عروض هايبر بنده وبنده أون لاين لعيد الأضحى المبارك – خصومات متنوعة بنسبة 40%

قدم  هايبر بنده عروضاً مميزة بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك. حيث شملت العروض تقديم خصومات كبيرة على جميع السلع لديه. والتي تتضمن الغذائية منها والإلكترونية إلى جانب الأدوات الكهربائية والصيفية ومنتجات العيد. فضلاً عن السلع الأساسية إلى جانب الترفيهية.

لكن وقد تجدر الإشارة إلى أن عروض هايبر بنده.  الأسبوعية لعيد الأضحى متوفرة في جميع فروعه داخل المملكة العربية السعودية. إلى جانب الإمارات والكويت والبحرين. بالإضافة إلى قطر ومصر وباقي فروعه في البلدان العربية الأخرى.

عروض هايبر بنده الأسبوعية المتنوعة  لعيد الأضحى

  • المنظفات

قدم بنده تخفيضاته المميزة على منتجات التنظيف حيث قدم عرضه على منعش الأقمشة من داوني 3 ليتر بسعر 16.95 ريال سعودي. إلى جانب منعش الاقمشة برائحة ندى الربيع كمفرت بسعر 17.95 ريال سعودي. وشملت التخفيضات أيضاً مسحوق غسيل تايد مركز 7 كيلو بسعر 47.50 ريال. إلى جانب مسحوق غسيل بونكس مركز 5 كيلو بسعر 31.95 ريال بدلاً من 45.95 ريال. وغيرها من العروض المخصصة على منتجات التنظيف.

  • المناديل والمناشف

كما وقد شملت التخفيضات والعروض أيضا مناديل مشوار للوجه 6*100 مناديل. وذلك بسعر 10 ريال سعودي. بدلاً من 13.95 ريال. إلى جانب مناديل سوفتي للوجه 15 ريال 2 حبة بدلاً من 28.50 ريال سعودي.

حيث وقد قدم بنده تخيضاً على ورق حمام إليجانس 6+2 رول بسعر 10ريال بدلاً من السعر السابق 15.50 ريال سعودي. إضافةً إلى ورق أونو ناشف متعدد الأغراض 2 رول بسعر 15 ريال بدلاً من 19.75 ريال. في حين وقد شمل كذلك تخفيضاً على رول ماكسي الذهبي 350متر بسعر 10 ريال. بالمقارنة مع سعره قبل العرض 19.95 ريال سعودي. وأيضاً مناشف الذهبي للمطبخ بسعر 10 ريال بدلاً من 16.95 ريال.

بنده أون لاين

لكن العروض لم تقتصر على أفرع بنده في مختلف الدول العربية فقط. بل وقد تضمنت كذلك العروض عبر بنده اون لاين. حيث قدم حسومات على جل منظف من برسيل بحجم 3 ليتر. إلى جانب برسيل بالعطور الفرنسية. فيما وقد شملت عروضه على المنظفات عن طريق الإنترنت أيضاً. منعم الأقمشة برائحة ندى الربيع من ماركة كمفورت المميزة. فضلاً عن الباور جيل من أريال. إلى جانب مسحوق الغسيل من أريال.

أما عن داوني. فقد قدم أيضاً حسومات على منعم الأقمشة المركز من داوني. ومنعم الأقمشة العادي من داوني. إلى جانب العبوات الكبيرة من كبسولات أريال للتنظيف أيضاً بسعر خصم مميز.

 

مقالات قد تعجبك :