إجازة عيد المولد النبوي في الإمارات العربية المتحدة للقطاع العام والخاص

أصدرت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة تعميم يقتضي بتعطل الجهات الحكومية والخاصة عطلة رسمية بمناسبة ذكرى عيد المولد النبوي الشريف.  حيث أعلنت يوم أمس عن قرار العطلة الرسمية بمناسبة هذا اليوم الشريف . وذلك استناداً إلى قرار مجلس الوزراء بشأن العطلات الرسمية.

إجازة الموظفين لزيارة إكسبو 2023 من حكومة الإمارات العربية المتحدة

إجازة عيد المولد النبوي في الإمارات

حيث وقد جاء في التعميم الصادر من قبل الهيئة في الإمارات. قرار تعطيل الجهات الرسمية للقطاعين العام والخاص. وذلك ابتداءً من يوم الخميس الموافق 21 أكتوبر / تشرين الأول 2023. على أن يتم استئناف الدوام الرسمي يوم الأحد الموافق 24 أكتوبر الجاري من هذا العام 2023

إجازة المولد في الإمارات

مواعيد العطلات الرسمية الأخرى في الإمارات

وفي السياق نفسه. تجدر الإشارة إلى مواعيد باقي العطل الرسمي التي قد تم تحديدها بشكل مبدأي في الإمارات العربية المتحدة. حيث تأتي العطلة التي تلي عطلة المولد النبوي الشريف هي العطلة الرسمية بمناسبة يوم الشهيد. والتي من المقرر أن تكون في 1 ديسمبر / كانون الأول من هذا العام الجاري 2023. والتي تكون عطلة مرحلة بمناسبة يوم الشهيد التي ستكون في تاريخ 30 من شهر نوفمبر / تشرين الثاني من هذا العام.

فيما وتلي العطلة الثانية أيضا بمناسبة اليوم الوطني حيث من المقرر أن تكون عطلة رسمية في تاريخ اليوم الثاني والثالث من شهر ديسمبر / كانون الأول من هذا العام 2023. لكن وعل الرغم من ذلك. تجدر الإشارة إلى أن العطل التي تكون بالمناسبة الإسلامية تُعتمد بالدرجة الأولى على رؤية الهلال واستنداً إلى ذلك يتم تحديد تاريخ العطلة بشكل رسمي قبل بضعة أيام.

مسبار الأمل الإماراتي في المريخ يرصد حصريًا مستويات أكسجين أعلى من المتوقع!

ننشر إليكم أسعار الحلوى في الإمارات بمناسبة عيد المولد النبوي

حيث تقدر أسعار متوسط الحلويات مثل الكيك في الإمارات نحو ما يقارب 25 درهم إماراتي. إضافةً إلى الكيك الفاخر والذي يبلغ متوسط أسعارها أيضا نحو 100 درهم إماراتي. في حين أن الشوكلاته الفاخرة يبلغ متوسط أسعارها في الإمارات نحو 80 درهم إماراتي تقريبا وتخلف بحسب النوع. أيضا لا بد من الإشارة إلى سعر حلوى سويت كرنكل حيث تبلغ نحو ما يقارب 80 درهم إماراتي. إضافةً إلى الكعك بسعر متوسط نحو 35 درهم تقريباً.

 

اقرأ أيضا :