احتفالات أعياد الميلاد في تركيا … مهرجان بودروم التركي لمدة 15 يوم احتفالاً بالكريسماس ورأس السنة الجديدة 2023.
حيق تقيم بلدية بودروم في تركيا احتفالات ومهرجانات متنوعة ورائعة احتفالاً بأعياد الميلاد ورأس السنة الجديدة 2023. وذلك ضمن مهرجان التزلج الشتوي الذي سيكون على مدى أسبوعين “15 يوم” ابتداءً من تاريخ 18 من شهر ديسمبر/ كانون الأول الجاري 2023. وحتى تاريخ 3 من شهر يناير / كانون الثاني المقبل 2023.
وانطلاقاً من ذلك، تستعد مدينة بودروم لإطلاق احتفالات ومهرجانات أعياد الميلاد في تركيا ومشاركة العديد من الأنشطة والفعاليات بموسم العطلات احتفالاً بالكريسماس ورأس السنة الميلادية. والجدير بالذكر أن تلك الفعاليات والمهرجانات ستضمن العديد من الأنشطة المتنوعة ومن أهمها الحفلات الموسيقية وحلبات التزلج على الجليد تزامناً مع تساقط الثلوج في تركيا.

أسعار تذاكر الطيران بالكريسماس ورأس السنة 2023 .. أفضل أماكن السفر

احتفالات أعياد الميلاد في تركيا

وفي السياق نفسه. يجدر القول أن احتفالات عيد الميلاد ورأس السنة في تركيا ستبدأ بالعروض والحفلات الموسيقية والغنائية والتي ستكون على ثلاثة مراحل. وذلك في ساحة كوم بهجة وحلمي أوران بالإضافة إلى بلدية بودروم. والجدير بالذكر أن الاحتفالات الموسيقية في تركيا بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة 2023 ستكون بمشاركة أحد أبرز المطربات الشهرية في تركيا “سيرتاب إيرنر”
بالإضافة إلى مشاركة الفنان أوزان دوغولر وصديقته هيرا أيضا في إحدى حفلات عيد الميلاد يوم السبت. بتاريخ 25 ديسمبر. ويوم الأحد بتاريخ 26 ديسمبر الفنان جبار. كذلك يوم الخميس بتاريخ 30 ديسمبر الفنانة ملاك موسو.
لكن وفي سياق متصل. تجدر الإشارة إلى أن احتفالات عيد الميلاد ورأس السنة في تركيا لم تقتصر على ذلك. بل وسيقام كذلك بازارات الميلاد المتنوعة وأكشاك الهدايا وفرقة موسيقية لعيد الميلاد. بالإضافة إلى استعراض راقص بالملابس التقليدية.
كذلك وكما أشرنا أنه سيقام حلبة للتزلج على الجليد وذلك في ساحات البلدية وكوم بهجة وتورغوت ريس وذلك طوال أيام المهرجان.

أسعار تذاكر الطيران من مصر إلى دبي في رأس السنة الجديدة 2023

أماكن يمكن زيارتها للاحتفال في عيد الميلاد

وفي السياق نفسه. هناك عدد من الأماكن المتنوعة والرائعة التي يمكن زيارتها خلال احتفالات عيد الميلاد ورأس السنة في تركيا. ومن أهم تلك الأماكن :

●المتاحف والمواقع الأثرية: حيث أن مدينة بودروم يوجد بها قلعة ومتحف الآثار تحت الماء. وهي من الأماكن العريقة التي يمكن زيارتها. بالإضافة إلى بعض المواقع القديمة الأخرى مثل مثل المسرح القديم وضريح هالكارناسوس وغيرها.
●كذلك جولات المشي : كذلك يمكن القيام بجولات المشي في مدينة باداسا بالإضافة إلى مسار ليليغ وغيره.

●المقاهي والأماكن المغلقة أيضا


يمكنك أن تقرأ أيضا: