو البحرين عروضها المميزة في الذكرى 14 من تأسيسها.

عروض لولو البحرين الأسبوعية على السلع

إذ غالبا ما تتصدر السلع الميسرة قائمة مشتريات المستهلك، ولا يوجد بديل عن شرائها. أمّا النوع الأخر من السلع المعروف باسم السلع التسويقية، كشراء الأدوات الكهربائية كالثلاجة أو التلفاز، فهي سلع استهلاكية، ذات قيمة مالية عالية. ذلك مقابل السلع الميسرة، كما يحصل عليها المستهلك في سهولة، ولا بشكل مستمر. لكن تتم المقارنة بين الجودة والأنواع، والخصائص التي يتميز بها المنتج وترضي رغباته.

 

اقرأ أيضا: رابط التسجيل في بوابة عين السعودية منظومة التعليم الموحد الإلكترونية

عروض لولو البحرين الأسبوعية على السلع الخاصة

إذ يتضمن النوع الثالث من السلع التي تأتي تحت اسم السلع الخاصة، في حين يكون الإقبال على شرائها محدود جداً. كما ليس العثور عليها بالأمر السهل، فهي سلع انتقائية، وتحتاج للتسويق لها بشكل مكثف ليتمكن المستهلك من العثور عليها. فيما يؤدي التسويق لها إلى رفع نسبة المبيعات، وهي كالأدوات الرياضية، أو كالساعات. كما تنصح لولو هايبر عملاءها عند التسوق في البحث عن المنتجات التي يكون عليها علامة الماركت كمثل أن هذا المنتج من إنتاج لولو البحرين. ذلك لأنه غالبا مايكون عالي الجودة، وأقل في سعره مقارنة بأي منتج أخر من النوع والجودة ذاتها.

عروض لولو هايبر ماركت البحرين

فضلا عن إطلاق لولو البحربن عروضها الاسبوعية، إذ أن كافة أنواع السلع الاستهلاكية متوفرة في أسواق لولوماركت البحرين وتتضمنها الخصومات. وسنورد في مقالتنا هذه أسعار السلع الميسرة كما جاءت:
فقد بلغ سعر زيت الزيتون، ويعد الأفضل للطهي والصحة مقارنة بأي نوع أخر من الزيوت النباتية، ولا غنى عن استخدامه في المطبخ البكر بوزن 1،800 جم بنحو 1،990 دينار بحريني.
كذلك بلغ سعر 5 كيلو من أرز بوني ب 1،890 دينار. أيضا سعر 5 كيلو من السكر الأبيض ديلايت بحوالي 1،490 دينار.
أما سعر كيلو من ورق العنب لولو بنحو 1،290 دينار بحريني. في حين سجل كيلو كاجو سعرا بنحو 5،290 دينار. كذلك سعر 12 حبة من مياه لولو ماركت بنحو 0،475 دينار بحريني.

عروض لولو هايبر ماركت بمناسبة الذكرى السنوية

الجدير بالذكر، أن لولو هايبر ماركت احتفل في منتصف شهر سبتمبر بمرور 14 عامًا على تأسيسه. كما
قدمت عروض لولو بمناسبة الذكرى السنوية أفضل عروضها للمتسوقين. كذلك تعد لولو هايبر شركة رائدة في البيع بالتجزئة، إذ وفرت لولو أكبر وأفضل تجربة تسوق في مملكة البحرين عن طريق سلسلة لا تفوت من الصفقات والعروض الترويجية اليومية من تاريخ 16 إلى 22 سبتمبر 2023.

 

اقرا أيضا: ارتفاع قيمة سهم بنك الراجحي في بورصة السعودية لأعلى مستوياته أكتوبر 2023