عروض مكتبة جرير على أجهزة أيفون 12 في المملكة العربية السعودية – تخفيضات مميزة وتقسيط على مدى 36 شهر

تقدم مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية عروضها المميزة والمتنوعة التي تشمل العديد من الأصناف المختلفة. إذ أنها تبدع في تقديم العروض المغرية والتخفيضات المميزة ولا سيما على الأجهزة المحمولة. حيث قدمت جرير اليوم عروضها على الهواتف الذكية المتنوعة وعلى أجهزة أيفون 12 بفئاته المختلفة سنقوم برصدها لكم ضمن هذا المقال.

عروض مكتبة جرير في السعودية على أجهزة أيفون 12

تقدم جرير تخفيضات مغرية ومميزة على أجهزة أيفون 12 المختلفة وبتقسيط مرن، إذ أن العروض شملت كلاً من أجهزة ايفون 12 وهي :

  • ايفون 12 برو ماكس
  • بالإضافة إلى ايفون 12 ميني
  • كما وشملت التخفيضات ايفون 12 برو
  • كذلك تضمن التخفيضات ايفون 12

أسعار فئات أيفون 12بعد التخفيضات

تجدر الإشارة إلى أن جهاز ايفون 12 يمتلك العديد من الصفات الرائعة التقنيات المميزة التي تميزه عن باقي الأجهزة الأخرى. مثل المعالج الفريد من نوعه إلى جانب شاشته المميزة وسعة التخزينية. فضلاً عن الكاميرا الخلفية والأمامية المميزة إلى جانب البطارية.

لكن وعلى الرغم من كل ذلك. إلا أن سعره في الأسواق قد لا يتناسب مع البعض نوعاً ما. لكن بالرغم من ذلك، قدمت جرير العرض المغري على جهاز ايفون بخصم رائع ومميز فضلاً عن التقسيط المرن الذي سيصبح مناسباً للجميع الآن. حيث كانت العروض وفق التالي :

  • قدمت جرير تخفيضاً على جهاز ايفون 12 ميني بسعة تخزين 256 جيجابايت بنحو 150 ريال ليصبح 3899 ريال سعودي. بالمقارنة مع سعره السابق قبل العرض 4049 ريال. إذ أنه أصبح بإمكانك الآن شراء هاتف ايفون ميني بهذا السعر وبتقسيط لمدة 36 شهر وذلك بمبلغ 181 ريال سعودي كل شهر عن طريق شركة كوارا للتمويل. كما وتجدر الإشارة أن إصدار ميني متوفر بأربعة ألوان وهي أسود وأبيض وأحمر بالإضافة إلى الأزرق.
  • كما وقد قدمت تخفيضاً على ايفون 12 ميني بسعة تخزين 128 جيجابايت بنحو 450 ريال ليصبح بعد الخصم 3099 ريال بدلاً من 3549 ريال سعودي. إذ يمكنك شراء هذا الهاتف وتقسيط ثمنه على مدى 36 شهر بدفع 144 ريال كل شهر أيضاً عن طريق شركة كوارا للتمويل. حيث أنه متوفر الآن بألوان الأحمر والأزرق إلى جانب الأسود والأبيض.
  • في حين ويمكنك الحصول على هاتف ايفون 12 ميني بسعة تخزين 64 جيجابايت بسعر 2899 ريال بعد الخصم. بالإشارة إلى سعره السابق 3299 ريال سعودي. إي أنه قد تم توفير 400 ريال سعودي. كما يمكنك الحصول على هذا الهاتف وشراؤه بالتقسيط على مدى 36 شهر أيضا.

مقالات قد تعجبك :