يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عروض شركة زين في السعودية على تقسيط الجوالات، عروض زين باقات تواصل اجتماعي، باقات زين فليكس مسبقة الدفع، طريقة الاشتراك بعروض زين تقسيط الجوالات، عروض زين باقات،  للمزيد من التفاصيل في مقالتنا. 

عروض زين السعودية تقسيط جوالات وطريقة الشراء 2023. إذ قدمت شركة زين أحدث عروضها على تقسيط الجوالات الذكية وباقات التواصل الاجتماعي. كما تعد من أنسب العروض التي قدمتها زين التي دائما ما تطلق خدمات الاتصالات المتنوعة. كذلك يمكن الاستفادة من عروض زين للجوالات من باقة 199 أو العديد من الباقات الأخرى التي أعلنت الشركة عنها. فيما وفرت زين السعودية تقسيط جوالات على آيفون 13 عن طريق باقات مفوتر الجديدة. بالإضافة إلى عروض مهرجان الأجهزة فمن خلاله يتم خصم 60% على مجموعة من الأجهزة المختارة مع باقات بلاك وشباب.

عروض زين السعودية تقسيط جوالات

حيث تعمل شركات الاتصالات على التنافس قي طرح أفضل ما لديها من العروض التي تناسب عملاءها. فقد قدمت عروض زين جوالات تقسيط السعودية برنامج تقسيط على الجوالات مع باقات شباب المفوترة. في حين يمكن للعميل أن يحصل على أجهزة متنوعة ومختلفة بالتقسيط من ضمنها جهاز أيفون 13. كذلك يعد أيفون 13 أحد أفضل الأجهزة التي تدعم تشغيل الجيل الخامس في السعودية وغيرها. أيضا توفر عرض على أيفون 12 ميني لمدة مفتوحة بسعر 143 ريال شامل الضريبة، ومعه باقة شباب 49، سعرها 132 ريال. كذلك تقسيط جوال أيفون 12 برو ماكس على مدة 12 شهرا، بدفع 57 ريال، مع باقة شباب 399، سعرها 343 ريال.

اقرأ أيضا: موعد حفل اليسا ووائل كفوري ضمن حفلات وفعاليات جدة 2023

كيف استفيد من عروض زين السعودية بتقسيط ايفون 13؟

أما عن طريقة الحصول على هاتف أيفون 13 بالتقسيط عن طريق شركة زين. بذلك حددت زين السعودية طريقة الحصول على أيفون 13 برو ماكس وغيره من الجوالات. هذا من خلال الزامية الاشتراك في باقات شباب المفوترة الجديدة. كما ألزمت العملاء بالحصول على مبلغ لا يقل عن مقدار ألف ريال سعودي كقيمة للجهاز.
فضلا عن أن هناك مجموعة من البنوك التي شارك زين في عروض تقسيط الجوالات. إذ يمكن عن طريقها شراء جوال بالتقسيط من زين ومنها مصرف الراجحي السعودي. بالإضافة إلى مشاركة بنك الرياض في أحدث العروض من زين السعودية. ففي حال رغب العميل بشراء حوال بالتقسيط فما عليه إلا أن يتواصل مع أحد هذه المصارف والبنوك السعودية المشاركة في العرض. حيث يمكنه البدء في إجراءات تقسيط الجوال والحصول عليه خلال يومين كحد أقصى.

عروض زين باقات

إذ أعلنت زين عن عروضها على الباقات ومنها: باقة زين فليكس 319 مسبقة الدفع.فضلا عن باقة زين فليكس 99 مسبقة الدفع، وباقة زين فليكس 29، وباقة زين 19 مسبقتي الدفع. بالإضافة إلى باقة شباب 199، باقة 179، باقة 149، وباقية 59 مسبقات الدفع. وبالنسبة لشروط وأحكام زين على تقسيط الجوالات فقد يسرت الشركة شروطها وأحكامها لتمكن عملائها من الاستفادة والقبول في برامج التقسيط. فيما أكدت على وجوب نظافة سجل العميل الائتماني وعدم استخدام البطاقات الائتمانية مسبقة الدفع.
كما أنه بالمشاركة في هذا النظام سيحصل العميل على مميزات عديدة منها تقسيط جوال دون فوائد. أيضا يمكن الاطلاع على البنك المشاركة في العرض بالدخول إلى موقع زين السعودية برنامج تقسيط الأجهزة الذكية.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عروض شركة زين في السعودية على تقسيط الجوالات، عروض زين باقات تواصل اجتماعي، باقات زين فليكس مسبقة الدفع، طريقة الاشتراك بعروض زين تقسيط الجوالات، عروض زين باقات.  

قد يهمك: بنك التنمية الاجتماعية تمويل سيارة.. كيفية التقديم والشروط