قامت شركة أوبو للهواتف الذكية مؤخراً بالإعلان عن إطلاقها مجموعة من الخدمات والميزات الجديدة لمستخدمي هواتفها. و ذلك من خلال برامج الخدمة الخاصّة تحت عنوان “العناية أينما كنتم”. و يمكن للمستخدمين الاختيار من بين الخدمات الأنسب لاحتياجاتهم. كذلك يمكنهم الاستفادة من خدمات خاصّة في أكثر من 137 منفذ خدمة في منطقة الشّرق الأوسط وأفريقيا. بالإضافة إلى المراكز المعتمدة في أكثر من 59 دولة ومنطقة.

شركة أوبو للهواتف الذكية توفر شبكة مابعد البيع للمستخدمين في جميع أنحاء العالم

كما إنّ شركة أوبو، وهي شركة توفير الهواتف الذكية الوحيدة التي تمتلك نظام خدمة عالمي مستقلّاً مع أكثر من 2500 مركز خدمة عملاء في أكثر من 60 سوق في العالم. توّفر شبكة ما بعد البيع متعدّدة النقاط للمستخدمين في كل جزء من العالم في إطار برنامج متكامل ومثاليّ لخدمة العملاء. كذلك توفر منافذ أوبو التي يمكن الوصول إليها بسهولة ويسر في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا خبرات مهنية للعملاء. أيضا فإنّها تشمل 39 مركز خدمة تابع مباشرةً للشّركة ونقاط خدمة واسعة النّطاق.
و تحدّث مسؤول إدارة المنتج في أوبو الشّرق الأوسط وأفريقيا “طارق زكي” عن أنّه عندما يشغّل المستهلكون هاتفهم الذكي الجديد، من النادر أن يفكروا في الخطأ أو العطل الذي يمكن أن يحدث في المستقبل. مع ذلك يتفهم العاملون في أوبو أنّ الحوادث يمكن أن تحدث بغض النظر عن مدى حذر المستهلكين. كذلك يمكن أن يؤثّر كثرة الاستخدام والتّلف على أجهزتهم في كثير من الأحيان. حيث في تلك الحالة، توفر أوبو التغطية الشاملة والدعم الفني لمنح العملاء راحة البال والحفاظ على تواصلهم مع من يحبون. كما تتمّ مساعدتهم على تحقيق أقصى استفادة من هاتفهم الذّكي لفترة أطول.

شفافية كاملة في عمليات إصلاح الهواتف

أيضا بهدف التّخفيف من مشكلات المستخدمين وتلبية احتياجاتهم، فإنّ أوبو تدعم شعار “رعاية، في متناول يدك”. كما تقوم باستمرار بترقية خدماتها. و عند استشارة مراكز الخدمة المحليّة الخاصّة في أوبو، يمكن للمستخدمين عدم القلق. ذلك لأنّ مراكز خدمة الشّركة تستخدم قطع الغيار الأصليّة فقط وتتعامل بشفافية تامة. فعلى سبيل المثال، يتم عرض الأسعار بوضوح على الموقع الرسمي وفي كلّ من مراكز الخدمة.
ومن ضمن المرافق التي تمّت ترقيتها، يمكن للعملاء حضور عملية إصلاح هواتفهم. حيث يمكنهم اختيار خدمة مشاهدة المهندس أثناء عمله على الجهاز. كذلك بالنّسبة لأولئك الذين يقلقون بشأن خصوصية بياناتهم، تلتزم أوبو بشدّة باللائحة العامة لحماية البيانات لتحقيق أعلى مستويات الحماية.

نهايةً فإنّ مراكز خدمة أوبو المعتمدة توفّر تكلفة مجّانية وترقيات نظام التّشغيل المجّانية للأجهزة الحديثة. و ذلك مع كل زيارة، مع تغيير واقي الشاشة مجاناً لمرات عدّة في السّنة. ذلك من أجل رعاية الخدمة اليوميّة لضمان تجربة سلسة لمستخدميّ هواتف أوبو.

اقرأ أيضاً:

متجر جوجل بلاي يحذف عدداً من التطبيقات ويحذر المستخدمين من سرقة بياناتهم !