عروض قطر للسيارات بمناسبة شهر رمضان 2023 على سيارات ميتسوبيشي

عروض قطر للسيارات بمناسبة شهر رمضان 2023 على سيارات ميتسوبيشي

 

يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عروض شركة قطر للسيارات بمناسبة شهر رمضان على سيارات ميتسوبيشي،  سعر سيارة إكليبس كروس، سعر سيارة ASX في قطر، سعر سيارة مونتيرو سبورت في قطر، مواصفات سيارة مونتيرو سبورت،  مواصفات سيارة ASX، مواصفات سيارة إكليبس، المزيد من التفاصيل في مقالتنا. 

عروض قطر للسيارات بمناسبة شهر رمضان 2023 على سيارات ميتسوبيشي في قطر. إذ كشفت شركة قطر للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات ميتسوبيشي موتورز في قطر، عن عروض شهر رمضان. بذلك شملت العروض مجموعة كبيرة من سيارات ميتسوبيشي التي منها مونتيرو سبورت، وإكليبس كروس وASX. هذا وتتوفر كافة سيارات ميتسوبيشي لدى الوكيل المعتمد شركة قطر للسيارات، لميتسوبيشي في قطر. حيث توجد في صالات العرض على طريق سلوى وأيضا في الخور. وتبعا لهذا العرض، فإن أسعار سيارات ميتسوبيشي تبدأ من 85000 ريال قطري سيارة إكليبس كروس. كما يتوفر قسط شهري يبلغ نحو 1,999 ريالا قطريا على إكليبس كروس. في حين بدأ سعر سيارة ASX من نحو 69,000 ريال قطري وتوفر قسط شهري بدءا من 1,699 ريالا قطريا. أما سيارة مونتيرو سبورت فيبدأ سعرها من 110,000 ريال قطري، وكذلك قسط شهري بدءا من 2,699 ريالا قطريا.

عروض قطر للسيارات بمناسبة شهر رمضان

أعلنت شركة قطر للسيارات عن عروض شهر رمضان الخاصة، وتستمر العروض حتى 15 مايو 2023. كذلك وفرت الشركة من ضمن عروضها عدة مزايا التي منها يمكن الشراء دون دفعة أولى. أيضا من المزايا تبديل السيارة القديمة بسيارة جديدة، مع تأمين شامل لمدة عام، وكذلك تسجيل مجاني لمدة عام. بينما يمكن شراء أحد هذه السيارات المميزة من خلال تمويل داخلي. هذا بالإضافة إلى نسبة فائدة خاصة من خلال شركة ناصر بن خالد للخدمات المالية وفق الشروط والأحكام.
كذلك يستطيع العملاء الذهاب إلى صالة العرض على طريق سلوى وفي الخور في رمضان من يوم السبت حتى الخميس. ذلك في الأوقات من الساعة 9:00 صباحاً حتى 2:00 بعد الظهر، ومن الساعة 8:00 مساءً حتى 12:00 منتصف الليل، وأيام الجمعة من الساعة 8:00 مساءً حتى 12:00 منتصف الليل.

اقرأ أيضا: مقدار زكاة الفطر 2023.. موعدها وشروط إخراجها في شهر رمضان

عروض قطر للسيارات على سيارة مونتيرو سبورت

كما تضمنت عروض قطر للسيارات سيارة مونتيرو سبورت التي تتميز بواجهة جديدة وحديثة. أيضا تم إدخال العديد من التغييرات على تصميم السيارة كالشبكة الأمامية وتصميم الدرع الحيوي. فضلا عن تصميم للصدام الأمامي حديث، والمصابيح الأمامية بتقنية LED ومصابيح الضباب، بشكل أكثر تميزا. بينما تم تغيير شكل المصابيح الخلفية وتغيير أماكن مصابيح المكابح بإشارات التنبيه. أمّا محرك مونتيرو سبورت الجديد جاء بسعة 3,0 ليتر، ويتكون من 6 أسطوانات بتقنية MIVEC. كما يولد المحرك قوة تسارع عالية حتى عند الأحمال الثقيلة أو عند القيادة صعوداً في الطرقات الجبلية.

مواصفات سيارة إكليبس كروس وسيارة ASX

حيث جاءت الفئة الجديدة من سيارة إكليبس كروس بمظهر حيوي وانسيابي أنيق، يلبي أذواق كافة الفئات والأعمار. أيضا يشبه سيارات الكوبيه وتصميم سيارات SUV المعروف في ميتسوبيشي، بمحرك مطور سعته 1,5 ليتر بتقنية الحقن المباشر. أما عرض سيارة ASX التي شهدت تغييرات على تصميمها الخارجي، وجاءت بمظهر أنيق وجذاب.
كذلك تتميز ASX بتكنولوجية متطورة، ومحركها بسعة 2.0 ليتر يمنحها القوة وأعلى أداء. أما العزم المحرك الأقصى 197 نيوتن في المتر أي 4,200 دورة في الدقيقة وقوة 110 كيلو واط. فيما تتبع ميتسوبيشي ASX تصميم ميتسوبيشي “الدرع الحيوي”. فضلا عن أن تكنولوجيا “مايفك” تمنح المحرك قدرة توليد أقصى قوة وتوفير استهلاك الوقود.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عروض شركة قطر للسيارات بمناسبة شهر رمضان على سيارات ميتسوبيشي،  سعر سيارة إكليبس كروس، سعر سيارة ASX في قطر، سعر سيارة مونتيرو سبورت في قطر، مواصفات سيارة مونتيرو سبورت،  مواصفات سيارة ASX، مواصفات سيارة إكليبس.

قد يهمك: عروض شركة فلاي دبي للطيران بمناسبة شهر رمضان 2023