أسعار ملابس العيد للأطفال والكبار في مصر 2023 تعرف على أسعار الألبسة

أسعار ملابس العيد للأطفال والكبار في مصر. حيث بالتزامن مع قرب عيد الفطر المبارك يتكاثر الناس نحو البحث عن ملابس العيد بأشيك الموديلات وأرقاها. وخصوصاً ملابس الأطفال الذين يهتمون بملابس العيد كأهم شيء. إذ انطلاقاً من رغبة البعض لمعرفة الاسعار الوسطية لأسعار الملابس في عيد الفطر المبارك داخل الأسواق المصرية. سنقدم لكم اليوم عبر موقعنا في تجارتنا نيوز نشرة أسعار ملابس العيد للأطفال لهذا العام 2023 داخل الأسواق في مصر وبشكل وسطي بحسب النوع والقماش وغيرها. وذلك من خلال المقال التالي.

اقرأ أيضا: أسعار زيت الطعام في رمضان  تعرف على أسعار الزيوت في مصر خلال رمضان

أسعار ملابس العيد للأطفال في مصر

حيث يجدر القول أن الألبسة تتنوع وتختلف بحسب الموديلات والأقمشة وغيرها. فمنها السبورات والتيشرت ومنها الأطقم والألبسة القطنية أو حتى الرسمية. إذ قد تختلف الأسعار بحسب كل منها وهذا ما سنوضح لكم وفق أسعار السوق كما يلي:

  • حيث أن أسعار تي شيرت البناتي تبدأ من 75 و85 جنيه مصري.
  • بالإضافة أيضا إلى التيشيرت البناتي القطني ليباع بسعر وسطي تقريباً في الأسواق نحو 65 جنيه
  • وقد تتنوع ملابس البنات الصغار أيضا لتشمل الفساتين. حيث يبلغ متوسط سعر الفستان البناتي تقريباً نحو 99 جنيه. ومن الممكن أن يزداد بحسب نوع القماش والموديل وغيرها. إذ من الممكن أن يبلغ بعض أسعار الفساتين البناتية أيضا نحو 110 جنيهات
  • كما ويمكن شراء ملابس العيد للأطفال مثل بلوزة جينز بناتي والتي يحدد متوسط سعرها تقريباً 110 جنيهات
  • لكن ويفضل البعض التوجه لشراء أطقم للأطفال للعيد. حيث وبالنسبة إلى الأطقم الكاملة التي تأتي عبارة عن بلوزات وبنطلونات تبدأ من سعر 150 جنيه

اقرأ أيضا: سعر الخبز بكام في مصر.. أسعار الخبز الجديدة في مصر حسب الوزن 2023

الملابس العادية للكبار 

لكن وبعد أن أشرنا إلى أسعار الملابس في العيد للصغار والأطفال. لا بد أيضا من نعرض لمحة وسطية عن أسعار الملابس للكبار المتنوعة حيث جاءت كما يلي:

  • بالنسبة إلى الفساتين فمن الجدير بالذكر أم سعر الفستان يبدأ من 250 جنيه مصري وينتهي نحو 600 جنيه. إلا أنه من الممكن أن يصل حتى 1000 جنيه وذلك بحسب النوع والماركة.
  • أيضا علاوةً عن أسعار الجينزات حيث يتراوح السعر الوسطي لها تقريباً 150 جنيه. إذ يبدأ من سعر 120 جنيه ويصل حتى 200 جنيه
  • بالإضافة إلى البنطلونات المقطعة حيث أن أسعارها تختلف عن أسعار البناطيل العادية. إذ تبدأ من سعر 350 جنيه تقريباً وتصل حتى سعر 500 جنيه
  • كذلك ولا بد من أن نشير أيضا إلى اسعار القمصان في أسواق مصر. حيث قد تبدأ أسعار القمصان من 100 جنيه وحتى سعر 400 جنيه مصري.

كما يمكنك أن تقرأ أيضا: