جواز سفر إكسبو في الإمارات … السعر وكيفية الحصول عليه والميزات التي يقدمها 

جواز سفر إكسبو في الإمارات. حيث أن جواز سفر إكسبو سيتيح لحامله استكشاف العالم وزيارة مختلف أنحاء العالم. إذ أعلن إكسبو 2023 دبي عن جواز سفر الخاص والذي سيوفر للقاطنين في دولة الإمارات العربية المتحدة وزوارها الدوليين من السفر حول العالم. فضلاً عن أنه الجواز سيوفر لهم إمكانية استكشاف الأجنحة المشاركة في الحدث الدولي الذي يزيد عن 200 جناح.

السماح بإزالة الكمامات في الإمارات … قرارات جديدة وتوضيح بشأن العقوبات

إكسبو 2023 دبي

إمكانية جواز سفر إكسبو في الإمارات وميزاته

إذ أن جواز السفر الجديد إكسبو 2023 دبي سيوفر عدد من الإمكانيات المتعددة والتي تندرج نحو إمكانية رؤية أكبر عدد ممكن من الأجنحة أثناء. والذي سيستمر 182 يوماً.

حيث وفي السياق نفسه. تجدر الإشارة إلى أن جواز السفر قد تم استحداثه في وقت سابق في إكسبو مونتريال 67 والذي جعله من أهم هدايا إكسبو الدولي وأشهرها. مما يساعد على الاحتفاظ بسجل الزائر الذي يزور مختلف أجنحة الدول المتنوعة.

أما عن تصميم الجواز. فتجدر الإشارة إلى أن تصميمه قد استوحى من تراث دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك لهدف واحد يربط بين الماضي والحاضر. إذ أنه تم تصميمه بشكل جواز السفر الرسمي ويحتوي على 50 صفحة بداخلها تصميمات وصور متنوعة لأجنحة الموضوعات الثلاثة وهي “عالم الفرص- و هو جناح الفرص- إلى جانب ألِف – جناح التنقل، كذلك تيرا – وهو جناح الاستدامة”

جواز سفر إكسبو 2023 دبي

ميزات أخرى لجواز السفر

لم يقتصر الأمر على ذلك فحسب. بل وتجدر الإشارة أيضا إلى أن جواز السفر الجديد من  إكسبو قابل للتخصيص بميزات محسنة. والتي تندرج نحو رقم فريد إلى جانب وجود مساحة فارغة لإدراج صورة بحجم تلك التي تكون في جواز السفر الرسمي العادي. وهذا ما يجعل من تصميمه مشابهاً للجواز الرسمي. كذلك البيانات الشخصية التي يتم إدراجها إلى جانب صور مخفية بعلامة مائية على كل صفحاته. وذلك ضمن إطار الحسبان لعدم وجود أي تشابه بين كل جواز.

كما تجدر الإشارة إلى أن إكسبو 2023 سيجمع أكثر 200 جهة مشاركة ومن بينها 191 دولة مختلفة. وذلك من مطلع شهر أكتوبر / تشرين الأول من العام الجاري 2023. وحتى تاريخ 13 مارس / آذار من العام المقبل 2023

زووم توفر تذاكر إكسبو 2023 في متاجرها بالإمارات وتذكرة مجانية من فلاي دبي

تفاصيل الحصول على أكسبو 2023 دبي

وفي سياق متصل. تجدر الإشارة إلى إمكانية الحصول على جواز سفر “إكسبو 2023 دبي” مقابل مبلغ 20 درهم إماراتي في جميع متاجر إكسبو 2023. حيث يمكنك الحصول عليه في جميع متاجر إكسبو أنو عن طريق الموقع الرسمي من هنا


اقرأ أيضا : استئناف رحلات “طيران الإمارات” إلى السعودية اعتباراً من اليوم 11 ستبمبر 2023