اكسترا السعودية توفر عروضا رائعة لجميع زوارها  حيث تمنح اكسترا الذين يرغبون بالشراء العديد من الخصومات والتخفيضات على أنواع الجوالات الذكية الحديثة. فهناك عروض على جوالات آيفون وعروض على جوالات هواوي المتميزة، بالإضافة لعروض على جوالات سامسونج. كما لم تتوقف عروض اكسترا عند ذلك فقد شملت عروض وخصومات على الأكسسوارات الخاصة بالجوالات. وذلك عن طريق عروض اكسترا لليوم في السعودية، إذ يمثل هذا عرضا فريدا من نوعه في جذب الزوار والعملاء الراغبين في الشراء.

عروض اكسترا السعودية على آيفون

حيث تعد اكسترا السعودية من المتاجر الإلكترونية المميزة التي تتوفر فيها الأجهزة اللوحية وكذلك الجوالات الحديثة بأنواعها. بالإضافة لذلك، فهي توفر مجموعة واسعة من الأجهزة الإلكترونية الجديدة، وفي الآونة الأخيرة ازداد عدد المقبلين على عروض جوالات آيفون المتميزة عبر متاجرها وتتمثل العروض في التالي:

فقد أطلقت شركة أبل عدة أنواع من الآيفون والتي منها جوال آيفون 12، حيث بالإمكان الحصول عليه وبمميزات متعددة. فيما يدعم الجوال شبكات الجيل الخامس، كما جاءت مساحة تخزينه نحو 128 جيجا بايت. وقد قدم المتجر عروضه عليه بسعر 4049 ريال سعودي  ريال سعودي، أيضا من مميزات العرض ضمان عامين وكذلك توفر بألوان متنوعة.

أيضا جاء العرض على سعر آيفون 11 برو، وبمساحة تخزين 512 جيجا، ولونه ذهبي بقيمة 4.844 ريال سعودي فقط.

كذلك وصل سعر لينوفو كي 12 نوت، بمساحة تخزين  128 جيجا، وبلونه الأزرق  549 ريال سعودي فقط من عروض المتجر.

عروض اكسترا السعودية على سامسونج

كما أنه باستطاعة محبي جوالات سامسونج الأنيقة والجميلة، وبإمكانياتها الفائقة الحصول عليها من متاجر اكسترا. ذلك في عروضها الجديدة والتي جاءت كالتالي:

– عرض على موبايل سامسونج جالكسي إيه 21 إس، إذ وصلت مساحة تخزينه 64 جيجا بايت ومتوفر بألوان متنوعة. وقد بلغ سعره 649 ريال سعودي.

– بالإضافة لعرض على جوال سامسونج جالكسي إي 72 ، بلونه الأسود وأيضا بمساحة تخزين تبلغ نحو 128 جيجا بايت. بينما وصل سعره في العرض إلى 1599 ريال سعودي، فضلا عن ضمان وكفالة لمدة عامين.

–  كما وصل سعر سامسونج نوت 20 الترا بسعة تخزين 256 جيجا، وبلون وردي  3.599 ريال سعودي

العروض على جوالات هواوي

كذلك قدم المتجر مجموعة متعددة من العروض على جوالات هواوي الذكية الحديثة، التي منها جوال هواوي واي 7 إي. حيث يتميز الجوال بدعمه  تقنية الجيل الرابع، وبمساحة تخزين تبلغ 128 جيجا بايت،  وبسعر 729 ريال سعودي فقط.

فيما يوجد في المتجر  إصدارات نوفا  بألوان  متنوعة،  كجوال هواوي نوفا 7 آي بمساحة تخزين 128 جيجا بايت. بالإضافة إلى ضمان عامين وقد وصل سعره في العرض 899 ريال سعودي فقط.

علاوة على ذلك بلغ سعر أوبو أيه 12 بمساحة تخزين  32 جيجا، وباللون الأزرق  449 ريال سعودي فقط.

أيضا يمكن التسوق والإطلاع على المزيد من العروض والخصومات الجديدة على الجوالات التي يقدمها المتجر. ذلك عبر  عروض اكسترا للجوالات بالإضافة لميزة تقسيط المبلغ المستحق من خلال تسهيل للتمويل.

 

اقرأ ايضا:

حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات في السعودية…الاعتماد النهائي