أعلن الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي رئيس دائرة الميناء والجمارك في عجمان عن افتتاح فرع هايبر ماركت لولو الجديد في عجمان. وذلك بحضور يوسف علي موسليام، رئيس مجلس إدارة مجموعة لولو العالمية. هذا وتبلغ مساحة الفرع 70 ألف قدم مربعّة. ويعتبر الفرع هو الفرع الثالث لسلسة متاجر لولو في عجمان.

افتتاح فرع هايبر ماركت لولو النعيمية الجديد

كما يشمل فرع النعيمية الجديد سوبر ماركت متكامل الأقسام ومتجراً متنوعاً شاملاً للسلع التموينية، إضافة إلى الأزياء ومنتجات الجمال والأناقة. وكما يحتوي الهايبر ماركت مجتمعاً متميزاً إذ يقع ضمن موقع استراتيجي بوسط المجمعات السكنية.
كما يشمل الهايبر ماركت مواقف واسعة للسيارات حيث سوف يقدم الفرع تجربة تسوق مميزة. حيث يتوفر قسم لولو كونكت الذي يشمل أحدث الأجهزة الإلكترونية والرقمية. إضافةً إلى توفر نقاط بيعٍ متعددة وخدمة عملاء راقية ونقاط بيع خضراء مخصصة للعملاء. حيث يستخدم العملاء حقائب صديقة للبيئة.
وصرح يوسف علي أم. أيه، رئيس المجموعة عن فرط سعادته بافتتاح الهايبر ماركت الجديد. كما أكد أن هذا الافتتاح يعتبر بمثابة شهادةٍ على التزام المجموعة بخطط التوسع في دولة الإمارات.

افتتاح فرع هايبر ماركت لولو الجديد للبيع بالتجزئة

صرح يوسف علي أم. أيه: «نحن فخورون لإضافة فرع جديد للبيع بالتجزئة إلى سلسلة دائرتنا المتنامية من المتاجر الشهيرة، إن هذه الخطوة هي بمثابة شهادة على حقيقة استمرار مجموعة لولو في التوسع والاستثمار في مستقبل دولة الإمارات حتى خلال فترة الجائحة الصعبة. أصبحت متاجر لولو متميزة بالجودة والتنوع والتوفير. إذ نقدم تجربة تسوق استثنائية تتجاوز عربة التسوق المليئة وحققت علامتنا التجارية وعودها».

عروض لولو جدة و تبوك

تقدم فروع لولو جدة و تبوك عروضاً لكم فيها صفقات و عروضً مبهجةً طيلة أسبوع . حيث يقدم خصومات رهيبة تستمر من يوم الأربعاء 11 و حتى 17 اغسطس 2023 الموافق ل 3 و حتى 9 محرم 1444.

عروض بنده السعودية الثلاثاء 10 اغسطس 2023/ 2 محرم 1444 عروض اليوم الأخير

تأتي عروض بنده بصفقات و عروض لا تقاوم باستمرار. اسرعوا و لا تفوتوا العروض المتوفرة خلال اليوم الأخير لهذا الأسبوع . إذ يعتبر اليوم الثلاثاء 10 اغسطس 2023 الموافق ل 2 محرم 1444 هـ يوماً مليئاً بالعروض. لذا تعالوا الى أسواق بنده لكي تستفيدوا من الفرصة الاخيرة من أجل التوفير هذا الأسبوع. فقد حضرت لكم تخفيضات و حسومات كبيرة على جميع المنتجات الغذائية و مواد التنظيف. إضافةً إلى الأدوات و الأجهزة المنزلية, كذلك الأجهزة الكهربائية و الإلكترونية الحديثة.كما تمنح هذه العروض فرصاً كثيرة و متنوعة بانتظاركم اغتنموا الفرصة . هذا العرض و كل جديد تشاهدونه على موقع عروض ترويجية.

في الختام فإن أي افتتاح لفروع في المنطقة هو خطوة ايجابية نحو التقدم الاقتصادي وخطوة فاعلة في تقديم فرص العمل لأشخاص آخرين بالإضافة إلى العروض التي تقدمها هذه الفروع وحسوماتهاعلى المنتجات الغذائية و مواد التنظيف.