متاجر  اتصالات في الإمارات توفر الابتكارات الأحدث من سلسلة  Galaxy Z 5G حيث تحتوي المجموعة الجديدة على هاتفي Galaxy Z Fold3 5G و Galaxy Z Flip3 5G. والتي هي أحدث الابتكارات لسامسونج من فئة الهواتف التي تقبل الطي. في حين يجمع الهاتفين بين  الهندسة الحديثة والتصميم الجريء، فضلا عن التقنيات والمزايا الحديثة. مما يفتح فصلاً من الابتكارات الجديدة في مجال الأجهزة المحمولة. كما أن متاجر اتصالات في الإمارات توفر لمشتركيها الحاليين والجدد في باقات مدفوعة مسبقا أحدث سلسلة  Galaxy Z 5G. إذ إنهم يحصلون على عرض خاص بشرائهم أحد هذه الأجهزة.

سعر الهاتفين الجديدين في متاجر اتصالات في الإمارات

فيما يعد الهاتفين الجديدين أكثر متانة وقوة ضمن فئة الأجهزة القابلة للطي في الوقت الراهن. فقد تم تصميمها لتقديم تجارب رايقة للمستهلكين ومنحهم قدرات استثنائية لإنجاز المهام ومشاهدة المحتوى. كذلك وفرت متاجر اتصالات في الإمارات هاتف Galaxy Z Fold3 5G (256 GB) في سعر 6,799 درهماً. فيما جاء سعر هاتف Galaxy Z Flip3 5G (128 GB)  3,799 درهماً. وهذا في متاجر وأفرع اتصالات في الإمارات, بالإضافة للموقع الإلكتروني وأيضا تطبيق My Etisalat UAE. أيضا يمكن للعملاء اشتراء هاتفي Galaxy Z Flip3 5G و Galaxy Z Fold3 5G من خلال خطط الدفع الإلكترونية والمرنة. ذلك في عقود تمتد نحو 12 إلى 18 أو 24 أو 36 شهراً وتبدأ الأقساط من 112 درهماً حتى201 درهم وتتضمن الضريبة للجهازين.

اقرأ أيضا: عروض رنين يوم السبت 11 سبتمبر 2023 على الأدوات المنزلية والمفروشات

عرض متاجر اتصالات في الإمارات على الهواتف

كذلك تقدم متاجر اتصالات في الإمارات عرضا خاصا يحصل عليه  مشتركوها للباقات المدفوعة مسبقا. ذلك عند شرائهم لأحد هذين الجاهزين عبر الضغط على الرقم *056# للحصول على إحدى العروض اليومية. حيث تشمل 1 جيجابايت من البيانات لثلاثة أشهر، وأيضا عرض 3 جيجابايت من البيانات لمدة شهرين. بالإضافة لعرض 10 جيجابايت من البيانات لشهر واحد.

بذلك أعرب الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في اتصالات خالد الخولي عن السعادة بالإعلان عن توفر هاتفي Galaxy Z Fold3 5G وأيضاGalaxy Z Flip3 5G   لعملاء اتصالات في الإمارات. كما لاقت الأجهزة إقبالاً كبيرا في مرحلة الطلب المسبق بفضل الأداء المتفوق في استخدام شبكة الجيل الخامس المتميزة في سرعة الاتصال العالية.

عروض تقسيط اتصالات على الموبايلات

وجدير بالذكر أنه يمكن للعملاء جميعهم في شرائحهم المختلفة الاستفادة من العروض والتخفيضات. بالإضافة للاستفادة من خطط الدفع الذكية المقدمة من اتصالات والمتاحة حاليا في خيار تقسيط لمدة 36 شهراً للحصول على أحد الأجهزة الحديثة بيسر وسهولة. كما عبر رئيس قسم الهواتف النقالة في سامسونج الخليج للإلكترونيات عثمان البورا عن السعادة بالتعاون مع المزودين. ذلك  لتوفير الابتكارات الحديثة من سامسونج  والتي تتمثل هذه المرة في مجموعة هواتف Galaxy Z Series.

حيث هناك  إقبال كبير على هواتف سامسونج في مرحلة الطلب المسبق. في حين من المتوقع  أن يشهد هاتفا Galaxy Z Fold3 5G وGalaxy Z Flip3 5G طلباً استثنائياً على مستوى دولة الإمارات. كما يمكن للمستهلكين شراء هواتفهم الجديدة من خلال القنوات المختلفة التي يقدمها  مزود خدمات الاتصال الخاص بهم.

اقرأ أيضا: شركة مدن السعودية توقع اتفاقيات جديدة بهدف استقطاب صناعة المستلزمات الطبية