أسعار السمسم في مصر اليوم الخميس 11 نوفمبر 2023

حيث تشهد مختلف أنواع السمسم في مصر استقراراً في الأسعار خلال الفترة الأخيرة الماضية. إذ يأتي ذلك بالتزامن مع تراجع الطلب من جانب المصانع والشركات الكبيرة وفق ما قد عبر عنه التجار. حيث وفي هذا السياق. سيقدم لكم موقع تجارتنا نيوز أسعار السمسم في مصر بمختلف أنواعه الأبيض والأحمر. إلى جانب ديل الجمل  بتاريخ اليوم الخميس 11 نوفمبر / تشرين الثاني 2023 وذلك ضمن المقال التالي.

أسعار السيارات الرسمية في مصر .. تعرف على تفاصيل القرار الجديد نوفمبر 2023

أسعار السمسم في مصر اليوم

حيث وقد بلغ سعر طن السمسم المحلي اليوم المعبأ أرضه نحو ما يقارب 20 ألف جنيه مصري لكل طن. فيما وتجدر الإشارة كذلك إلى سعر طن السمسم المستورد الأبيض قرابة 25 ألف جنيه مصري. أما بالنسبة إلى السمسم الأحمر حيث سجل سعر الطن منه اليوم في مصر المستورد نحو 21 ألف جنيه. كما وبلغ سعر طن السمسم الأحمر سوداني نحو 20 ألف جنيه.

وفي السياق نفسه. لا بد من الإشارة إلى أن سعر السمسم ديل الجمل وصال قد استقر سعره عند 21 ألف جنيه مصري للطن الواحد. بينما تراوح سعر طن السمسم وصال ما بين 25 ألف إلى 26 ألف جنيه للطن الواحد. ومن جهة أخرى يجدر القول أن أسعار بعض الأصناف الأخرى قد تبلغ أسعارها نحو 30 ألف جنيه للطن حسب الجودة. بالإشارة إلى سعر سمسم ديل الجمل الذي استقر عند 22 ألف جنيه.

أسعار اللحوم في مصر اليوم الأحد 7 -11-2023 …. ارتفاع كيلو الضأن لسعر 160 جنيه

أسعار السمسم في مصر

 الجملة والتجزئة في مصر عند العطار

ومن جهة أخرى. لا بد من الإشارة أيضا إلى أسعار السمسم في مصر للمستهلك. حيث أن أسعاره في موسم الحصاد تكون في أدنى أسعاره إذ يسجل سعر كيلو السمسم الأبيض النيء عند العطار جملة يبدأ من سعر 38 جنيه مصري  وينتهي عند سعر 40 جنيه.

بالإضافة إلى سعر كيلو السمسم الأحمر أو المحمص بسعر الجملة عند العطار حيث يتراوح ما بين 40 إلى 45 جنيه. أما بالنسبة إلى التجزئة حيث يبدأ سعر الكيلو من 60 جنيه مصري. بالإشارة إلى أن السمسم التجزئة يتوقف على المكان الذي يتم شراء السمسم منه فمنها يأتي بعبوات مغلفة أو مكيسة تبدأ من سعر 2 جنيه مصري وتختلف الأسعار حسب الكمية.

أما بالنسبة إلى أسعار الطحينة السمسم حيث تبدأ من سعر 60 جنيه للكيلو. إلى جانب السوداني الطحينة السائلة حيث يبدأ سعر الكيلو من 40 جنيه مصري. أما عن أسعار حلاوة طحينية سجلت 30 جنيه. إلى جانب أجود حلاوة طحينية التي تبلغ سعر 35 جنيه لكل 350 غرام.

 

اقرأ أيضا :