الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا أوبو أعلنت عن هاتف جديد Reno5 Z 5G بميزات متقدمة، و وصوله إلى أسواق الإمارات والسعودية. يعدّ هذا الجهاز من أحدث إصدارات سلسلة Reno، و ذلك نتيجة لضم الهاتف مجموعة من الميزات من حيث جمالية و دقة التصميم مع تحقيق الأداء العالي. و يأتي الهاتف الحديث بتقنية 5G، مع معالج ضخم فعّال لاستخدامه بشكل طويل مع أداء بدقة فائقة. و بطارية كبيرة سعتها 4310 ميلي أمبير مع شحن سريع بمقدار 30 واط. ثم من أجل إرضاء العملاء و تحقيق غايتهم، قامت الشركة بتصميم الجهاز توافقاً مع تقنية Oppo smart 5G. وذلك أيضاً نتيجة لاهتمام الكثير من المستخدمين بسرعة الانترنت والتحميل. مع مشاهدة جميع أنواع البثوث المباشرة دون حدوث أي توقف و بطء في الشبكة.

ميزات الهاتف الجديد Reno5 Z 5G من أوبو

أثبتت شركات الهواتف الحديثة مدى اهتمامها بآراء الزبائن و تطلعاتهم نحو الأفضل دائماً من ناحية المزايا. و لحظنا ذلك عندما شركة أوبو أعلنت عن هاتف جديد Reno5 Z 5G بميزات متقدمة. حيث صُمّم هذا الجهاز بدقة، ليزن 173غرام فقط ، وسماكة 7.8ملم  قياس شاشة 6.43 بوصة. و ذلك يعكس لنا مدى الاعتناء بأناقة الشاشة و سهولة حملها و استخدامها. أما بالحديث عن كاميرات الهاتف، فالكاميرا الخلفية رباعية و لكن تم تغطيتها بقطعة من زجاج gorilla glass. و ذلك للحفاظ على الشكل الخارجي أنيق و سلس. و هي مكونة من كاميرا رئيسية دقتها 48 ميغا بكسل، وكاميرا مخصصة لزاوية عريضة دقتها 8 ميغا بكسل. مع كاميرا أحادية اللون دقتها 2 ميغا بكسل، و كاميرا أحادية ماكرو دقتها 2 ميغا بكسل. و ذلك يحقق لحاملين الهاتف الذكي متعة في التقاط الصور والفيديو من جميع الزوايا. و بجمالية و دقة عالية.

خواص متفوقة للهاتف الجديد ضمن عالم الأجهزة والتكنولوجيا

أذهلتنا شركة أوبو، و ذلك بسبب إضافة خاصية جديدة ضمن الهاتف و هي تقنية الفيديو بالعرض الثنائي. حيث تتيح تسجيل الفيديو من الكاميرا الخلفية و الأمامية مع بعضهم في الوقت ذاته وضمن إطار واحد على شاشة الهاتف. و نتيجة لوجود هذه الميزة، سنرى تزايد اهتمام العديد من صناع المحتوى على مواقع التواصل بهذا الهاتف. لكي يمكنهم من تطوير صناعتهم للمحتوى بشكل جديد مختلف، و إمتاع المشاهدين أيضاً.
و تضم الخواص الأخرى ميزة تصوير فيديو HDR، حيث ذلك يوفر دقة و وضوح أكثر حتى عندما يكون تباين الضوء شديد الارتفاع.
كذلك وجود خاصية التركيز التلقائي الفعال، و بذلك تتبع الكاميرا الموضوع الذي يتم تصويره تلقائياً حتى عندما يكون في حركة عالية. و وجود ميزة التصوير الليلي التي تضمن دقة عالية و وضوح كبير للعديد من الصور والفيديو الليلية.
و أيضاً وجود أكثر ميزة محببة لهواة التصوير و هي ميزة البورترية المعززة بالذكاء الاصطناعي المتطور. كذلك خاصية فيديو فائق الثبات بتقنية 4K.

ألوان وسعر هاتف Reno5 Z 5G

يتوفر الهاتف الجديد بعدة ألوان هي الأسود و الأزرق السماوي.
وتتميز النسخة المتاحة في الإمارات والسعودية بذاكرة داخلية 128 غيغا بايت مع رام 8 غيغا بايت، و هي متوافرة بسعر 1499 درهم إماراتي و 1499 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً:

هاتف الألعاب الجديد من لينوفو وميزاته الكبيرة