حصدت شركة  موب المعروفة بشركة المدفوعات الرقمية في تمويل للاستثمارات ملايين الدولارات حيث سجلت تمويل للدفعة الأولى 3.5 مليون دولار و للدفعة الثانية 18.85مليون دولار و تمويل أولي يبلغ 350 ألف دولار.

الراعي الرسمي للاستثمارات الرقمية

تحت رعاية شركة Global Ventures قامت الشركة بعدة استثمارات جديدة بالتعاون مع شركة A15 الرائدة في تمويل الشركات التكنولوجية ، وشركة رأس المال الاستثماري في الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى رعاية بنك تنمية ريادة الأعمال الهولندي FMO.

  طموح عمل شركة باي موب

تسعى شركة  موب جاهدة نحو العمل في تحويل رقمي وتفعيل نظام الدفع الإلكتروني وتحسين الحزمة الرقمية ورفع نشاطها  لجعلها سريعة  أكثر سهولة وما يميز نظام الشركة أنها تسعى لجعل الشركات الصغيرة البسيطة والمتوسطة تعمل على جميع الخدمات المتطورة الإلكترونية ومساعدتها في التطور المتقدم

مركز السعودية في التمويل بمنطقة الشرق الأوسط

بعد تقرير مؤسسة MAGNiTT في المملكة العربية السعودية حول برنامج الاستثمار الجريء في العام الماضي ففي ترتيب الدول كان المركز الأول  من نصيب دولة الإمارات العربية المتحدة تليها دولة مصر لتحتل السعودية المرتبة الثالثة بعد ارتفاع بقيمة تمويلات الشركة بنسبة 55% بلغ الرقم 152 ملايين الدولار.

إيرادات الشركة وإجمالي المدفوعات السنوية

بلغ الحجم الإجمالي لشركة  موب السنوية ب 5مليار دولار ما يعادل 80 مليار جنيه مصري ،لترتفع إيرادات الشركة لخمسة أضعاف بعد العمل بنظام الدفع الرقمي في معظم المجالات الاقتصادية وتوظيف 35 ألف عميل محلي وأجنبي  .

الأسواق التي تغطيها شركة باي موب

تقوم الشركة بطرح خدماتها في السوق والعمل التجاري وتقديم وتمويل الخدمات للتجار في خمسة أسواق متنوعة تتضمن دولة باكستان وفلسطين ومصر بالإضافة إلى سوق مصر الرئيسي.

حجم تمويل بنك الريادة الهولندي

يبلغ حجم تمويل استثمار برنامج المشاريع نحو 200 مليون يورو 237.52 مليون دولار وتنفيذه بين بنك تنمية ريادة الأعمال الهولندي مع وزارة الشؤون الخارجية الهولندية والمفوضية الأوروبية.

كلمة الرئيس التنفيذي لشركة باي موب

في كلمة للرئيس التنفيذي للشركة السيد إسلام شوقي أنه لا يمكننا الحماس المنفعل في الفترة القادمة وتوقع في نمو باصي موب ضمن الفرص المعروضة في المنطقة للتوسع بسبب وجود فجوة في أرقام المترتبة الرقمية ويفسر ذلك الأمر العمل مع الهيئات التشريعية .

وإنما ما يخفض ذلك الفجوة في سوق المدفوعات الرقمية هي الزيادة في رأس الأموال فهي تعمل على الدفع والإسراع فهي تدفعه إلى السرعة المطلوبة وشكر بدوره المستثمرين ودعاهم إلى دعم المشروعات وزيادة الثقة بين الطرفين  .

حصة شركة باي موب من البنية التحتية

تعمل شركة  موب على توسيع مجال عملها والتمويلات ضمن تعاون مشترك مع التجار لتطوير منتجاتها وزيادة خططها في التوسع وعلما أن شركة  موب الإلكترونية  تصل حصتها من البنية التحتية للهواتف النقالة والإلكترونية بما يزيد عن 85 %من معاملات  في سوق مصر .