مشاهدة مسلسل أنا وهي  … رابط مباشر لمشاهدة حلقات المسلسل المصري الشهير بجودة عالية

لاقى المسلسل المصري أنا وهي نسبة كبيرة من المشاهدات والإعجاب من قبل المتابعين. نظراً لقصة المسلسل التي تدور حول المشكلات النفسية المختلفة التي يعاني منها كل من البطلة والبطل في المسلسل ضمن الإطار الكوميدي. لذا سننشر لكم من خلال المقال التالي عبر موقعنا تجارتنا نيوز. رابط مباشر لمشاهدة حلقات مسلسل أنا وهي وبجودة عالية.

 اقرأ أيضا: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 71 مترجمة بدقة HD وموعد عرض الحلقات والإعادة

مسلسل أنا وهي… ما قصة المسلسل؟

ومن الجدير بالذكر أن المسلسل المصري من بطولة الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد حاتم. بالإضافة إلى بطولة الفنان أشرف عبد الباقي الذي يجسد دور الطبيب النفسي الذي يساعد مرضاه كل من الفنان أحمد حاتم. بدور سليم والفنانة هنا الزاهد بدور هند. إذ يعاني البطل سليم من مرض الوسواس القهري النفسي إلى جانب البطلة هند من مرض العدوانية المفرطة. وتدور أحداث المسلسل حول العثور على حل لتلك المشكلات النفسية بالتعاون مع بعضهم البعض ضمن الإطار الكوميدي.

ويجدر القول أن المسلسل من إخراج سامح عبد العزيز وهو عبارة عن 15 حلقة . كما أن المسلسل يعرض على قناة سي بي سي وقناة سي بي سي مصر. أما عن أوقات العرض فيتم عرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء الساعة الثامنة مساءً على قناة سي بي سي.

ويشارك في المسلسل نخبة من النجوم والممثلين المصريين مثل الفنانة سلوى محمد علي بدور والدة سليم. بالإضافة إلى الفنان محمود البزاوي وسليمان عيد كذلك ميرهان حسين.

 اقرأ أيضا: مسلسل بيمبو الحلقة 1 الأولى كاملة HD – ملخص الحلقة ومواعيد العرض

رابط مشاهدة حلقات مسلسل أنا وهي بجودة عالية

وفي سياق متصل. يمكنك أيضا مشاهدة جميع حلقات مسلسل أنا وهي بجودة عالية عبر الرابط التالي المباشر “اضــــغـــــط هــــنــــا


كما يمكنك مشاهدة المسلسلات الأخرى: