_ توفير خدمة الطلب المسبق من طيران الإمارات لمنتجات السوق الحرة _
حيث إنّ طيران الإمارات توفّر لعملائها اختيار وشراء منتجات السّوق الحرة على الطائرة من كتالوج “EmiratesRED” أثناء الرّحلات. و لكن قد أصبح الآن في إمكان العملاء طلب هذه المنتجات وشرائها مسبقاً قبل سفرهم. كذلك إمكانية استلامها وهم جالسين في مقاعدهم على الطّائرة. حيثُ إنّ خدمة طيران الإمارات للطلب المسبق على الموقع تتلقّى منذ إطلاقها في شهر يوليو/تموز الماضي، إقبالاً جيّداً من العملاء على كافّة الخطوط. كما تتركز الطّلبات على منتجات حصريّة مثل العطور الفاخرة والسّاعات الراقية وأحدث التقنيات. أيضا فإنّ طيران الإمارات تواصل إضافة منتجات فاخرة جديدة على الطائرات، حيث يجري تسليم جميع الطلبات للعملاء في عبوات خاصة. ذلك ما يجعلها مثاليّة للإهداء.

توفير خدمة الطلب المسبق قبل فترة جيدة

كما فإنّه يمكن لعملاء طيران الإمارات طلب منتجات السّوق الحرة مسبقاً قبل 21 يوماً وحتى 40 ساعة من موعد مغادرة رحلاتهم. كذلك فإنّ هذه الخدمة تتوفّر للعملاء في جميع الدرجات، و على جميع رحلات طيران الإمارات المغادرة من دبي. كما سوف تقوم النّاقلة تدريجياً بتوفير خدمة الطلب المسبق على الرحلات المتجهة إلى مركزها في دبي. أيضا في إطار استراتيجيّة طيران الإمارات المستمرة لتمكين الحلول الرقمية المبتكرة في جميع مراحل الرحلة. فإنّه يمكن للعملاء تقديم الطلبات والدّفع عبر الإنترنت من أجهزتهم الشخصية. ذلك ما يتيح لهم تأمين المنتجات التي قد لا تكون متوفرة بكميات كافية على متن الطائرة لارتفاع الطلب عليها. أيضا مفاجأة أحبّائهم المرافقين بهديّة أثناء الرّحلة. كما تتركّز الطلبات المسبقة خلال شهر أغسطس/آب الجاري على 20 منتجاً فاخراً مدرجة في كتالوج “EmiratesRED” وهي منتجات حصريّة للطلب المسبق وغير متوفّرة على الطائرات.

طيران الإمارات تشهد نمواً متواصلاً في مؤشرات أداء التجزئة

كما و قد أصبحت طيران الإمارات تدير في الوقت الحاليّ مخزونها من المنتجات على متن الطائرة. ذلك بفضل الطلب المسبق، ما يقلّل الوزن على كلّ رحلة ويحد من حرق الوقود وانبعاثات الكربون. كما تعد المرونة والاستجابة بسرعة لمتطلبات التشغيل المتغيرة وتفضيلات العملاء أمراً حيوياً في عالم اليوم. أيضا تشهد طيران الإمارات، منذ إعادة إطلاق كتالوج “EmiratesRED” للبيع بالتجزئة على الطائرات في شهر سبتمبر/أيلول 2023، نمواً متواصلاً في مؤشرات أداء التجزئة الرئيسية على متن الطائرة وتجاوزها مستويات ما قبل الجائحة. بما في ذلك معدل الإيرادات لكلّ عميل. كما فإنّه سوف توسّع طيران الإمارات في الأشهر المقبلة نطاق منتجاتها للطلب المسبق لتصبح المنصة الأساسية لإضافة منتجات جديدة إلى أيّ رحلة. ذلك مع توفير مزيد من المنتجات الحصرية. و بما في ذلك التذاكر الخاصة إلى بعض مناطق الجذب الرئيسية في دبي. والمنتجات المصممة خصيصاً لطيران الإمارات، والمنتجات ذات الإصدار المحدود التي يتم الحصول عليها من بعض العلامات التجارية الرائدة في العالم.

للمزيد من الأخبار الحديثة في الإمارات والخليج، ابقوا على اطّلاع بموقع تجارتنا نيوز الإخباري، حيث نقدّم لكم أهم العناوين الحصريّة.

اقرأ أيضاً: