أصبح رسميًا اشتراك 5G لدى فوادفون قطر الآن ساريًا للعمل في 27 دولة حول العالم. حيث أعلنت شركة الاتصالات فودافون قطر عن قيامها رسميًا بتوسيع الشراكة باقة نطاق خدمة التجوال العاملة بشبكات الجيل الخامس. تعرف على ما ستوفره الآن خدمات اشتراك 5G لدى فودافون قطر بعد عملية توسيع الشراكة.

اشتراك 5G لدى فوادفون قطر أصبح دوليًا

سيتم تحسين اشتراك شبكة 5G لدى فودافون قطر وفقًا لتصريحات الشركة. وذلك بعد إعلانها عن توسيع شراكتها لتحسين خدمة باقة نطاق خدمة التجوال العاملة لتضم الآن، وفقًا لبيان الشركة، 35 شريكًا للتجوال في 27 دولة حول العالم. حيث سيتمكن المشتركين بالخدمة من استخدامها في أيٍ من الدول السبعة وعشرين المذكورة.

وفقًا لموقع فودافون قطر، فسيتمكن جميع عملاء فودافون قطر المشتركين بخدمات انترنت التجوال والذين يملكون أجهزة تدعم 5G من الاستمتاع بباقة تجوال دون أي تكلفة إضافيّة. وتشمل البلدان التي ستعمل فيها الخدمة الآن: المملكة المتحدة، ألمانيا، الصين، هولندا، الكويت، السعودية، البحرين، عمان، فيتنام، سويسرا، تركيا، موناكو، الإمارات، التشيك، الفلبين، رومانيا. ودول أخرى في آسيا وإفريقيا.

أطلقت خدمة انترنت التجوال بشبكة 5G من فودافون قطر لأول مرة في 2019. وكانت محصورًة فقط على المسافرين للمملكة المتحدة. لكن استمرت الشركة في بناء وتحسين الخدمة منذ ذلك الحين. ووفقًا للبيانات، فإنّ الشركة توفر خدمات تجوال عالمية بشكلٍ عام لأكثر من 221 دولة، بالتعاون مع 500 شريك تجوال حول العالم. الأمر الذي جعل الشركة تصنف كمشغلٍ رئيسي للسنة السابعة على التوالي من قبل هيئة صناعة الاتصالات GSMA، وهي المشغل الوحيد في قطر الذي حصل على هذا التصنيف.

عولمة اشتراك 5G لدى فوادفون قطر

كما وإلى جانب شراكات الشركة مع معظم دول العالم. تحظى كذلك بتغطيّة أيضًا عبر خدماتها للرحلات بالتعاون والشراكة مع شركتي AeroMobile و OnAir عبر أكثر من 60 شركة طيران، والخدمات البحرية عبر أكثر من 700 سفينة. كما وفعليًا، تغطي قائمة حزمة جواز سفر فودافون الخدمات في 145 دولة، والتي يمكن للمستخدمين الوصول إليها فقط بأسعارٍ تبدأ من 100 ريال قطري في الأسبوع.

من جهته، يؤكدّ كارلوس دييجو كامبيروس مارياكا، الرئيس التنفيذي للعمليات في فودافون قطر، استمرار الشركة وعملها باستمرار لوضع بصمتها على التجوال بشبكات 5G. والتعاون من خلال شراكات استراتيجية مع قوة شبكة GigaNet المتقدمة. كذلك يفخر كرلوس كذلك باعتراق GSMA بالشركة كأفضل مشغل اتصالات على مدار السنوات السبع الماضية في قطر.

الاشتراك بباقة التجوال 5G  لدى فودافون قطر

تكلف باقة التجوال بشبكة 5G فقط 100 ريال قطري. ويحصل فيها المستخدم على 1 جيجابايت بيانات، و100 دقيقة مكالمات أثناء التجوال في أكثر من 145 دولة. كما وبالإضافة إلى إنترنت بلا حدود على متن الطائرة. للاشتراك بالباقة في قطر أو خارجها، فقط اطلب الرمز*110*110# ، ويمكنك تتبع والتحقق من الرصيد عبر تطبيق  My Vodafone.

كذلك، تستطيع شراء باقة اشتراك 5G لدى فودافون قطر إلكترونيًا عبر الموقع الرسمي لشركة فودافون قطر، والإطلاع على لائحة جميع الدول المدعومة من فودافون، وشركات الطيران التي تتعاقد مع فودافون.

لشراء الباقة، والإطلاع على التفاصيل، زر الموقع الرسمي لفودافون قطر من هنا: Vodafone.

اقرأ أيضًا:

المحفظة الرقمية QMP من البنك الدولي الإسلامي في قطر – ميزات المحفظة

خدمة تويتر الأزرق Twitter Blue – تعرف على ميزات النسخة المدفوعة الجديدة لتويتر

برامج البنك التجاري في قطر للتوظيف والتدريب والدراسة 2023 – 2023