إليكم ضمن هذا الموضوع موعد مباراة العراق وسوريا الخميس 11-11-2021 تعرف على القنوات الناقلة، حيثُ يلتقي منتخب العراق مع منتخب سوريا، يوم الخميس 11 سبتمبر 2023، على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة.

تعتبر مباراة العراق وسوريا اليوم، مباراة حاسمة ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم 2023 عن قارة آسيا، حيثُ سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال، أسماء القنوات الناقلة لمباراة العراق وسوريا مباشرة، والتي سوف يتم نقلها على عدة قنوات. كما سوف نقدم لكم موعد مباراة العراق وسوريا اليوم الخميس بتوقيت السعودية والكويت والإمارات وقطر، سوريا والعراق، بتوقيت ألمانيا والسويد وبتوقيت جرينتش وأمريكا وكندا وأستراليا.


موعد مباراة العراق وسوريا 

مباراة العراق وسوريا 

تلتفت أنظار جمهور السوري ومتابعي كرة القدم في كل من العراق وسوريا، إلى مباراة سوريا والعراق اليوم الخميس والتي تعتبر من أهم المباريات في الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2023.

قد يهمّك: عروض Mtn سوريا 2023 – جميع باقات ام تي ان سوريا المتنوعة ورمز باقة ال20 غيغا الجديد

كما تعتبر مباراة العراق وسوريا اليوم، من أكثر المباريات التي سوف يتم متابعتها وهذا بسبب المنافسة القوية بين فريق المنتخب السوري والمنتخب العراقي، إليكم موعد مباراة العراق وسوريا :

  • الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر.
  • الساعة 9 مساء بتوقيت الإمارات.
  • والساعة 6 مساء بتوقيت ألمانيا والسويد.
  • الساعة 5 مساء بتوقيت جرينتش.
  • الساعة 12 ظهرا بتوقيت شرق أمريكا وشرق كندا.

مباراة العراق وسوريا اليوم الخميس 

مباراة المنتخبين العراقي والسوري اليوم الخميس سوف تكون المقابلة رقم 27 في تاريخ مواجهاتهم معا. بعدما التقيا من قبل 26 مرة، حقق منتخب العراق الفوز في 13 مباراة. مقابل 6 مرات فوز للمنتخب السوري، وسبع تعادلات.

إليك أيضا: تحميل تطبيق وين تكامل 2023 .. تنزيل أحدث إصدار من تطبيق وين الجديد Way-in

ومن الجدير بالذكر، سوف يتم لعب مباراة العراق وسوريا في الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2023، على أرضية ملعب ثاني بن جاسم في قطر .

مشاهدة مباراة العراق وسوريا اليوم الخميس 

تنقل لكم مباراة العراق وسوريا في إطار مباريات الجولة الخامسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2023, على قناة SSC Sport HD1 الناقل الحصري لمباريات منتخب العراق وسوريا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم .

اقرأ أيضا: تحميل تطبيق أقرب إليك سيريتيل 2023 الجديد – آخر إصدار ورمز التحميل المجاني

كما أعلنت إدارة القناة تعيين المعلق عيسي الحربين للتعليق على أحداث مباراة العراق وسوريا اليوم، وأعلنت أيضا لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي عن تعيين الحكم نواف شكرالله البحريني للتحكيم على أحداث مباراة سوريا والعراق.


رابط مباراة العراق وسوريا بث مباشر 

مباراة العراق وسوريا اليوم

بخصوص القنوات الناقلة لمباراة العراق وسوريا مباشرة في تصفيات كأس العالم، فيمكن للجماهير مشاهدة اللعبة عبر قناة الاتحاد الآسيوي على اليوتيوب، وعلى قناة SSC6 HD السعودية، وقناة الرابعة العراقية، وقناة أبوظبي الرياضية الأرضية داخل الإمارات.

كما سوف يقوم موقع “تجارتنا نيوز” بوضع رابط مشاهدة مباراة العراق وسوريا اليوم، وهذا قبل بدء انطلاق المباراة بوقت كافٍ.

بث مباشر مباراة سوريا والعراق اليوم الخميس

مشاهدة بث مباشر مباراة العراق وسوريا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم يوم الخميس الموافق 11-11-2021، ينقل لكم موقع تجارتنا نيوز اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية والعراق وسوريا، مباراة العراق وسوريا، في الجولة الخامسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2023، وسوف نقوم بنشر رابط مباراة العراق وسوريا هنا.تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز 

اقرأ أيضا

الألواح الشمسية في سوريا..أفضل الأسعار والأنواع وطرائق التركيب الصحيحة

مشاهدة وتحميل مسلسل My Name الكوري مترجم 2023 – مسلسل “هذا إسمي” الجديد

إنخفاض أسعار السيارات في سوريا 2023