أعلنت المنصة العقارية الرائدة “بيوت” مؤخراً عن إطلاقها ميّزة جديدة “تروفاليو”. و التي تم تصميمها لتحليل البيانات وتقدير قيمة العقارات السّكنية المعروضة على موقعها. ذلك في جميع أنحاء الإمارات.

أهمية الميزة الجديدة “تروفاليو” من المنصة العقارية الرائدة

كما سيتمكّن الباحثون عن العقارات في الإمارات من الاستفادة من هذه الميّزة “تروفاليو” عبر موقع بيوت الإلكتروني على الشّبكة. أو من خلال تطبيق بيوت على الأجهزة الذّكية، حيث ستعمل هذه التّقنية على دراسة البيانات التفصيليّة التي سيدخلها المستخدم. مثل موقع العقار، وعدد غرف النّوم، وعدد الحمّامات، و متوسّط المساحة. بعد ذلك يتمّ تحليل هذه البيانات بالاعتماد على خوارزميات و برمجيات حديثة، من ثمّ تقدير قيمة العقار سواءً كان معروضاً للبيع أو الإيجار. ثم أخيراً تقييم السّعر المعروض، فيما إذا كان ذو قيمة ممتازة أو جيّدة أو مناسبة. أو في حال كانت القيمة أعلى من المعدّل أو مبالغ فيها.

كما سيتمكن المشترون والمستأجرون بالاعتماد على هذه الميّزة من معرفة القيمة السّوقية المناسبة للعقار المعروض. و أيضا تتماشى مع التوجهات السّوقية، وبالتّالي مساعدتهم على اتّخاذ القرار المناسب، والتّفاوض للحصول على الصّفقة الأفضل لشراء أو استئجار العقار. كما ويمكن للبائعين وملاك العقارات كذلك الاستفادة من ميزة “تروفاليو” لتقييم عقاراتهم التي يرغبون بعرضها في السوق. كذلك تحديد السعر الأمثل لبيع أو تأجير ممتلكاتهم بطريقة أسرع وأكثر كفاءة.

ميزة تروفاليو هي إضافة نوعية لقائمة الميزات والحلول الرقمية لمنصّة بيوت

حيث تعد “تروفاليو” نقلة نوعيّة لقائمة الميزات العديدة والحلول الرّقمية التي يقدّمها موقع بيوت للمستخدمين. كما تمتاز بالقيمة التي تضيفها على قطّاع العقارات في الدّولة، والتي تهدف للارتقاء بمعايير السّوق العقاري الإماراتي.

أيضا يذكر أن موقع بيوت كان قد أطلق خلال السّنوات الماضية باقة من المنتجات والحلول المتقدّمة لمساعدة الباحثين عن العقارات على معالجة التحدّيات المختلفة التي يواجهونها. و بما في ذلك ميزة “تروتشيك” التي صمّمت خصيصاً للوكلاء العقاريّين في الإمارات، والتي تؤكّد توفر العقارات الخاصّة بهم بكل سهولة. كما تزيد من ثقة المستخدم بالشّركة المعلنة وتعزّز من مصداقيتهم. كما تمنح الإعلان العقاري أفضليّة في الظهور عند البحث، من خلال شارة “تروتشيك” التي تظهر على الإعلان. بالإضافة إلى ذلم ميّزة مخطّطات الطّوابق الثّنائية والثّلاثية الأبعاد و 3D live المتوفّرة لأكثر من 45ألف وحدة عبر موقع بيوت و التطبيق الخاص بهم.

المنصة العقارية الرائدة بيوت لطالما تمكنت من مواكبة تطور السوق

بالإضافة لذلك تحدّث الرئيس التتفيذي لموقع بيوت “حيدر علي خان” و علّق على إطلاق ميزة “تروفاليو”، قائلاً: “لطالما كانت اهتماماتنا متمركزة حول تقديم تجربة سلسة للمستخدمين الباحثين عن عقارات أينما كانوا في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. و ذلك من خلال تقديم أفضل الحلول والميزات المتطورة، و تسهّل عليهم رحلتهم لشراء أو استئجار منازلهم. أيضا منذ انطلاق موقع بيوت، تمكّنا من فهم احتياجات السّوق ومواكبة تطوره خلال السّنوات الماضية. و كما لاحظنا مدى أهميّة اتخاذ قرارات تعتمد على بيانات دقيقة عندما يتعلق الأمر بعقد أي صفقة عقارية سواء كانت شراء أو استئجار، أو حتى بيع أو تأجير العقارات. أما الآن، ومع إطلاق ميزة “تروفاليو” فإننا نسعى لتقديم المزيد من المعلومات الدقيقة التي ستسهل و تسرّع عملية البحث عن عقارات بشكل أكبر في جميع أنحاء الإمارات”.

اقرأ أيضاً:

شركة سامسونج الكورية تتربع على عرش المبيعات وأبل في المرتبة الثانية